تغنى ليفربول الإنجليزي بالإنجاز الذي حققه محمد صلاح، بعدما استطاع أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في المباراة الافتتاحية لفريق في 6 مواسم مختلفة.

ويأمل الفرعون المصري في تسطير تاريخ جديد بالتسجيل خلال مباراة الغد أمام تشيلسي، ليكون سابع موسم متتالي يسجل خلاله صلاح منذ انتقاله للريدز.

وحرص الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع "تويتر"، على تحفيز صلاح، حيث كتب: "اللاعب الوحيد في تاريخ الدوري الإنجليزي الذي يسجل في المباراة الأولى لفريقه في 6 مواسم متتالية".

الجدير بالذكر أن الدولي المصري نجح في تسجيل 8 أهداف خلال الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي منذ انتقاله لليفربول، منذ 6 مواسم، ليتساوى مع الثلاثي آلان شيرر وواين روني وفرانك لامبارد.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي أمام ليفربول في السادسة والنصف من مساء الغد، في المباراة التي يشهدها ملهب ستامفورد بريدج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول تشيلسى البريميرليج بوابة الوفد محمد صلاح صلاح

إقرأ أيضاً:

تزييف فيديو مشاركة محمد صلاح في إعلان لتطبيق المراهنات بالذكاء الاصطناعي

في واقعة أثارت الجدل، ظهر محمد صلاح جناح ليفربول بشكل مفاجئ، من خلال فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتحدث عن إعلان لتطبيق خاص بالمراهنات على نتائج المباريات والكسب غير المشروع قانونًا أو شرعا، الأمر الذي جعل البعض يتساءل عن حقيقة هذا الفيديو الذي يستخدم صوت وصورة الفرعون المصري من أجل الترويج لبرنامجه. 

محمد صلاح ضحية الذكاء الاصطناعي 

حديث محمد صلاح عن المراهنات لم يكن حقيقيا، إذ جرى استخدام صوته وفيديو قديم له من إحدى المقابلات، للترويج لبرنامج مراهنات يعمل على توقع نتائج المباريات وأحداثها والحصول على مبالغ ضخمة حال تطابقت تلك التوقعات مع أحداث المباراة. 

الفيديو المنتشر لمحمد صلاح كان في لقاء خاص مع شبكة سكاي سبورتس، تحدث خلاله لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عن جميع الأشياء التي يسعى لتحقيقها في المستقبل وخلال مسيرته إلى جانب سرد بعض الكواليس الخاصة بالمسيرة التاريخية في أوروبا، إذ أجرى المقابلة باللغة العربية، ولم يتحدث عن برنامج مراهنات أو غيره، ولم يتطرق للحديث عن أشياء خارج سياق مسيرته الرياضية. 

الفيديو مصنوع بالذكاء الاصطناعي، ويحمل العديد من الأخطاء اللغوية التي جعلته يفقد مصداقيته ويفشل في تحقيق الهدف المراد، وهو جذب متابعي كرة القدم وجماهير الفرعون المصري للمشاركة في برامج المراهنات التي أنهت مسيرة العديد من نجوم الكرة بسبب مشاركتهم في المراهنة علي نتائج المباراة وتسيير المباراة وفقا لتوقعاتهم.

 

ومشاركة نجوم الكرة في مراهنات المباريات هو أمر المجرم في قانون كرة القدم، ما جعل الاتحاد الدولي لكرة القدم يطلق توصيات من أجل ضبط تلك العملية والحفاظ على نزاهة اللعبة الأكثر شعبية. 

مقالات مشابهة

  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الأول أمام الداخلية
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • تزييف فيديو مشاركة محمد صلاح في إعلان لتطبيق المراهنات بالذكاء الاصطناعي
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني