الوحدة نيوز/ أعلنت وزارة الإعلام، عن انتهاء فترة استقبال صور المشاركين في مسابقة (أجمل صورة للعلم الوطني) التي أطلقتها في التاسع عشر من سبتمبر المنصرم.

وأوضح وكيل وزارة الإعلام للإذاعة والتلفزيون يحيى حميد أن الوزارة بدأت في عملية الفرز واختيار الصور الفائزة في المسابقة عبر اللجنة الفنية المتخصصة في مجال التصوير الفوتوغرافي.

وأشار إلى أن الإقبال والتفاعل في المسابقة كان كبيراً جداً، ما يؤكد الوعي المجتمعي والروح الوطنية العالية لدى أبناء المجتمع.

 

سبأ

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

مسابقة أفلام الطفل تبدأ بأولى فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولي في دورته 40

بدأت مسابقة أفلام الطفل، اليوم الأربعاء بحضور جماهيري كبير من قبل  أطفال الإسكندرية مع انطلاقها  ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان ورئيس جمعية كتابة ونقاد السينما، المقرر والتي  تستمر فعالياته حتى 5 أكتوبر الحالى، ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، والدورة مهداه إلى اسم الفنانة نيللى.

وتم عرض من اسبانيا فيلم "كارمن" والمعلقة الخشبية، وفيلم  إلى "اللقاء يا سمكة"، ومن فرنسا فيلم "مخبز بوريس"، من فلسطين فيلم قصير عن الأطفال،وفيلم "جزيرة"، من كرواتيا فيلم "الجوارب الموسيقية"، وأيضًا من  اسبانيا وكرواتيا فيلم "الحقيقة الكاملة".


ويرأس لجنة تحيكم هذه الدورة في  المسابقة الفنان "سامح حسين" وعضوية كل من "أليس كانتيريان" ومحمد علال، ومدير المسابقة نورس مراد، وتتنافس الأفلام على ثلاث جوائز وهى جائزة أفضل فيلم روائي قصير وجائزة أفضل فيلم تسجيلي قصير وجائزة لجنة التحكيم الخاصة، وتمنح لفيلم روائي وتحريك وتسجيلي قصير ضمن أفلام المسابقة.

ويذكر أنه انطلق حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، أمس،وذلك بحضور  الدكتور خالد عبد الجليل، مستشار وزير الثقافة لشؤون السينما، والفنانة رانيا محمود ياسين، والفنان أحمد وفيق، والفنان محمد رياض، والمخرج محمد عبد العزيز، والفنان لطفي لبيب، والمخرج يسري نصر الله، والفنان كمال أبو رية، والفنانة كلوديا حنا، والفنان خالد سرحان، والفنانة رانيا فريد شوقي، والفنانة سلوى محمد علي.
 

مقالات مشابهة

  • بدء تصفيات مسابقة القرآن الكريم ببركاء
  • مسابقة أفلام الطفل تبدأ بأولى فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولي في دورته 40
  • وردنا من صنعاء.. الإعلان عن بدء عملية فرز واختيار الصور الفائزة في مسابقة العلم الوطني
  • حضور كبير بمسابقة أفلام الطفل بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • «التعليم» تطلق مسابقة بمناسبة احتفالات أكتوبر ضمن مبادرة بداية جديدة
  • مسابقة بمركز جامعة القاهرة للغات والترجمة حول حكايات من الأدب الشعبى
  • مسابقة بمركز جامعة القاهرة للغات الأجنبية حول "حكايات من الأدب الشعبي"
  • جامعة القاهرة تنظم مسابقة لطلاب اللغات الأجنبية.. آخر موعد للتقديم 30 نوفمبر
  • 7 أكتوبر .. قرعة كأس جلالة السلطان لكرة القدم