قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنّ الحكومة تحتاج إلى التشاور والتحاور مع القامات الفكرية الكبيرة الموجودة في الدولة، والتي تمثل كل الأطياف والتخصصات حتى نتشارك الرؤية والتصور في التحديات التي تواجهها الدولة المصرية في هذة الفترة.

وأضاف «مدبولي»، خلال لقاءه بعدد من القامات الفكرية لاستعراض عدد من القضايا المثارة على الساحة، قائلًا: «وخلال الأسبوع الماضي فى المؤتمر الصحفي الأسبوعي قولت بأني سوف أشرف بمحاولة دعوة عدد من القامات الفكرية التي تمثل مختلف التخصصات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية والثقافية حتى نتحاور ونرى توجهاتنا خلال الفترة المقبلة بما سيكون في صالح الدولة المصرية».

وتابع: «الرئيس السيسي دائمًا ما يؤكد على فكرة ضرورة الحديث مع الناس وشرح التحديات ونستمتع لكل الرؤى ونرى الردود، والتوافق على التوجه، وكلنا هدفنا واحد وهو مصلحة مصر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مجلس الوزراء مصطفى مدبولي رئيس الوزراء الحكومة

إقرأ أيضاً:

مدبولي: المنطقة تواجه تحديات غير تقليدية تستلزم التعامل بأساليب مستحدثة

نقل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى المشاركين في فعاليات الدورة الاعتيادية الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، أن الدورة ستناقش مختلف القضايا المستحدثة والمؤثرة على الاستقرار المالي والاقتصادي بالدول العربية، مؤكدا أن انعقاد هذه الدورة يأتي في ظروف إقليمية ودولية شديدة التعقيد، حيث تتشابك تداعيات الأزمات المتلاحقة مع التطورات والاضطرابات الجيوسياسية لتلقي بظلالها على العديد من مناحي الحياة، وتضع حكومات الدول أمام تحديات غير تقليدية تستلزم التعامل بأساليب ومناهج مستحدثة، تأخذ باعتبارها مختلف العوامل والمؤثرات والمتغيرات ولا تغفل في الوقت ذاته البعد الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • مدبولي: بناء الإنسان من أهم التحديات أمام الدولة في المرحلة الحالية
  • رئيس الوزراء: مصر واحة الأمن والاستقرار في المنطقة.. وعقيدتنا حماية مصالحها
  • مدبولي: نحتاج إلى القامات الفكرية الكبيرة لتعزيز مصالح الدولة المصرية
  • مدبولي: الدولة المصرية بأذرعها المختلفة قادرة على مواجهة أي تحديات خارجية
  • مدبولي: الحكومة تسعى للتحاور مع القامات الفكرية لمواجهة التحديات الراهنة
  • مدبولي يلتقي عددا من القامات الفكرية لاستعراض القضايا المثارة على الساحة
  • مدبولي: نحن أمام تحديات غير تقليدية تستلزم التعامل بأساليب مستحدثة لتحقيق التنمية
  • مدبولي: الأزمات الجيوسياسية تضع حكومات أمام تحديات تستلزم التعامل بأساليب مستحدثة
  • مدبولي: المنطقة تواجه تحديات غير تقليدية تستلزم التعامل بأساليب مستحدثة