أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة قيامها بتغيير محابس سحب وطرد طلمبات روافع الدراسة، الأمر الذي سيترتب عليه انقطاع المياه عن مناطق (شارع الشيخ صالح الجعفري - مستشفى القاهرة الفاطمية - شارع المنصورية حتى قسم الجمالية - معسكر الأمن المركزي والعمليات الخاصة - قطاع الدراسة للأمن المركزي بشارع صلاح سالم - دار الإفتاء ومشيخة الأزهر - شارع محمد عبده ومتفرعاته خلف مستشفى الحسين - كليات جامعة الأزهر خلف مستشفى الحسين بشارع الازهر - مستشفى الحسين الجامعي - منطقة منشية ناصر).

وأوضحت أن ذلك اعتبارا من الساعة الواحدة صباح يوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر 2024 وحتى الساعة السادسة صباح نفس اليوم ولمدة 5 ساعات.

وتهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

هذا وقد قامت الشركة بالدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة.وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125 مع تحيــات شركة مياه الشرب بالقاهرة.

اقرأ أيضاًانقطاع مياه الشرب عن مدينة القناطر الخيرية.. والشركة تحدد الأسباب

قطع المياة عن مدينة الفشن ببني سويف للصيانه بالكهرباء

لمدة 6 ساعات.. قطع المياة عن عدة مناطق بالجيزة في هذا الموعد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انقطاع المياه انقطاع مياه الشرب إنقطاع المياة انقطاع المياه بالقاهرة إنقطاع المياه انقطاع المياه بالمحافظات أزمة انقطاع المياه انقطاع المياه عن مصر انقطاع المياه عن مصر الجديدة مشكلة إنقطاع المياه انقطاع المياه في مصر

إقرأ أيضاً:

هيئة مياه الشرب بالأقصر تعلن الجدول الزمني لمشروعات الزينية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت المهندسة رقية حماد رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، عن الجدول الزمني لمشروع الصرف الصحي لمركز ومدينة الزينية، وذلك على هامش افتتاح محطة رفع المدامود بحري الرئيسية ضمن مشروع صرف صحي الزينية وإعلان بدء التشغيل الفعلي لها.

الجدول الزمني لمشروعات الزينية

وأوضحت رقية حماد، أن البرنامج الزمني سيكون كالتالي: المدامود بحري (الرئيسية) تم التشغيل، الزينية بحري ٣١ أكتوبر الجاري، والصعايدة ٣١ يناير المقبل، ومدامود العجوز ٣١ مارس المقبل، والزينية قبلي ٣٠ أبريل المقبل، والعشي ٣١ مايو المقبل، والمدامود قبلي ٣٠ يونيو المقبل.

كان المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر، قد عقد لقاء جماهيريا للاستماع لمطالب وشكاوى المواطنين بمركز ومدينة الزينية، المتمثلة فى تشغيل محطة الشاعر المتوقفة أعمالها منذ سنوات، وإنهاء كافة أعمال محطات مشروع الصرف الصحي لمركز الزينية، وإدخال كافة خدمات المرافق والغاز الطبيعي تباعاً لانتهاء أعمال الصرف الصحي.

وأوضح عمارة، للمواطنين أنه بخصوص أعمال محطة الشاعر فهى عزبة تتبع المدامود قبلى وبمجرد انتهاء أعمال وتشغيل محطة المدامود قبلى سيتم تشغيل المحطات التابعة لها وتوصيل خدمات الصرف الصحي.

وأشار إلى أنه جارى العمل على قدم وساق لأعتماد المخططات الاستراتيجية للنجوع والعزب على مستوى مراكز ومدن المحافظة لضمها للحيز العمرانى و أستكمال كافة المشروعات التنموية والخدمية المتعطلة.

لقاء المواطنين مع المحافظ (1) لقاء المواطنين مع المحافظ (2) لقاء المواطنين مع المحافظ (3) لقاء المواطنين مع المحافظ (4) لقاء المواطنين مع المحافظ (5) لقاء المواطنين مع المحافظ (6) لقاء المواطنين مع المحافظ (7) لقاء المواطنين مع المحافظ (8) لقاء المواطنين مع المحافظ (9) لقاء المواطنين مع المحافظ (10) لقاء المواطنين مع المحافظ (11) لقاء المواطنين مع المحافظ (12)

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يوجه شركة المياه بالتدخل السريع لحل مشكلة الصرف بالناصرية
  • شركة دكتور كيف القابضة تعلن عن وظائف شاغرة في 3 مدن بالمملكة
  • هيئة مياه الشرب بالأقصر تعلن الجدول الزمني لمشروعات الزينية
  • قطع مياه الشرب عن 4 مناطق في البحيرة لأعمال الصيانة
  • رئيس مياه البحر الأحمر يتابع سير العمل بمحطة اليسر بالغردقة
  • رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان سير العمل بمحطة تنقية مياه مدينة طيبة الجديدة
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتفقدان محطة تنقية مياه مدينة طيبة الجديدة
  • شركة مياه الشرب تعالج 4 حالات تسرب للمياه بوصلات منزلية بدراو