تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، اليوم الأربعاء حصول مركز جراحة القلب والصدر وجراحة الأوعية الدموية بجامعة المنصورة على الاعتماد الإسترالي للخدمات الصحية للمستشفيات، ليعتبر بذلك أول مركز طبي جامعي يحصل على الاعتماد الأسترالي، وكذلك حصول المركز على شهادات الأيزو ٩٠٠١ و ١٤٠٠١ و ٤٥٠٠١ و ٢٢٠٠٠.


وأشار الدكتور شريف يوسف خاطر، إلى أن هذا القرار يعكس السمعة الطبية المتميزة للمستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة بالجامعة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، وما وصلت إليه من مستوي متقدم في الخدمات الطبية النوعية المتخصصة، في ظل تمتعها  بكوادر بشرية متخصصة، وتجهيزات طبية متقدمة على أعلى مستوى تقني، بالإضافة إلي تطبيق أعلي معايير الجودة في إدارة المستشفيات وتقديم الخدمة الطبية والتعليم الطبي علي المستوي  الدولي، ويساعد هذا الاعتماد بصورة واضحة في تقدمها فى التصنيفات الدولية والاستشهادات العلمية، كما يأتي كتأكيد على جودة الخدمات الطبية الرائدة التى تقدم فى مجال تخصص جراحات القلب و الصدر وجراحات الأوعية الدموية والتي يتم تقديمها وفقا للمعايير والمتطلبات العالمية، وعلى أيدى نخبة من أعضاء هيئة التدريس المتخصصين في كافة التخصصات.

IMG-20241002-WA0051 IMG-20241002-WA0052

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأوعية الدموية الدكتور شريف يوسف خاطر المنصورة بجامعة المنصورة جامعة المنصورة

إقرأ أيضاً:

‏Chromebook Plus يحصل على تطبيق Recorder وميزة “مساعد القراءة” والمزيد

مقالات مشابهة جامعة البلقاء.. تعلن بشكل رسمي عن موعد ورابط نتائج الشامل 2024

‏10 دقائق مضت

استعلم الآن.. رابط نتائج امتحان الشامل للدورة الصيفية 2024 وموعد إعلان النتيجة

‏15 دقيقة مضت

المان يتمهل في إقالة تين هاج من الدوري الانجليزي بسبب سوء نتائج الفريق

‏18 دقيقة مضت

وزير الطاقة الإماراتي: أوبك+ يقوم بعمل “نبيل” يحمي العالم من الفوضى

‏26 دقيقة مضت

بنسبة نجاح 62.9%.. الآن موعد الإعلان عن نتائج الشامل للدورة الصيفية 2024

‏ساعة واحدة مضت

تحديث Android 16 يُسمى “بقلاوة” بدلاً من اسم يبدأ بحرف “W” – وإليك السبب وراء ذلك

‏ساعة واحدة مضت

بالإضافة إلى الميزات التي تسهل الاستخدام، سيتم طرح أحدث مجموعة من التحديثات لأجهزة Chromebook Plus، بما في ذلك تطبيق “Recorder” الجديد، خلال الأسابيع المقبلة.

ميزة “مساعدتي في القراءة” ستكون متاحة من خلال النقر بزر الماوس الأيمن على مواقع الويب وملفات PDF، حيث ستظهر نافذة عائمة تحتوي على اختصار “تلخيص” وحقل لطرح الأسئلة.

هذا التحديث سيكون مفيدًا في طرح أسئلة المتابعة. في العام المقبل، سيتمكن المستخدمون من تحديد جمل أو فقرات معينة إذا كانوا بحاجة إلى توضيح إضافي.

تطبيق “Recorder” على Chromebook Plus سيمكن المستخدمين من تسجيل الصوت مع تحويله إلى نصوص في الوقت الفعلي، بالإضافة إلى تحديد المتحدثين تلقائيًا وتقديم ملخصات باستخدام Gemini Nano. كل ذلك يتم مباشرة على الجهاز، مع واجهة مستخدم مريحة بتصميم يشبه إلى حد كبير تجربة أجهزة Pixel.

ستدعم ميزة الترجمة المباشرة أكثر من 100 لغة، وتعمل على تحويل النصوص في مقاطع الفيديو المحلية أو عبر الإنترنت، بما في ذلك الاجتماعات.

أما بالنسبة لمكالمات الفيديو، فإن Chromebook Plus سيقدم ميزة “ميكروفون على طراز الاستوديو” والتي تساعد في تقديم صوت واضح من خلال تقليل الضوضاء والتشويش، وتحسين الصوت باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي. كما أن هناك ميزة “تأثيرات المظهر” التي تقوم بضبط الإضاءة والسطوع لتحسين الصورة.

هذه الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي ستتوفر في أجهزة Chromebook Plus على مدار شهر أكتوبر (إصدارات ChromeOS 129 و130).

انا كما سيتم تقديم ميزة “ملخص الترحيب” التي تعرض عند إلغاء قفل الجهاز خيارات لفتح النوافذ والتطبيقات السابقة. سيتم أيضًا عرض بطاقات الاقتراحات المتعلقة بالطقس، والمواعيد، والملفات، وصفحات الويب التي تمت زيارتها من الأجهزة الأخرى. ويمكن الوصول إلى هذه البطاقات من وضع “النظرة العامة”.

في الإعدادات السريعة، سيظهر مربع “التركيز” الجديد الذي يسمح بتشغيل وضع عدم الإزعاج لفترة زمنية محددة، مع دمج مهام جوجل لتسهيل إدارتها. كما يمكن تشغيل أصوات التركيز أو قوائم تشغيل موسيقى هادئة من YouTube.

أخيرًا، سيتم إضافة اختصار لتطبيق Gemini PWA على جميع أجهزة ChromeOS، وستحصل مشتريات أجهزة Chromebook الجديدة على اشتراك.

المصدر




Source link

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • مركز جراحة القلب بالمنصورة يحصل على الإعتماد الأسترالي للخدمات الصحية
  • جراحة القلب والأوعية الدموية بجامعة المنصورة يحصل على الإعتماد الأسترالي للمستشفيات وأربع اعتمادات للجودة "الأيزو"
  • مركز جراحة القلب بجامعة المنصورة يحصل على الاعتماد الأسترالي في الجودة
  • انطلاق المؤتمر الدولي لجراحة الأوعية الدموية بجامعة المنصورة
  • ‏Chromebook Plus يحصل على تطبيق Recorder وميزة “مساعد القراءة” والمزيد
  • الإمارات.. "جاهزية" تطلق برنامجاً وطنياً لتطوير مهارات الكوادر الطبية
  • “جاهزية” تطلق برنامجا وطنيا لتطوير مهارات الكوادر الطبية
  • إخصائية تغذية توضح النظام الغذائي الأمثل لصحة القلب والأوعية الدموية
  • طبيبة توضح النظام الغذائي الصحي لمرضى القلب والأوعية الدموية