بوابة الفجر:
2024-10-02@15:27:06 GMT

عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

 

كشف مصدر من مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات صحفية، أن الإدارة قد حسمت قرارها بتجديد عقد عبدالله السعيد لموسم إضافي، نظرا لأن عقده الحالي ينتهي في نهاية الموسم المقبل، مما يتيح له فرصة التوقيع لأي ناد آخر في يناير المقبل.

الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق

كما أضاف المصدر أن الثنائي التونسي، سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، ستنتهي عقودهما مع الزمالك بنهاية الموسم، وقد تم الاتفاق على تمديد عقودهما لمدة موسمين مع الأخذ في الاعتبار الجوانب المالية.

أحمد سليمان يكشف أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك شوبير يتحدث عن مباراة الأهلي والعين الإماراتي والأقرب للفوز

وأشار، إلى أن إدارة الأبيض اقتربت من حسم تجديد تعاقدها مع أحمد سيد زيزو، وذلك بعد التوصل لاتفاق نهائي معه وتوفير المبلغ المطلوب.

وأفاد المصدر بأن جميع هذه الأمور سيتم حسمها بعد انتهاء الفريق من منافسات بطولة كأس السوبر المصري، المقررة إقامتها في دولة الإمارات.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل

 

الرؤية- أحمد السلماني

اعتمد صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب، قرارًا بتعيين مجلس إدارة مؤقت لنادي فنجاء، بعد استقالة أعضاء مجلس الإدارة السابق باستثناء رئيس المجلس والمُنتخب من الجمعية العمومية.

ووفق القرار الوزاري، سيقوم مجلس الإدارة النؤقت بتسيير أعمال النادي وأنشطته وبرامجه لمدة ثلاثة أشهر، وتشكّل المجلس الحالي برئاسة سلطان بن سليمان بن حميد الاسماعيلي وياسر بن فاضل بن مبارك المحاربي نائبًا للرئيس وعيسى بن خلفان بن سعيد العتبي أمينًا للسر محسن بن محمد بن سعيد الخروصي أمينًا للصندوق وانور بن سليمان بن ناصر الهدابي عضوًا.

وسيمارس مجلس الإدارة المؤقت مهامه في إدارة شؤون النادي لمدة ثلاثة أشهر على أن يدعو الجمعية العمومية العادية لانتخاب مجلس إدارة جديد قبل انتهاء مدته بخمسة وأربعين يومًا على الأقل، أو في الموعد الذي يتم التوافق عليه مع الوزارة.

ودخل نادي فنجاء العريق في أزمة إدارية بعد تباين واختلاف الآراء بين رئيس النادي من جهة وبقية أعضاء مجلس الإدارة من جهة أخرى؛ ليتقدموا للوزارة باستقالتهم من المجلس.

وتقدم لوزارة الثقافة والرياضة والشباب بالاستقالة من مجلس الإدارة كل من: نائب الرئيس سيف السمري، وأمين الصندوق سالم الهدابي، وأمين السر أحمد الهدابي، والأعضاء: سعيد الفارسي، وحارث الحضرمي، وسيف بن ناصر الرواحي، وسيف بن سعيد الحارثي.

واشتكى الأعضاء المستقيلون من تفرُّد رئيس مجلس الإدارة بالقرارات دون الرجوع للمجلس، إلى أن ظهر على السطح الخلاف عندما جرى الإعلان عن تعاقد إدارة النادي مع المدرب المخضرم سامي الجابري ومساعده لاعب نادي فنجاء السابق محمد مبارك الهنائي لتدريب الفريق الكروي الأول. في المقابل أُعلن في مؤتمر صحفي عن التعاقد مع المدرب القطري مع المدرب القطري أحمد المناعي لقيادة الفريق الكروي الأول للموسم الجديد 2024/ 2025؛ وذلك بحضور المهندس سلطان بن حميد الإسماعيلي رئس النادي.

وأثرّت هذه الخلافات على النادي وبرامجه وحضوره بين أندية سلطنة عُمان، خاصة وأنه يحمل رصيدًا كبيرًا من الإنجازات، لا سيما على مستوى كرة القدم؛ كونه بطلًا للدوري 8 مرات، والكأس الغالية 9 مرات، وهو أول نادٍ محلي يمنح سلطنة عُمان لقبًا خارجيًا، وذلك عندما تُوِّجَ بطلًا للخليج عام 1989، على حساب المحرق البحريني.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • إدارة الزمالك تكلف حسين لبيب لتجديد عقود عبدالله السعيد وزيزو
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • شوقي غريب يقترب من تدريب الإسماعيلي الموسم المقبل
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل
  • على رأسهم "زيزو".. الزمالك يفتح ملف تجديد عقود النجوم
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف