وجه "أيمن" والد سوزي الأردنية، في تصريح خاص إلى "الفجر"، اللوم على وسائل الإعلام والصحافة والتواصل الاجتماعي، لأنهم السبب في حبس نجلته.

والد سوزي: الإعلام والصحافة السبب في حبسها

وأشار والد سوزي في تصريحه، إلى أنه بسبب تعليق الإعلام والصحافة، على ما صدر من نجلته أثناء "بث اللايف" وتقديم بلاغات ضدها بسبب الألفاظ، كان لا يتسبب كل ذلك في حبسها، داعيًا "إن شاء الله بنتي هتخرج منها" 

وأوضح والد سوزي، إنه منذ تداول خبر إلقاء القبض على ابنته، وهي اختفت وأغلقت هواتفها، "معرفش عنها حاجة"

والد سوزي الأردنية: معرفش عنها حاجة

وأضاف والد سوزي الأردنية، أن المحامي سيتقدم باستئناف على الحكم الصادر من محكمة الطفل بحبسها سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه وكفالة مالية قدرها 100 ألف جنيه، مضيفًا أنه سيدفع الكفالة "عشان تعرف تمشي في الشارع".

بسبب ألفاظ خادشة

بعد إلقاء القبض عليها تصدرت البلوجر سوزي أيمن الشهيرة بـ "سوزي الاردنية" تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها بثا مباشرا "لايف" خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها تلفظت خلالها بألفاظ بذيئة. 

حبس سوزي الأردنية

قضت محكمة جنح المطرية، بمعاقبة البلوجر سوزي الأردنية، صاحبة تريند "آه الشارع اللي وراه"، بالحبس عامين والغرامة 300 ألف جنيه وكفالة 100 ألف.

وجاء هذا الحكم على خلفيه اتهامها بسبّ والدها على الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام، واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم، لتحقيق الأرباح والمشاهدات.

وتبين من التحريات أن سوزي الأردنية من منطقة المطرية في القاهرة، أطلقت على نفسها اسم سوزي الأردنية نسبة لوجود عدد كبير من أقاربها في الأردن، كما أن والديها من أصول مصرية لكنها عاشت في الأردن 11 عامًا، لذا حصلت على الجنسية الأردنية وبعد انفصال والديها انتقلت للعيش في مصر مع والدتها.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سوزي الأردنية سب والدها على الهواء خادشة للحياء حبس عامين محكمة جنح المطرية محكمة الطفل منطقة المطرية مواقع التواصل الاجتماعي وسائل الإعلام الإعلام والصحافة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الحكم على البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند «آه.. الشارع اللي وراه»

تنظر اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024، محكمة جنح المطرية الحكم على البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند آه.. الشارع اللي وراه، على خلفيه اتهامها بسب والدها على الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام، واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم، لتحقيق نسب مشاهدة عالية، وأرباح مادية.

فتاة التيك توك سوزي الأردنية

كانت قد ظهرت فتاة التيك توك سوزي الأردنية على موقع التواصل الاجتماعي «التيك توك»، في مجموعة من الفيديوهات التي تتنافى مع عادات وتقاليد الشعب المصري، خاصة في أصول علاقتها وتعاملها مع والدها، وبثت مقطع فيديو مع والدها، تسبب في إثارة الجدل حولها، بسبب أسلوب ردها على والدها، ونشبت مشادة كلامية بينها وبين والدها، قائلة له عبارة «اه.. في الشارع اللي وراه»، مما أدى إلى انزعاج رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومهاجمتها.

وتقدم البلوجر سوزي الأردنية فيديوهات مع شقيقتها، وهي فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، ولاقت هجوما من الناس موجهين لها ارتكاب فعل استغلال إعاقة شقيقتها من أجل كسب استعطاف الجمهور وزيادة نسب المشاهدة وتحصيل الأرباح.

بلاغات ضد سوزي الأردنية

وفي هذا الصدد، قدم مجموعة من المحامين، بلاغات إلى النائب العام ضد «سوزي الأردنية» لإنشائها وبث فيديوهات اعتبرها مقدمو البلاغ «خارجة عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع» وتحتوي على مضمون يتعدى على القيم الأسرية وهدم القيم الأسرية، لأنها نشرت بثا مباشرا على مواقع التواصل الاجتماعي عبارة عن وصلة من السب والتحقير لوالدها على العامة بتفاصيل من حياتها الشخصية، واشتهر بعبارة الشارع اللي وراه.

اقرأ أيضاًاليوم.. نظر طعن المتهمين بقتل طالب الرحاب

الحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة

مقالات مشابهة

  • بعد حكم حبسها.. والد سوزي الأردنية لـ "الفجر": معرفش عنها حاجة وهدفعلها الكفالة
  • حكم عليها بالحبس سنتين.. ما التهم الموجهة إلى البلوجر سوزي الأردنية؟
  • سوزي الأردنية من فلوس التيك توك لـ «الشارع اللي وراه».. القصة كاملة
  • بعد ضجة فيديو والدها..الحبس عامين للبلوغر "سوزي الأردنية"
  • حكم قضائي للبلوجر سوزي الأردنية بتهمة سب والدها على الهواء بألفاظ خادشة
  • الحكم على سوزي الأردنية بالسجن عامين بتهمة سب والداها
  • حبس سوزي الأردنية سنتين وغرامة 300 ألف جنيه بتهمة سب والدها
  • حبس سوزي الأردنية سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه
  • اليوم.. الحكم على البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند «آه.. الشارع اللي وراه»