أعلنت جماعة أنصار الله «الحوثيين» باليمن، اليوم الأربعاء، أن القوة الصاروخية التابعة لها نفذت عملية استهدفت مواقع عسكرية ومنهم قاعده «نيفاتيم» ومنطقة «روتم» الصناعية في النقب المحتلة.

وأفاد أنصار الله الحوثي اليمنية، أن القوة الصاروخية استخدمت 3 صواريخ مجنحة من طراز «قدس 5» لقصف القواعد العسكرية، مشيرة إلى أن الاحتلال الإسرائيلي تكتم على نجاح هذه العملية ووصول تلك الصواريخ لأهداف المراد تدميرها في عمق إسرائيل.

وتابع أنصار الله الحوثي اليمنية، أن هذه العملية جاءت بعد عمليات الوعد الصادق الثانية وكانت دقيقه ووصلت لأهدافها.

وجاءت تلك الضربات لليوم التالي، أطلق الحرس الثوري الإيراني، أمس الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024، عشرات الصواريخ على قوات الاحتلال الإسرائيلية المتواجدة بالأراضي الفلسطينية المحتلة في ضربة عسكرية كانت متوقعة منذ اغتيال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، وحسن نصرالله، الأمين العام لحزب الله اللبناني.

ودوت صافرات الإنذار في عدة مدن إسرائيلية مختلفة، جراء إطلاق أكثر من 200 صاروخ باليستي من إيران، وهرع ملايين الإسرائيليين إلى الملاجئ المتواجدة تحت الأرض للاحتماء من رشقات الصواريخ الإيرانية، وبناءً عليه أغلق المجال الجوي في مطار بن جوريون لحين إشعار آخر.

وبالتزامن مع إطلاق تلك الرشقات الإيرانية على عدة مدن إسرائيلية، قام شخصان بالتسلل حتى وصل إلى مدينة «يافا» وقتل 8 أشخاص وإصابة أكثر من 17 شخص آخرين، وذلك كرد على كافة الهجمات والانتهاكات والاعتداءات الإسرائيلية المتسمرة تجاه المدنيين العزل في فلسطين ولبنان.

اقرأ أيضاًالحوثيون: لن نتردد في توسيع العمليات العسكرية ضد الاحتلال الإسرائيلي

الحوثيون يستهدفون 3 سفن في البحر الأحمر والمحيط الهندي والبحر العربي

الحوثيون يعلنون إسقاط مسيرة أمريكية في أجواء صعدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث اليمن أخبار اليمن استهداف اليمن الحوثيون الحوثيون تستهدف إسرائيل الحوثيين الحوثيين تستهدف إسرائيل العدو الإسرائيلي اليمن اليمن الآن اليمن الأن اليمن الان اليمن اليوم انفجارات اليمن زعيم الحوثيون زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي محافظة الحديدة محافظة الحديدة اليمن مدينة الحديدة

إقرأ أيضاً:

عملية للقوات المسلحة بثلاثة صواريخ مجنحة على مواقع عسكرية للكيان الصهيوني

الوحدة نيوز/ أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم، أنها نفذت عملية عسكرية استهدفت مواقع عسكرية في عمق الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة بثلاثة صواريخ مجنحة نوع قدس 5.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان، أن القوة الصاروخية نفذت عملية عسكرية استهدفت مواقع عسكرية في عمق الكيان الصهيوني بثلاثة صواريخ مجنحة نوع قدس5، وصلت إلى أهدافها بنجاح، وسط تكتم العدو على نتائج العملية.

وباركت القوات المسلحة، عملية الوعد الصادق الإيرانية الثانية ضد العدو الإسرائيلي، مؤكدة استعدادها للمشاركة في أي عمليات مشتركة ضد العدو.

وأشار البيان إلى أن استمرار الدعم الأمريكي والبريطاني للعدو الإسرائيلي يضع المصالح الأمريكية والبريطانية في المنطقة تحت دائرة النار، منوهاً إلى أن القوات المسلحة لن تتردد في توسيع عملياتها حتى وقف العدوان على غزة ولبنان.

وفيما يأتي نص البيان:

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم

قال تعالى: {یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن تَنصُرُوا۟ ٱللَّهَ یَنصُرۡكُمۡ وَیُثَبِّتۡ أَقۡدَامَكُمۡ } صدقَ اللهُ العظيم

انتصاراً لمظلوميةِ الشعبينِ الفلسطينيِّ واللبنانيِّ ودعماً للمقاومتينِ الفلسطينيةِ واللبنانيةِ

نفذتِ القوةُ الصاروخيةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عمليةً عسكريةً استهدفتْ مواقعَ عسكريةً في عمقِ الكيانِ الصهيونيِّ في فلسطينَ المحتلةِ وذلك بثلاثةِ صواريخَ مجنحةٍ نوع قدس5

وقدْ تمكنتِ الصواريخُ من الوصولِ إلى أهدافِها بنجاحٍ وسطَ تكتمِ العدوِّ عن نتائجِ العملية.

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ تباركُ عمليةَ الوعدِ الصادقِ الإيرانيةَ الثانيةَ ضدَّ العدوِّ الإسرائيليِّ وتؤكدُ استعدادَها للمشاركةِ في أيةِ عملياتٍ عسكريةٍ مشتركةٍ ضدَّ العدوِّ الإسرائيليِّ انتصاراً للشعبينِ الفلسطينيِّ واللبنانيِّ ورداً على أيِّ عُدوانٍ إسرائيليٍّ يطالُ جبهاتِ الإسناد.

وتؤكدُ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ أنَّ استمرارَ الدعمِ الأمريكيِّ والبريطانيِّ للعدوِّ الإسرائيليِّ يضعُ المصالحَ الأمريكيةَ والبريطانيةَ في المنطقةِ تحتَ دائرةِ النارِ وأنَّها لن تترددَ بعونِ اللهِ تعالى في توسيعِ عملياتِها العسكريةِ ضدَّ العدوِّ الإسرائيليَّ ومن يقفُ خلفَه حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصار عن غزةَ وكذلكَ وقفُ العدوانِ على لبنان.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً

والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 29 ربيع أول 1446للهجرة

الموافق للـ 2 أكتوبر 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

مقالات مشابهة

  • عملية للقوات المسلحة بثلاثة صواريخ مجنحة على مواقع عسكرية للكيان الصهيوني
  • الحوثيون يستهدفون مواقع إسرائيلية بـ3 صواريخ مجنحة.. ويتوعدون أمريكا وبريطانيا
  • أنصار الله: استهدفنا مواقع عسكرية في إسرائيل بصواريخ مجنحة وصلت إلى أهدافها
  • أنصار الله تستهدف مواقع إسرئيلة بـ3 صواريخ مجنحة
  • القوات المسلحة اليمنية تعلن استهداف مواقع عسكرية في فلسطين المحتلة بثلاثة صواريخ مجنحة من نوع قدس5
  • أنصار الله تستهدق مواقع إسرئيلة بـ3 صواريخ مجنحة
  • أنصار الله تستهدق مواقع إسرئيل بـ3 صواريخ مجنحة
  • الحوثيون يقصفون الاحتلال الإسرائيلي بثلاثة صواريخ مجنحة
  • "أنصار الله" تستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية