مسلسل نقطة سودة.. يستعد الفنان أحمد فهمي، لعرض أحدث أعماله الدرامية التي تحمل اسم «نقطة سودة» عبر شاشة mbc خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد غياب طويل عن الدراما التلفزيونية منذ مشاركته في مسلسل بين السطور.

احمد فهمي مواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي

ومن المقرر، أن يتابع الجمهور مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي عبر شاشة mbc بداية من الأحد لـ الخميس في 5 نوفمبر المقبل.

وتدور أحداث مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي في إطار تشويقي رومانسي، ويتكون من 15 حلقة، تأليف محمد محرز وأمين جمال، وإخراج محمد أسامة.

احمد فهمي أبطال مسلسل نقطة سوداء

يشارك في بطولة العمل، مجموعة من النجوم أبرزهم: أحمد فهمي، ناهد السباعي، وفاء عامر، سوسن بدر، سارة سلامة، نضال الشافعي، أحمد خالد صالح، سماح أنور، هاجر أحمد، هدى الإتربي، أحمد بدير، أحمد مجدي، أشرف عبد الغفور، ومازن عبد الناصر، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

آخر أعمال أحمد فهمي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي، مسلسل بين السطور، الذي شارك في بطولته مع الفنانة إنجي المقدم، وتم عرضه خلال الفترة الماضية، وحقق نجاحا كبيرا.

مسلسل بين السطور، هو النسخة المصرية لمسلسل كوري، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، والعمل مكون من 30 حلقة.

اقرأ أيضاً«لا تتوقف عن الصلاة».. أحمد فهمي يواصل التضامن مع فلسطين | صورة

برنامج بيت السعد.. أحمد فهمي ضيف أحمد وعمرو سعد في حلقة الأربعاء المقبل

لأول مرة.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل انفصالها عن أحمد فهمي في «صاحبة السعادة» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد أحمد فهمي هنا الزاهد واحمد فهمي احمد فهمي احمد فهمي وهنا الزاهد مسلسل احمد فهمي الفنان أحمد فهمي فهمي أحمد فهمى أحمد فهمي وهنا الزاهد الفنان المصري أحمد فهمي أنس أحمد فهمي أحمد فهمي و هنا الزاهد مطعم أحمد فهمي مسلسل نقطة سودة نقطة سودة أحمد فهمي مسلسل نقطة سودة أحمد فهمي

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند

تصدر اسم الفنانة سلمي أبو ضيف محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلنت خبر حملها خلال جلسة تصوير جديدة لصالح مجلة "فوج العربية" واستعرضت حملها.

لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند 

وتصدرت أبو ضيف التريند بسبب حملها، وقالت: "في البداية، كنت أشعر بالحيرة الشديدة، ولم أكن قادرة على استيعاب ما يحدث، لكن مع مرور الوقت، بدأت أتواصل مع مشاعري بشكل أعمق وأفهمها بشكل أفضل”

اخر اعمال سلمي أبو ضيف في السينما

وكانت آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو فيلم ليه تعيشها لوحدك، بطولة شريف منير وخالد الصاوي، وآخرون من النجوم، تدور أحداثه في إطار درامي حول طبيب يسعى إلى الوقوف بجانب صديقه المصاب بالسرطان. يمر الثنائي بالعديد من الأحداث والتجارب العصيبة، وتتوالى الأحداث.

فيلم "إن شالله الدنيا تتهد" مدته 20 دقيقة، وتدور أحداثه حول منتجة فنية رقيقة تدعى "لبنى"، تواجه خسارة مهنية ضخمة، الفيلم من بطولة سلمى أبو ضيف، عماد رشاد، أمير صلاح الدين، وعماد الطيب. السيناريو والحوار من تأليف وائل حمدي، وإخراج كريم شعبان. عمل على الفيلم أيضًا مهندس الديكور مارك وجيه، المونتاج أحمد يسري، مدير التصوير بيشوي روزفلت، والموسيقى التصويرية من تأليف ماكسيمليوس.

اخر اعمال سلمي أبو ضيف في الدراما 

بينما اخر اعمالها الدرامية هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2024، وضم العمل عدد من النجوم من أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج، كما شاركت في مسلسل "إلا الطلاق" من بطولة إياد نصار ودينا الشربيني وسلمى أبو ضيف، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ورشة سرد لـ مريم نعوم وإخراج محمد بركة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول جريمة قتل.

مقالات مشابهة

  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • تعرف على موعد عرض مُسلسلات "سيب وأنا سيب" و"نقطة سودة" و"أزمة مُنتصف العمر"
  • تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور.. وموعد العرض
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند