يمانيون../ قال مسئول العلاقات الإعلامية بحزب الله محمد عفيف ، إن عدد القتلى في صفوف جيش العدو الصهيوني خلال اشتباكات اليوم الأربعاء كبير جدا ، مؤكدا أن هناك تعتيما من قبل العدو.

وأضاف عفيف ، في بيان “لا وجود إطلاقا لأي أسلحة في المباني التي قصفها الكيان الصهيوني بالضاحية الجنوبية”، مبينا ان “قصف الكيان لمقر قناة الصراط هو إرهاب وعدوان، والصهاينة يقومون بتدمير منظم ومتواصل لمباني المدينة”.

ولفت إلى أن “التدمير المنظم للمباني لن يزيدنا إلا إصرارا على دعم المقاومة”، مشيرا الى أن “القوات اشتبكت اليوم مع قوات العدو في العديسة ومارون الراس”.

وأوضح، أن “عدد القتلى بصفوف العدو في معارك اليوم كبير جدا وهناك تعتيم من قبل العدو”، مؤكدا أن “القوات على أتم الاستعداد للمواجهة والمقاومة مع العدو”.

واستطرد، “أقول للجميع إن المقاومة بخير ومنظومة القيادة والسيطرة بخير، وما حدث في مسغاف عام ومارون الراس والعديسة اليوم ليس سوى البداية”.

واستدرك بالقول: “نحن نعيش غزة لبنانية مجددا، ورسالة العدو وأهدافه واضحة وهي سياسة تدميرية لتحريض بيئة المقاومة على المقاومة”.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة اليمنية تستهدف مواقع عسكرية في عمق الكيان الإسرائيلي

صنعاء - صفا

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، صباح يوم الأربعاء، عن استهدافها مواقع عسكرية في عمق الكيان الإسرائيلي في فلسطين المحتلة، وذلك انتصارًا لمظلومية الشعبين الفلسطيني واللبناني، ودعمًا للمقاومتين الفلسطينية واللبنانية.

وقالت القوات المسلحة اليمنية في بلاغ عسكري: "نفذت القوة الصاروخية في القوات المسلحة اليمنية عملية عسكرية استهدفت مواقع عسكرية في عمق الكيان الإسرائيلي في فلسطين المحتلة، وذلك بثلاثة صواريخ مجنحة من نوع "قدس 5".

وأشارت إلى أن الصواريخ تمكنت من الوصول إلى أهدافها بنجاح، وسط تكتم من العدو الإسرائيلي حول نتائج العملية.

وباركت عملية "الوعد الصادق" الإيرانية الثانية ضد العدو الإسرائيلي، ومؤكدة استعدادها للمشاركة في أي عمليات عسكرية مشتركة ضد العدو الإسرائيلي، دفاعًا عن الشعبين الفلسطيني واللبناني، وردًا على أي عدوان إسرائيلي يستهدف جبهات الإسناد.

وأكدت القوات المسلحة اليمنية، أن استمرار الدعم الأمريكي والبريطاني للعدو الإسرائيلي يجعل المصالح الأمريكية والبريطانية في المنطقة تحت دائرة الاستهداف، مشددة: "لن نتردد في توسيع عملياتنا العسكرية ضد العدو الإسرائيلي ومن يدعمه، حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة، وكذلك وقف العدوان على لبنان".

مقالات مشابهة

  • كمائن مرعبة لحزب الله تجبر الاحتلال على الاعتراف بعدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف قواته وتنشر صور عدد منهم لأول مرة في تاريخها (تفاصيل)
  • حزب الله: عدد القتلى في صفوف العدو في معارك اليوم كبير جدا
  • حزب الله يكشف حقيقة ما تعرضت له القوات الصهيونية على الحدود ويؤكد ’’ماحدث اليوم ليس سوى البداية’’ (تفاصيل خطيرة)
  • حزب الله: اعداد كبيرة من قتلى الجنود الاسرائيليين في جنوب لبنان
  • مقتل وإصابة العشرات من الجنود الصهاينة في كمين لمجاهدي حزب الله شمال فلسطين المحتلة
  • القوات المسلحة اليمنية تستهدف مواقع عسكرية في عمق الكيان الإسرائيلي
  • وسائل إعلام لبنانية: العدو الإسرائيلي يشن غارات على مناطق بنت جبيل وبرعشيت وشقرا وحداثا وعيناتا والسلطانية والجميجمة ومارون الراس والطيري
  • دماء نصر الله وحتمية زوال الكيان
  • الحوثي: تهديدات الكيان المؤقت للبنان تمثل حربًا نفسية تجسّد يأس العدو