موقع 24:
2024-10-02@14:23:38 GMT

سماعات إيربودز تُعيد فيراري مسروقة إلى مالكها

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

سماعات إيربودز تُعيد فيراري مسروقة إلى مالكها

بفضل سماعات "إيربودز"، تمكن أمريكي من استعادة سيارته الفيراري، التي تقدر قيمتها بـ 575 ألف دولار، بعدما سرقها مُسجل خطر، له سجل حافل بالسرقات.

وفقاً لموقع "أن دي تي في"، أبلغ مالك الفيراري، الذي لم يكشف عن هويته، يوم 16 سبتمبر (أيلول) الماضي، شرطة مدينة واتربوري بولاية كونيتيكت الأمريكية عن سرقة سيارته، مؤكداً أن سماعاته  "إيربودز" ما زالت في السيارة المسروقة، وهو ما شكّل الخيط للعثور عليها وتحديد الجناة.







وبالفعل حدّد رجال الشرطة موقع السيارة في محطة وقود على الطريق السريع الجنوبي، لكن بوصول دورية الشرطة كان السائق قد فر من المكان، حسبما أشار بيان لشرطة المدينة نشرته عبر حسابها الرسمي على فيس بوك.

تحديد موقع اللصين

رصد المحققون كاميرات المراقبة في محطة الوقود، فتبين أن للسيارة سارقين تناوبا على قيادتها، أحدهما يدعى ديون شونتن (22 عاماً)، وتمكن من الفرار، لكن ألقي القبض عليه خلال محاولة سرقة سيارة "أكورا 2023" في نيويورك.
أما اللص الآخر فيدعى كيون ويبستر (19 عاماً)، وهو مُسجّل خطر وله تاريخ حافل بالسرقات، رغم صغر سنه.


اعتقال وغرامات

وضع قسم شرطة واتربوري اللصين رهن الاعتقال، وفرض على الأول غرامة بقيمة 300 ألف دولار، والثاني مليون دولار، لكن خفضت الغرامات عند تحويلهما إلى المحكمة، فغرّم شونتن بـ150 ألف دولار، وويبستر بـ300 ألف دولار.
وفي تصريح لوسائل الإعلام المحلية، ذكر رئيس شرطة واتربوري فرناندو سبانيولو أن ويبستر سارق محترف، وأصبح وجهاً معروفاً من قبل رجال الأمن، وسجله الجنائي حافل رغم سنه الصغيرة.
وأوضح أن التحقيقات مستمرة لمعرفة ما إذا كان السارقان على ارتباط بعملية سرقة أخرى، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تتعرّض فيها لسرقة من هذا النوع. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية فيراري ألف دولار

إقرأ أيضاً:

فانس: سنغطي كل الأمريكيين بالرعاية الصحية.. وترامب لديه سجل نجاح حافل

أكد جي دي فانس، المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس الأمريكي، أنّه يجب بذل المزيد من الجهود لوقف فوضى العنف الناتج عن الأسلحة، ويجب تعزيز أمن المدارس لمواجهة مثل هذا العنف، وفقا لخبر عاجل عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

وأضاف دي فانس، في مناظرة مع تيم والز المرشح لمنصب نائب الرئيس الأمريكي، ونقلتها قناة «القاهرة الإخبارية»، أن لدينا معدلا مرتفعا من الإحباط، وهذا يزيد من أحداث العنف، ويجب تفعيل قوانين للسيطرة على الأسلحة.

لا نلوم المهاجرين غير الشرعيين

وتابع: «لا نلوم المهاجرين غير الشرعيين ولكن نلوم كامالا هاريس بسبب ارتفاع أسعار المنازل في البلاد، وسنغطي كل الأمريكيين بالرعاية الصحية وترامب لديه سجل حافل من النجاحات في مجال الرعاية الطبية».

مقالات مشابهة

  • 600 مليون دولار لإنشاء محطة طاقة شمسية شمال قنا
  • محافظ قنا: إقامة محطة طاقة شمسية بتكلفة 600 مليون دولار في نجع حمادي
  • فانس: سنغطي كل الأمريكيين بالرعاية الصحية.. وترامب لديه سجل نجاح حافل
  • ميتا تنتج الجيل الجديد من سماعاتها للواقع المختلط في فيتنام
  • التحقيقات بواقعة ضبط عصابة الأجانب: سقطوا أثناء بيعهم مشغولات ذهبية مسروقة
  • بـ 64.7 مليون دولار.. «البنك الأوروبي» يوافق على تمويل إنشاء محطة طاقة رياح برأس غارب
  • تطبيق الويب لـ Pixel Buds يقدم التحديثات وعناصر التحكم لأجهزة Mac و Windows
  • ننشر التحقيقات مع تشكيل عصابي من 10 أشخاص لسرقة السيارات وتقطيعها بالقاهرة
  • أسهم أوروبا تتراجع في مستهل أسبوع حافل بالبيانات