تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد محمد عطية رئيس الإدارة المركزية للتعليم بمصروفات بوزارة التربية والتعليم والدكتورة فاطمة الزهراء عز الدين مدير عام إدارة المدارس الرسمية للغات بوزارة التربية والتعليم، اليوم الأربعاء اجتماعا موسعا بمجمع الملك فهد المتميز للغات بإدارة غرب مدينة نصر التعليمية، وبمشاركة مديرى ادارات التجريبيات الرسمية لغات والرسمية المتميزة على مستوى الجمهورية.

 وتضمن الاجتماع  الآتي:

مناقشة القرارات الوزارية الجديدة الخاصة بالتعليم الرسمى لغات والمتميزة .الاطمئنان على أعمال الصيانة بالمدارس.التأكد من ضبط كثافات الفصول.التأكد من سداد عجز المعلمين فى المواد المختلفة والتعاون مع التوجيهات قدر الإمكان في سد العجز بالمدارس .التأكيد على الواجبات اليومية والتقييم الأسبوعى وأهمية الحضور والغياب للطلاب بالمدارس .مناقشة ما يستجد من أعمال والرد على الاستفسارات.

جاء ذلك بحضور  ياسر أنس مدير عام التعليم العام والتجريبيات بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، ووحيد عبد الواحد مدير إدارة التجريبيات بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، و خديجة السيد مدير عام إدارة غرب مدينة نصر التعليمية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التجريبي التربية والتعليم بالقاهرة أجتماعا موسعا الإدارة المركزية المدارس الرسمية للغات التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

نائب وزير التربية والتعليم يتفقد سير عمل مطابع الكتاب المدرسي

الوحدة نيوز/ تفقد نائب وزير التربية والتعليم والبحث العلمي، الدكتور حاتم الدعيس، اليوم ، بصنعاء سير العمل بالمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي.

واطلع على سير العمل بالمؤسسة و فرع صنعاء بوحدتيه الجراف وجدر والمخازن المركزية بصوفان، مستمعًا من المدير التنفيذي للمؤسسة،حسين عامر جبل، والمختصين بالمطابع، إلى شرح تفصيلي حول خطوات ومراحل العملية الطباعية ومستوى أداء الآلات وأبرز الإشكالات والصعاب التي تواجه سير العمل.

واستعرض المدير التنفيذي الجهود التي بذلت لضمان عدم توقف المطابع على مدى سنوات العدوان وحصاره الجائر على بلادنا.

وخلال الزيارة، أكد نائب الوزير أهمية تضافر جهود الجميع لضمان طباعة المنهج وتوفير الكتب الدراسية لأبنائنا الطلاب، مشيدا بجهود القائمين على مطابع الكتاب المدرسي لحلحلة الصعاب والاشكاليات التي واجهت سير الاداء والحفاظ على استمرارية العمل.

 

مقالات مشابهة

  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد سير عمل مطابع الكتاب المدرسي
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024.. خطوة واحدة فقط
  • تفاصل جولة مدير عام التعليم العام لمتابعة مدارس إدارة تمي الأمديد بالدقهلية
  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس
  • الأربعاء القادم.. انعقاد المؤتمر العربي الثامن لمديري إدارات الجنسية والأحوال المدنية
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • مدير تعليم الفيوم تتابع تدريب التحفيز والانضباط المدرسي