تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة العمل، اليوم الأربعاء، استمرار مديريات العمل بالمحافظات، في تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، وذلك تنفيذًا لتكليفات وزير العمل محمد جبران، للمديريات، في هذا الشأن.

وافتتحت مديرية عمل محافظة جنوب سيناء فعاليات ملتقى توظيف للشباب من الجنسين راغبي العمل، وذوي الهمم بالمنشآت السياحية من جميع المؤهلات، وذلك بمقر ديوان عام المديرية، تحت رعاية وزير العمل محمد جبران، واللواء خالد مبارك محافظ جنوب سيناء.

وبحسب معلومات المديرية برئاسىة وفاء نجاح، أن الملتقى يُوفر 282 فرصة عمل للشباب الراغب في العمل ومن ذوي الهمم، على كافة التخصصات الفندقية، للعمل بالمنشآت السياحية بمدينة شرم الشيخ، والمنشآت الخدمية بمدينة طور سيناء.

وشارك في الملتقى عدد من الفنادق السياحية، منها لذوي الهمم لدمجهم في سوق العمل، ويأتى ذلك فى إطار جهود المديرية وأجهزتها التابعة لتوفير مزيد من فرص العمل اللائقة للشباب من الجنسين بمنشآت القطاع الخاص والاستثمارى داخل المحافظة تحت إشراف الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة ، كما تقوم المديرية بالتحقق من "مصداقية فرص العمل" واستلام "العقود " وتتواصل مع الشباب حتى بعد استلام وظائفهم، وتراقب تطبيق القانون خاصة  تنفيذ الحد الأدنى للأجور، تنفيذًا لتوجيهات الوزير.

وأضافت مدير المديرية، أنه شهد فعاليات الملتقى الدكتورجبريل فتيح مستشار محافظ جنوب سيناء لشئون الشباب، وحسام حربي نائب رئيس جهاز المشروعات الصغيرة بجنوب سيناء، ومجدي نجيب مدير مديرية التضامن الاجتماعي بجنوب سيناء، والدكتورة نهي الحسيني مقررة المجلس القومي للمرأة بجنوب سيناء.

FB_IMG_1727871160972 FB_IMG_1727871156623 FB_IMG_1727871154587 FB_IMG_1727871152606 FB_IMG_1727871150528 FB_IMG_1727871148416

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنادق السياحية القطاع الخاص المبادرة الرئاسية بداية جديدة بداية جديدة لبناء الإنسان جنوب سيناء ذوي الهمم فرصة عمل مدينة طور سيناء ملتقي توظيف للشباب وزير العمل محمد جبران وزارة العمل وزير العمل جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يعلن توفير فرص عمل جديدة للشباب ضمن مبادرة «بداية»

صرح اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، أن عروس الصعيد تمتلك مٌقومات هائلة تجعلها وجهة استثمارية واعدة، لافتا إلى أن المبادرة الرئاسية «بداية»، تسعى إلى فتح آفاق جديدة أمام المُستثمرين المحليين والدوليين، مما يؤكد حرص القيادة السياسية على تهيئة المناخ المناسب للاستثمار من خلال تحسين البنية التحتية وتقديم كل التسهيلات المُمكنة، بما يُحقق التنمية المستدامة ويوفر فرص عمل لأبناء المحافظة، ويسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني.

تعزيز التنمية الاقتصادية بالمنيا

جاءت تصريحات المحافظ خلال استعراضه تقريرا خاصا بمجموعة من الفرص الاستثمارية التي من شأنها تعزيز التنمية الاقتصادية بالمحافظة وزيادة معدلات النمو، إلى جانب ما تٌوفره المبادرة الرئاسية «بداية»، من منصة مٌتكاملة لدعم الاستثمار في قطاعات مٌتنوعة، مثل السياحة، الصناعة، الزراعة، والإسكان، مع التركيز على توفير بيئة استثمارية جاذبة تتماشى مع رؤية الدولة لتحقيق التنمية المستدامة.

تفعيل الأنشطة و الفعاليات الخاصة بمبادرة بداية

وكان محافظ المنيا أصدر في وقت لاحق توجيهاته المٌشددة لكل القطاعات على الالتزام بتنفيذ المخططات العامة والبرامج المعدة في كل مجال من المجالات كل على حدة في تفعيل الأنشطة والفعاليات الخاصة بالمبادرة الرئاسية «بداية»، حتى يلمس المواطن نتائجها على أرض الواقع وفي أسرع وقت.

مقالات مشابهة

  • "بداية جديدة".. توفير فرص عمل لـ282 شابًا بشرم الشيخ وطور سيناء
  • مبادرة «بداية جديدة».. توفر فرص عمل لـ282 شاب بشرم الشيخ وطور سيناء
  • ورشة عمل عن لغة الإشارة ومهارات التواصل مع المرضى بالإسكندرية ضمن مبادرة بداية جديدة
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي نقيب الفلاحين لبحث مطالب المزارعين
  • وكيل صحة شمال سيناء: مبادرة «الرياضة للجميع» تضمن للشباب امتلاك الصحة والقوة
  • محافظ المنيا يعلن توفير فرص عمل جديدة للشباب ضمن مبادرة «بداية»
  • التمكين الاقتصادي للمرأة.. ندوة تستهدف تنفيذ أهداف مبادرة «بداية»
  • وزارة العمل تنظم ندوتين "سلامتك تهمنا" بالتنسيق مع القطاع الخاص بجنوب سيناء
  • مجلس جامعة السويس يوافق علي فتح فصول للدراسات العليا بفرع مدينة الطور بجنوب سيناء