أعلن ديوان الخدمة المدنية اليوم الاربعاء ترشيح دفعة جديدة شملت جميع التخصصات وعددها 2021 مواطنا ومواطنة من المسجلين بنظام التوظيف المركزي والراغبين بالعمل بهيئات ومؤسسات ووزارات الدولة.

ودعا الديوان في بيان صحفي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (إكس) المرشحين لمراجعة جهة العمل التي رشحوا لها مباشرة دون الحاجة لمراجعة ديوان الخدمة.

المصدر كونا الوسومالتوظيف الخدمة المدنية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: التوظيف الخدمة المدنية

إقرأ أيضاً:

إطلاق مبادرة يوم التوظيف المفتوح في جامعة طرابلس

ضمن جهودها لإيجاد حلول فعالة لتوفير فرص العمل خارج الكادر الوظيفي الحكومي، أطلقت وزارة العمل والتأهيل، بحكومة الوحدة الوطنية، مبادرة يوم التوظيف المفتوح في كلية الهندسة بجامعة طرابلس.

وبحسب وزارة العمل، “تهدف المبادرة إلى تشجيع القطاعين الخاص الوطني والأجنبي على توظيف العمالة الوطنية، مع التركيز على الباحثين عن العمل والمقبلين على التخرج”.

و”تُعد هذه المبادرة الأولى من نوعها، ومن المقرر أن تشمل كليات الهندسة في المدن الليبية الأخرى، مما سيسهم في تقديم فرص توظيف للطلاب الراغبين في الانخراط في سوق العمل، كما تهدف المبادرة إلى توفير تدريب عملي داخل شركات وطنية وأجنبية متخصصة”.

ووفق الوزارة، “شاركت في اليوم المفتوح شركات وطنية وأجنبية، حيث أعربت عن استعدادها لتوظيف الكوادر الوطنية”.

هذا وحضر الفعالية كل من وزير العمل والتأهيل المهندس علي العابد الرضا، ووزير النفط والغاز ووكيل وزارة الثروة البحرية، ووكيل وزارة الشباب، ورئيس مصلحة الجمارك، ورئيس جامعة طرابلس، ومدير البرنامج الوطني للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، ومدير إدارة المتابعة بديوان مجلس الوزراء، والناطق الرسمي لحكومة الوحدة الوطنية.

و”تأتي هذه الخطوة ضمن جهود وزارة العمل والتأهيل لدعم الاقتصاد الوطني وتعزيز فرص العمل في القطاع الخاص، كما تسعى الوزارة من خلال هذه المبادرة إلى تعزيز التعاون بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص، وخلق بيئة عمل مستدامة تسهم في تقليل معدلات البطالة”.

و”يحظى هذا الحدث بدعم صندوق التسهيلات المالية وصندوق تنمية الموارد البشرية التابعين للوزارة، بما يعزز فرص التمويل والتدريب للعمالة الوطنية، صندوق ضمان الائتمان”. ‏

مقالات مشابهة

  • القبض على أربعة من ديوان جند داعش في الموصل
  • طالع هابط: دكاترة ينظمون وقفة احتجاجية ويوجهون رسالة لرئيس الجمهورية من أجل التوظيف
  • طالع هابط : دكاترة ينظمون وقفة إحتجاجية ويجهون رسالة لرئيس الجمهورية من أجل التوظيف
  • إطلاق مبادرة يوم التوظيف المفتوح في جامعة طرابلس
  • الداخلية: 10326 مواطنا ومواطنة أجروا البصمة البيومترية في اليوم الأخير من المهلة المحددة بالمراكز التابعة للأدلة الجنائية
  • قرار بتجميد الخدمة المدنية بولاية شرق دارفور
  • وزيرا الخدمة المدنية والثقافة والسياحة يناقشان آلية تعزيز التنسيق بين الوزارتين
  • “الخدمة المدنية” تبحث اعتماد الهيكل الوظيفي لجهاز الطب العسكري
  • "ارتعاشات قلب".. ديوان جديد للكاتبة نجلاء حسن