"الدم بقي ميه" شهدت مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، واقعة مأساوية، حيث تجرد شخص ونجليه بقتل شقيق الأول وعم المتهمين، بسبب خلافات حول الميراث، بدائرة قسم شرطة بلبيس بالشرقية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 قابيل وهابيل الشرقية.. شخص ينهي حياة شقيقه بمساعدة نجليه| ما السبب

 كانت البداية بتلقي  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لقسم شرطة بلبيس، بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي، بوصول «عبدالحميد .

أ» 73 عاما، ومقيم بنطاق مركز ومدينة بلبيس، جثة هامدة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت إجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها، وكيفية حدوثها، وضبط المتهمين.

 وتبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من؛"عطية . أ" شقيق المجني عليه، ونجليه "أحمد"، و"محمد"، وأن المتهمين تعدوا على المجني عليه وأنهوا حياته بسبب خلافات حول الميراث.

عقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

تجديد حبس المتهمين في واقعة فبركة سحر للاعب مؤمن زكريا

كما أمرت  جهات التحقيق المختصة بالقاهرة، اليوم الأربعاء، بـ تجديد حبس المتهمين في واقعة اللاعب مؤمن زكريا 15 يوما، على خلفية اختلاق المتهمين العثور على أعمال سحر، عبارة عن أوراق وصورة له مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

ومن جانبه قال مؤمن زكريا عن واقعة السحر المزيف؛ اللي حصل إني اكتشفت انتشار أخبار كاذبة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن استخراج عدد من الأشخاص سحر لي من داخل المقابر أمام حوش عائلة الكابتن مجدي عبد الغني، الكائن بمقابر الإمام الشافعي دائرة قسم الخليفة، وزعموا إبطال العمل وروجوا لأخبار كاذبة عني وشهروا بي بغرض النصب علي وابتزازي، وأنا اكتشفت إن الموضوع ده منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

سحر اللاعب مؤمن زكريا

وبسؤاله عن علاقته بالزاعمين باستخراج السحر الخاص به من داخل مقابر الإمام الشافعي دائرة القسم، قال: أنا مليش علاقة بيهم، دول مجموعة بينقلوا أخبار كاذبة للتشهير بي وابتزازي، وأطالب بإثبات الحالة واتخاذ اللازم ضد المتهمين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تجديد حبس المتهمين في واقعة فبركة سحر للاعب مؤمن زكريا تجديد حبس المتهمين في واقعة اللاعب مؤمن زكريا واقعة اللاعب مؤمن زكريا محافظة الشرقية قسم شرطة بلبيس

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا وعرضه على النيابة

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، فى القبض على المتهم الخامس فى فبركة سحر اللاعب مؤمن زكريا، مساء أمس في شقة سكنية بالمقطم.

كشفت التحريات أن المتهم ابن المتهم الأول عامل المدافن، وحاول الهرب بعد القبض على المتهمين، وبتكثيف التحريات أمكن تحديد مكانه بالمقطم والقبض عليه، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ، وعرضه على النيابة.

كانت أجهزة وزارة الداخلية، كشفت حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى، الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة ، عبارة عن أوراق وصورة للاعب  مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنه عامل مدافن، وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع نجله وشخصين آخرين وسيدة "تم ضبطهم عدا نجله".







مقالات مشابهة

  • قرار جديد بشأن المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا بمقابر الإمام الشافعي
  • تجديد حبس المتهمين في واقعة فبركة سحر للاعب مؤمن زكريا
  • القبض على المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا وعرضه على النيابة
  • اليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • عرض المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا على الطب الشرعي
  • قرارات عاجلة من النيابة في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • زوجة مؤمن زكريا تصل النيابة بسبب أعمال سحر لزوجها
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر بمقابر الإمام الشافعي
  • النيابة تناظر المتهمين فى اختلاق واقعة سحر مؤمن زكريا للتأكد من هويتهم