أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت «كابيتال للضيافة»، إحدى الشركات التابعة لمجموعة أدنيك، تحقيق إنجاز رائد في حفل توزيع جوائز الخليج للاستدامة، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن فئة المياه والنفايات بفضل ممارساتها المستدامة، والجائزة البرونزية عن فئة نموذج العمل المستدام عن مبادرتها الرائدة (صفر غذاء إلى مكب النفايات) بالشراكة مع المبادرة الوطنية للحد من فقد وهدر الغذاء «نعمة».


وقال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك: سعداء بفوز شركة كابيتال للضيافة بالجائزتين الذهبية والبرونزية ضمن جائزة الخليج للاستدامة، وتأتي هذه الجوائز تأكيداً على التزام مجموعة أدنيك واستراتيجياتها نحو تحقيق مستقبل مستدام، تماشياً مع رسالتنا بأن نكون نموذجاً رائداً في تحقيق مستقبل أكثر استدامة لمجتمعنا والعالم، استناداً إلى منظومة الاستدامة وممارسات الأعمال المسؤولة التي نتبناها.
من جهته، قال أحمد شاكر الرئيس التنفيذي لشركة كابيتال للضيافة: فوزنا بهذه الجوائز هو تأكيد على التزام فريق عملنا بالتميز، وحرصنا على تطبيق الممارسات المستدامة.

 

أخبار ذات صلة «أدنيك» يستضيف 9 مؤتمرات دولية كبرى خلال الربع الأخير معرض «توظيف×زاهب» ينطلق يوم 19 نوفمبر المقبل

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أدنيك

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال آسيا.. تشكيل الهلال السعودي لمواجهة الشرطة العراقي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، التشكيل الأساسي الذي يبدأ به مواجهة الشرطة العراقي، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثانية لمجموعة الغرب في دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025.

يستضيف فريق الهلال، اليوم الثلاثاء، نظيره الشرطة على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في لقاء ينطلق في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

يقود الصربي ألكسندر ميتروفيتش تشكيل الهلال أمام الشرطة، حيث يتواجد على رأس الهجوم رفقة القائد سالم الدوسري والبرازيلي ماركوس ليوناردو.

وكان الهلال السعودي، فاز على الريان القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الأولى لمجموعة الغرب في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب مجموعة الغرب من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة برصيد 3 نقاط، بينما يأتي الشرطة العراقي سابعًا وفي رصيده نقطة وحيدة.

تشكيل الهلال السعودي لمواجهة الشرطة العراقي

حراسة المرمى: ياسين بونو 

خط الدفاع: جواو كانسيلو - كاليدو كوليبالي - علي البليهي - رينان لودي 

خط الوسط: روبن نيفيز - ميلينكوفيتش سافيتش - مالكوم 

وفي الهجوم: ماركوس ليوناردو - ألكسندر ميتروفيتش - سالم الدوسري.

مقالات مشابهة

  • أدنيك تفوز بجائزتين عن ممارساتها المستدامة
  • بنك «saib» يصدر تقريره الأول للاستدامة
  • بنك بوبيان يتفرد بالريادة المصرفية الرقمية العالمية خلال عقد كامل خلال حفل توزيع جوائز غلوبل فاينانس العالمية الذي أقيم في لندن
  • فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر في حفل توزيع جوائز السفر العالمية
  • دوري أبطال آسيا.. الهلال السعودي يقسو على الشرطة العراقي
  • دوري أبطال آسيا.. تشكيل الهلال السعودي لمواجهة الشرطة العراقي
  • «إقامة دبي» تحصد الذهبية في جوائز ستيفي 2024
  • إقامة دبي تحقق الجائزة الذهبية في جوائز ستيفي 2024 لأنظمة التطوير التنظيمي وتخطيط المواهب
  • إقامة دبي تحصد الجائزة الذهبية في جوائز "ستيفي" لأنظمة التطوير وتخطيط المواهب