euronews:
2024-10-02@15:30:11 GMT

استكشف الساحة الأدبية في قطر من خلال عدسة إبداعية

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

استكشف الساحة الأدبية في قطر من خلال عدسة إبداعية

انطلق مأسورًا في تيه مكتبة للكتب النادرة التي يعود تاريخ بعضها إلى القرن الخامس عشر، وشاهد كيف ترسم خطوط الفرشاة الدقيقة الحروف العربية بأشكال تجريدية إبداعية.

اعلان

في هذه الحلقة، يسلط فريق برنامج365  Qatar الضوء على الأدب من خلال عدسة إبداعية. وتقابل ليلى حُميرة أحد رسامي الكاريكاتير لتتعرف على الطرق التي يستخدمونها لسرد قصص عبر الصور، كما تزور متحف الفن الإسلامي في الدوحة لتلقي نظرة خاطفة على مجموعة من الكتب النادرة هناك.

وتلتقي جوهانا هوز باثنين من المبدعين في مجال فنون الخط، اللذان يتبنان منظورًا عصريًا حول فن الكتابة الذي يعود تاريخه إلى آلاف السنين يجعل الممارسة التقليدية للرسم بالكلمات متلائمة مع القرن الحادي والعشرين.

شارك هذا المقال أدب قطر ثقافة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. اليوم الـ362 للحرب: قصف بلا هوادة على الضاحية وإسرائيل تتوعد إيران برد مؤلم والغرب يتدافع لحمايتها يعرض الآن Next غارات إسرائيلية على الضاحية والبقاع وقتال بري ضار مع حزب الله والجيش الإسرائيلي يدفع بعديد الاحتياط يعرض الآن Next شهادة من وسط الدمار بالضاحية الجنوبية لبيروت.. الفنان معين شريف يتحدث بعد غارات إسرائيلية دمرت منزله يعرض الآن Next عاجل. الدنمارك: انفجاران بالقرب من السفارة الإسرائيلية في كوبنهاغن والتحقيقات مستمرة يعرض الآن Next الأردن يعيد مشهد نيسان ويعترض صواريخ إيران وهي بطريقها إلى إسرائيل.. "موقف مبدئي للمملكة" اعلانالاكثر قراءة محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم دمار واسع غير مسبوق بالضاحية الجنوبية لبيروت جراء القصف الإسرائيلي العنيف الحرب في يومها الـ361: إيران تضرب إسرائيل بأكثر من 200 صاروخ بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر حب وجنس في فيلم" لوف" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهإسرائيلجنوب لبنانالصراع الإسرائيلي الفلسطيني صواريخ باليستيةإيرانغزةالصينقطاع غزةالحرس الثوري الإيرانيسفرلبنان Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حزب الله إسرائيل جنوب لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني صواريخ باليستية إيران حزب الله إسرائيل جنوب لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني صواريخ باليستية إيران أدب قطر ثقافة حزب الله إسرائيل جنوب لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني صواريخ باليستية إيران غزة الصين قطاع غزة الحرس الثوري الإيراني سفر لبنان السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

بصورة وأغنية.. محمد إمام يدعم لبنان بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعم الفنان محمد إمام، لبنان بعد الهجوم البري الذي تتعرض له من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، والذي تم تنفيذه في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء ومستمر حتى الآن.

ونشر الفنان محمد إمام على صفحته الشخصية عبر موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صورة له على أنغام أغنية يا بيروت، ليشارك بها جمهوره كدعم لدولة لبنان.

منشور الفنان محمد إمام 

يشار أن العدوان الإسرائيلي يمارس كل أشكال الإجرام والمجازر الإنسانية، بقصف دولة لبنان وقتل المدنيين، من خلال الهجوم البري الذي بدأ فى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وأعلن جيش العدوان الإسرائيلي في وقت سابق استهدافه لأمين عام حزب الله، حسن نصر الله، بعد القصف الذي استهدف موقعه، خلال الأيام القليلة الماضية.

يذكر أن العدوان الإسرائيلي ما زال يمارس كافة ألوان جرائم الحرب ضد الشعب الفلسطيني، منذ أكتوبر العام الماضي وحتى الآن.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال: صواريخ أطلقتها إيران سقطت على قواعد جوية دون إحداث أضرار
  • الأردن يعيد مشهد نيسان ويعترض صواريخ إيران وهي بطريقها إلى إسرائيل.. "موقف مبدئي للمملكة"
  • «الشيوخ»: نقدر سياسة الرئيس السيسي في حفظ الأمن القومي
  • غارات إسرائيلية على الضاحية والبقاع وقتال بري ضار مع حزب الله والجيش الإسرائيلي يدفع بعديد الاحتياط
  • الجيش الإسرائيلي: اعترضنا مع الولايات المتحدة نسبة كبيرة من صواريخ إيران
  • الجيش الإسرائيلي: إطلاق صواريخ من إيران في اتجاه إسرائيل
  • الجيش الإسرائيلي: إيران أطلقت صواريخ نحونا
  • استكشف منطقة القبائل: إحدى أروع الوجهات الجبلية في الجزائر
  • بصورة وأغنية.. محمد إمام يدعم لبنان بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي