المناطق_واس

اطّلع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، على التقرير الختامي لفعاليات مهرجان “صيفنا هائل” الذي نفذته أمانة منطقة نجران.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة نجران يُدشّن معرض فعالية يوم الزراعة العربي 2024 30 سبتمبر 2024 - 11:03 صباحًا أمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية 29 سبتمبر 2024 - 6:49 مساءً

 

وأكّد سموه خلال لقائه في مكتبه اليوم، أمين منطقة نجران المهندس صالح آل داغش الغامدي، أن إقامة المهرجانات الصيفية كمهرجان “صيفنا هائل” يصنع روح المنافسة في محافظات المنطقة، ويشجع على الأسر على صنع الفارق في الجودة والنوعية بما يلبي احتياجات جميع أفراد المجتمع.

 

 

وتضمن التقرير الأنشطة والبرامج التي تلبي احتياجات الأهالي وزوار المنطقة من الأنشطة الترفيهية، ومسرح الأسرة والطفل، ومعارض الأسر المنتجة والحرفيين، إضافةً إلى الفعاليات الثقافية والرياضية والبرامج التدريبية التي قُدمت خلال أيام المهرجان.

 

 

بدوره قدّم المهندس الغامدي شكره لسمو أمير المنطقة، لما يوليه من اهتمام ومتابعة للمهرجانات والأنشطة والفعاليات التي تُقام بمنطقة نجران.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة نجران أمیر منطقة نجران

إقرأ أيضاً:

“الأرصاد”: أمطار غزيرة ورياح شديدة على منطقة جازان

المناطق_واس

تُشير التوقعات الواردة من المركز الوطني للأرصاد إلى هطول أمطار غزيرة على منطقة جازان اليوم، مصحوبة برياح شديدة السرعة، وارتفاع الموج، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية، على محافظات الحُرّث، والداير، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب ، وضمد ، وصبيا ، وأبوعريش ، وأحد المسارحة ، وصامطة ، والطوال ، ومركز الفطيحة ، والأجزاء الساحلية، والمناطق المفتوحة والطرق السريعة.

 

أخبار قد تهمك حرس الحدود بمنطقة جازان يقبض على 8 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 160 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر 30 سبتمبر 2024 - 1:37 مساءً حرس الحدود بمنطقة جازان يقبض على 9 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 190 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر 29 سبتمبر 2024 - 3:18 مساءً

وبيّن المركز أن الحالة ستستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة التاسعة مساءً.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة القصيم يكرّم عددًا من منسوبي شرطة المنطقة
  • أمير منطقة الجوف يرعى توقيع اتفاقية بين إمارة المنطقة وشركة الجوف للتنمية الزراعية
  • أمير منطقة القصيم يكرّم المسوّقين في كرنفال بريدة للتمور ضمن مبادرة “أصوات الفجر”
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلم التقرير السنوي لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية
  • “الأرصاد”: أمطار غزيرة ورياح شديدة على منطقة جازان
  • أمير منطقة نجران يُدشّن معرض فعالية يوم الزراعة العربي 2024
  • أمير نجران يستقبل الأئمة والخطباء بالمنطقة
  • الأمير حسام بن سعود يتسلم التقرير الختامي للدورة العاشرة لغرفة الباحة
  • أمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية