صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@15:25:33 GMT

«بروج» تتعاون مع «الاتحاد لصناعة الأنابيب»

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT


أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت اليوم شركة «بروج بي إل سي»، عن توقيعها اتفاقية بقيمة 20 مليون درهم مع شركة «الاتحاد لصناعة الأنابيب»، الرائدة في مجال التصنيع في دولة الإمارات، لتزويد شركة «الاتحاد لصناعة الأنابيب» بمادة البولي بروبيلين المعاد تدويرها بنسبة 100% بعد الاستهلاك، لاستخدامها في تصنيع منصات تحميل بضائع مخصصة لشركة «بروج» والتي ستستخدمها في عملياتها اللوجستية.


وتوفر «بروج» خدماتها للعملاء في أكثر من 50 دولة في كافة أنحاء آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، كما توفر حلولاً مبتكرة لمجموعة واسعة من القطاعات الصناعية من شأنها أن تساهم في مواجهة التحديات العالمية وتعزيز جودة الحياة، مثل تغير المناخ، وهدر الطعام وندرته، والحصول على المياه العذبة، ونقل الطاقة، وتعزيز الرعاية الصحية، وإدارة المواد البلاستيكية المستهلكة.
وقال خلفان محمد المهيري، النائب الأول للرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والصادرات في شركة «بروج»: تؤكد شراكة بروج مع الاتحاد لصناعة الأنابيب مدى التزامنا بالاستفادة من الابتكار والحلول التكنولوجية لتعزيز قابلية إعادة التدوير للمواد التي انتهى عمرها الافتراضي، والتشجيع على استخدام مادة البولي بروبيلين المعاد تدويرها من قبل كافة القطاعات الصناعية التي نخدمها، وتعد إعادة التدوير والاستدامة جزءاً لا يتجزأ من استراتيجية بروج طويلة الأجل. كما نواصل تعزيز ريادتنا في دعم نماذج الأعمال الدائرية من خلال الشراكات الوطنية والعالمية التي تساهم في تعزيز جودة وتوفر البولي أوليفينات المعاد تدويرها.
من جهته، قال قاسم عبد الرحمن الشرفي، رئيس مجلس إدارة شركة «الاتحاد لصناعة الأنابيب»: يمثل توقيع الاتفاقية هذه علامة فارقة أخرى في شراكتنا طويلة الأمد مع بروج، والتي تمتد لأكثر من 25 عاماً، وهي أيضاً شهادة على التزامها بتعزيز نمو الاقتصاد المحلي الذي تعد شركة الاتحاد لصناعة الأنابيب جزءاً منه، وكان من نتائج هذا التعاون تسليم أنابيب البولي إيثيلين المصنوعة من المواد عالية الجودة التي تنتجها بروج إلى أكثر من 60 دولة حول العالم. يسرنا أن نكون جزءاً من الحل في تقليل المواد البلاستيكية المستهلكة والمساهمة في دعم الاقتصاد الدائري.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شركة بروج

إقرأ أيضاً:

لوجيك تتعاون مع EEA لتمكين روّاد الأعمال المصريين

 أعلنت "لوجيك للاستشارات" (LOGIC Consulting)، الشركة المتخصصة في مجال توفير الخدمات المتكاملة للاستشارات الاستراتيجية والحوكمة، عن تعاونها مع جوائز مصر لرواد الأعمال (EEA) بصفتها شريكاً للمنظومة. 

تجسد الشراكة مع هذه الجائزة المرموقة في نسختها الرابعة الرؤية المشتركة للطرفين تجاه تعزيز ريادة الأعمال وتطوير منظومةٍ حاضنة لها، ودفع عجلة النمو الاقتصادي في مصر.

ومنذ تأسيسها في العام 1998، تُكرّس "لوجيك للاستشارات" جهودها لتمكين الشركات وتعزيز التحوُّل في مختلف القطاعات من خلال تمكين الشركات من تجاوز التعقيدات وتحقيق النمو المستدام والمُضي قُدُماً في مسيرة النجاح طويل الأمد.

 وتحرص الشركة على وضع خبراتها في متناول جميع المشاركين في جوائز مصر لرواد الأعمال، مدعومةً بخبراتها في أكثر من 1800 مشروع، وسجلها الحافل بالتميز في صياغة استراتيجيات مخصّصة لإطلاق العنان للإمكانات الكامنة، وتحسين عمليات تخصيص الموارد، والاستفادة من توجّهات الأسواق الناشئة.

وتسعى "لوجيك للاستشارات" إلى تعزيز استدامة الأعمال وترسيخ مكانتها كمزود رائد للحلول التحوليَّة التي تضمن نجاح الشركات على المدى البعيد، ما يتماشى مع رؤية جوائز مصر لرواد الأعمال.

وفي إطار هذه الشراكة، ستوفر الشركة للفائز بجائزة الجهة المحلية الرائدة (Local Hero Award) التي تُقدّمها جوائز مصر لرواد الأعمال، استشارات إستراتيجية مخصصة تشمل تطوير خطة عمل تدعم نمو الأعمال. ويتضمن الدعم مواءمة الإستراتيجية، وإجراء دراسات شاملة للسوق للكشف عن المتغيّرات المتسارعة والفرص المتاحة، وتقييم العمليات الداخلية لتحديد مجالات التحسين، وتحديد مسار نمو الشركة وتطوير خطط عمل عالية الكفاءة للاستفادة من إمكانات السوق وردم الفجوات التشغيلية.

وقالت مها معلوف، شريك أول "لوجيك للاستشارات": “تتمحور رسالتنا المؤسسية حول المساهمة في استدامة الأعمال وترسيخ مكانتنا كمزود موثوق للحلول الكفيلة بتمكين تحوُّل الشركات وضمان استمراريتها، بما يتوافق مع أهداف جوائز مصر لرواد الأعمال. ويجسد هذا النهج الأهمية التي نوليها لريادة الأعمال إيماناً بدورها المحوري في دفع عجلة الابتكار وتعزيز النمو الاقتصادي”.

مقالات مشابهة

  • شركة تيك توك الأم تتعاون مع هواوي لتطوير نموذج ذكاء اصطناعي
  • الحكومة توافق على إنشاء منطقة حرة لصناعة الغزل والنسيج في مدينة السادات بالمنوفية
  • الحكومة توافق على إنشاء منطقة حرة لصناعة الكتان والغزل والنسيج بالمنوفية
  • وزير الدفاع الإيراني: لم نستخدم إلا جزءا من قدراتنا الصاروخية في ضرب إسرائيل
  • “القابضة” (ADQ) تتعاون مع شركة EQTY Lab لدعم توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي ضمن محفظة شركاتها
  • تعاون بين "بروج" و"UPI" لدعم الاقتصاد الدائري
  • شركة النيل للبترول تبدي استعدادها لتأمين احتياجات مشروع الجزيرة من المواد البترولية
  • لوجيك تتعاون مع EEA لتمكين روّاد الأعمال المصريين
  • أي بي سي: اللبنانيون يعتقدون ان نصر الله ما يزال حياً