موقع 24:
2024-10-02@15:26:58 GMT

إحباط تهريب 8.7 كغم مخدرات في مطار الشارقة

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

إحباط تهريب 8.7 كغم مخدرات في مطار الشارقة

أعلنت هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، عن إحباط محاولة تهريب 8.7 كغم مواد مخدرة عبر مطار الشارقة الدولي.

وأشارت الهيئة، عبر "إكس"، إلى أن "عملية الإحباط جاءت بعد اشتباه مركز جمارك مطار الشارقة بعبوات كرتون مع أحد المسافرين القادمين عند إحدى نقاط التفتيش، وتبين بعد التفتيش أنها تحتوي على مواد مشبوهة تضم 10934 حبة من مواد مخدرة بوزن 8.

716 كغم مخبأة في كشافات إضاءة".
وأشادت الهيئة بجهود ضباط وعناصر التفتيش التابعين للمركز، وحسهم الأمني العالي وردعهم بحزم للمهربين ولكل من تسول له نفسه محاولة إدخال مواد ممنوعة عبر المنافذ الجمركية لإمارة الشارقة.

اعلنت هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة إحباط محاولة تهريب 8.716 كيلوغرامات مواد مخدرة.
جاءت عملية الاحباط في مطار الشارقة الدولي بعد اشتباه مفتشو مركز جمارك مطار الشارقة عند احدى نقاط التفتيش في المطار بعبوات كرتونية عائدة لأحد المسافرين القادمين pic.twitter.com/LkucNHpQPV

— جمارك الشارقة (@SharjahCustoms) October 2, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات الشارقة مطار الشارقة

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب شحنة من الكوكايين إلى المغرب عبر الكركرات

أسفرت عملية مشتركة بين عناصر الأمن الوطني والجمارك العاملة بمعبر الكركرات الحدودي جنوب مدينة الداخلة، اليوم الثلاثاء، عن إحباط عملية للتهريب الدولي لشحنة من المخدرات القوية، وحجز 37 كيلوغراما و635 غرام من مخدر الكوكايين كانت موجهة نحو المغرب انطلاقا من الخارج.

وأوضح مصدر أمني أن عمليات المراقبة الحدودية والتفتيش الدقيق كانت قد أسفرت عن ضبط هذه الشحنة من المخدرات القوية، المكونة من 36 صفيحة، مخبأة بعناية بمقصورة شاحنة للنقل الدولي للبضائع مرقمة بالمغرب كانت تنقل شحنة من الفواكه الجافة، وذلك مباشرة بعد وصولها إلى المعبر الحدودي الكركرات قادمة من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء، فضلا عن توقيف سائقها المغربي البالغ من العمر 30 سنة.

وأضاف أن المصالح الأمنية المختصة فتحت بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الامتدادات المحلية والدولية لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف جميع المتورطين الضالعين في ارتكابه.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه العملية الأمنية تندرج في سياق المجهودات المكثفة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات، وتحديدا الاتجار غير المشروع في المخدرات القوية والمؤثرات العقلية المهربة انطلاقا من خارج المغرب.

كلمات دلالية المغرب جريمة مخدرات

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 120 كيلوجرام من القات بجازان
  • إحباط تهريب 143 كيلوجرامًا من القات بعسير
  • إحباط تهريب شحنة من الكوكايين إلى المغرب عبر الكركرات
  • إحباط تهريب 220 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بعسير
  • ضبط تاجر مخدرات في الواحات بعد كمين محكم ومصادرة مواد مخدرة
  • ضبط محاولة تهريب هواتف محمولة وأجهزة تابلت عبر مطار الغردقة
  • إحباط تهريب 11 كيلوجرامًا من الحشيش في عسير
  • إحباط تهريب 230 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بجازان
  • جمارك مطار صلالة تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة