يستعد الفنان أحمد جمال لإحياء حفل غنائي في مهرجان الموسيقى العربية بدورته 32، في دار الأوبرا المصرية، وذلك يوم 23 أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة.

 

أحدث أعمال أحمد جمال
  

وفي سياق آخر، طرح المطرب أحمد جمال، مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "اليوم بقى بتاعنا" عبر قناته الرسمية بيوتيوب.

تفاصيل الأغنية

 

والأغنية من كلمات محمود كلازا والحان شادي حسن وتوزيع محمد شفيق.


كلمات أغنية "اليوم بقى بتاعنا" 

 

وتقول كلمات الاغنية 

ما تفكّلنا التكشيرة وتبطل دم تقيل عامل بالونة كبيرة وبتنفخ فيها كتير اعتبر الحزن مجاش فكّك متحبكهاش ما تقولنا نكتة جديدة لو حتى منسمعهاش ده اليوم بقى بتاعنا قسّم وسمعنا غيرنا ميلزمناش واللي لينا مجاش فاتوا دلعنا على إيه تفكّر ما تكبر وتقضي اليوم الغاز فرفش بقى يالا وهزر فرحك مبيستناش حوّش زعلك بعدين عيشلك ف الدنيا يومين اليوم مخصوص معمولك متفصّل للحلوين ده اليوم بقى بتاعنا قسّم وسمعنا غيرنا ميلزمناش واللي لينا مجاش فاتوا دلعنا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد جمال مهرجان الموسيقى العربية احدث اعمال احمد جمال اليوم بقى بتاعنا الیوم بقى بتاعنا أحمد جمال

إقرأ أيضاً:

أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية.. لا تفوت الفرصة

مهرجان الموسيقى العربية من أبرز وأهم المهرجانات الموسيقية التي يتم تنظيمها على مدار العام، إذ يتضمن حفلات لكبار الموسيقيين والمطربين المصريين والعرب والتي يهتم الجمهور بحضورها.

ويُنظم المهرجان هذا العام في دار الأوبرا المصرية، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين الذين لديهم قاعدة جماهيرية عريضة، ومن أبرزهم الفنان تامر عاشور بحفل «صوليست تشيلو».

تفاصيل حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية

وأوضح موقع «تذكرتي» التفاصيل الخاصة بحفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، والذي يبدأ يوم 11 أكتوبر الجاري.

وبحسب موقع «تذكرتي» يُنظم حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية يوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر الجاري على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، بتنظيم حفل صوليست تشيلو برفقة بحيى مهدي وبقيادة المايسترو سعيد كمال، على أن يبدأ في تمام الساعة 8:30 مساء حتى الساعة 11:30 مساء.

أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية

وتبدأ أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية من 1000 جنيه للتذكرة البرونزية، و1500 جنيه للتذكرة السيلفر، و2000 جنيه للتذكرة الجولد، أما التذكرة البلاتينيوم فيصل سعرها إلى 2500 جنيه، كما يصل سعر التذكرة الدياموند إلى 3000 جنيه، فيما يصل سعر تذكرة «VIP right & Left» إلى 3500 جنيه، فيما يصل سعر التذكرة «VIP Middle» إلى 4000 جنيه.

كيفية حجز حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية

ويقوم الراغب في حجز الحفل بالدخول لموقع «تذكرتي» المتخصص في حجز الفعاليات الترفيهية والرياضية، ثم يتم اختيار الفعاليات الترفيهية من الصفحة الرئيسية، وبعدها يتم اختيار فعاليات مهرجان الموسيقى العربية من بين الفعاليات التي تظهر، ثم يتم الضغط على أيقونة شراء التذاكر الموجودة على خانة حفل تانر عاشور، وبعد قبول الشروط يتم الضغط على خانة حجز تذكرة، ثم يتم إدخال كافة البيانات المطلوبة لإتمام حجز التذكرة.

مقالات مشابهة

  • أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية.. لا تفوت الفرصة
  • موعد حفل أحمد سعد في مهرجان الموسيقى العربية 2024.. عودة ليالي الطرب
  • أسعار حفل عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية.. 7 فئات
  • احتفاءً بـ سيد درويش.. التفاصيل الكاملة لافتتاح مهرجان الموسيقى العربية 32
  • نادية مصطفي تٌروج لحفلها في مهرجان الموسيقى العربية
  • موعد حفل نداء شرارة في مهرجان الموسيقى العربية
  • في هذا الموعد.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية
  • عبير نعمة| أسعار تذاكر حفل مهرجان الموسيقى العربية وطريقة الحجز
  • وائل جسار يحيي حفلا غنائيا بالأردن في هذا الموعد