عاد طليق الفنانة أيتن عامر، مدير التصوير عز العرب، لفتح أزمة أولاده مرة أخرى، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الأربعاء، مما أثار حالة جديدة من الجدل.

وكتب طليق أيتن عامر، عبر حسابه على «إنستجرام» مشيرا إلى أزمة أولاده، قائلا: «حتى لو خارج مصر هرجعهم وهشوفهم في مصر»، ولم تكن المرة الأولى التي يكشف فيها طليق أيتن عامر عن رغبته في رؤية أولاده.

أيتن عامر

وفي وقت سابق، استغاث طليق الفنانة أيتن عامر، مدير التصوير عز العرب، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» من عدم رؤيته لأبنائه لفترة طويلة، مشيرا إلى رغبته في رؤيته بيوم ميلاده.

وشارك عز العرب، صورة عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، وعلق عليها قائلا: «إلى من يهمه الأمر، أنا نفسي أشوف أبنائي».

طليق اَيتن عامر يهاجم شقيقها

وكتب طليق آيتن عامر، منشورًا جديدًا عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قال فيه: «يعني تسمع واحدة من الخالات وانت بتكلم ابنك اللي بتدعي العقل وإنها بتفهم في الأصول بتقول لبنتك هو أخوكي مبيسلمش عليا ليه».

وأضاف عز العرب: «ويرد بخوف بكلم بابا فيتقفل الصوت عشان متسمعش بيتقال إيه وتشوفه بيعيط ويقولك أنا هقفل ويتعملك بلوكات على كل وسائل الاتصالات بولادك وتقولي أهدى».

اقرأ أيضاًبعد تعاونها مع طليقها.. أيتن عامر تتصدر التريند بسبب «بناقص»

«إفراج».. أيتن عامر تستعد لطرح أحدث أعمالها الغنائية | فيديو

«إفراج».. أيتن عامر تثير الجدل بين الجمهور بسبب صورتها بملابس السجن

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آخر أعمال أيتن عامر آيتن عامر أعمال أيتن عامر أيتن أيتن عامر اغنية ايتن عامر انفصال ايتن عامر ايتن عامر ايتن عامر العرافة ايتن عامر بعد الطلاق ايتن عامر محمد عز العرب ايتن عامر و طليقها ايتن عامر وطليقها بكاء ايتن عامر تصريحات ايتن عامر حلقة ايتن عامر رقص ايتن عامر زوج أيتن عامر زوج ايتن عامر طليق أيتن عامر عامر فيلم عنب لـ أيتن عامر وفاء عامر عبر حسابه الرسمی أیتن عامر عز العرب

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات مشكلة راندا البحيري مع الضرائب ولقاء نقيب الممثلين

تواصل الفنانة راندا البحيري، السعي في حل أزمتها مع الضرائب بمساعدة نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، وذلك بعدما أعلنت عنها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وفي هذا السياق، كشفت راندا البحيري، عبر حسابها على «إنستجرام» عن تفاصيل اقتراب حل الأزمة، قائلة: «مشكلتي مع الضرائب في طريقها إلى الحل، التقيت اليوم مع نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف ذكي و تم الاتفاق على الآتي».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Randa Elbehairy (@randaelbehairyofficial)

وأضافت: «تكليف المحاسب القانوني للنقابة بدراسة الملف الخاص بي، تكليف المستشار القانوني للنقابة لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال جميع القضايا المتعلقة بالمشكلة، وسيتم تحديد موعد قريب مع المسئولين في مصلحة الضرائب لمعالجة المشكلة بشكل نهائي و أخيراً الاحترام و التقدير لجميع الشركات المصرية».

تفاصيل أزمة راندا البحيري مع الضرائب

وكانت أعلنت راندا البحيري عبر حسابها على «إنستجرام» عن معاناتها من قلة المشاركة في الأعمال الفنية بسبب الضرائب، مشيرة إلى أنها لا تعمل بالتمثيل منذ عدة سنوات، وأنها سددت بالفعل قبل أعوام كل الضرائب المستحقة عليها، وهو ما جعلها تلجأ للنقابة للوقوف إلى جوارها في حل الأزمة.

اقرأ أيضاًأزمة نفسية تمر بها شيرين عبد الوهاب بعد فيديو خطير تم تسريبه لها.. وراندا البحيري تعلق

«اللهم لك الحمد».. تعليق مفاجئ من راندا البحيري بعد إلغاء حفل ترافيس سكوت بالأهرمات

مشيدة بالفنان ياسر جلال.. راندا البحيري تشارك جمهورها تبرعها لـصندوق تحيا مصر

مقالات مشابهة

  • هدى المفتي تكشف عن موعد عرض «مطعم الحبايب» الليلة (صورة)
  • محمد عز العرب يثير الجدل بتصريحاته حول رؤية أبنائه: "هرجعهم وهشوفهم في مصر"
  • «امسح دموعهم بيدك الرحمية».. مدحت العدل يتضامن مع لبنان بعد الاجتياح البري الإسرائيلي
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • «طبيعية بدون فلاتر».. تامر عاشور في أحدث ظهور (صورة)
  • أول تعليق من بوغبا بعد اعتزال غريزمان دوليا
  • آخر تطورات مشكلة راندا البحيري مع الضرائب ولقاء نقيب الممثلين
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 43