بوابة الوفد:
2024-10-02@14:29:08 GMT

ايمري: استون فيلا يرغب في بناء تاريخ جديد

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

أعرب الاسباني اوناي ايمري المدير الفني لفريق استون فيلا الانجليزي عن امله في قيادة فريقه لبناء تاريخ جديد في القارة الاوربية من خلال بطولة دوري أبطال اوربا في الموسم الحالي والتي عاد لها استون فيلا بعد غياب ما يزيد عن اربعين عاما .

ويستضيف استون فيلا مساء الاربعاء فريق بايرن ميونخ الالماني على ملعب فيلا بارك بمدينة بيرمنجهام ضمن مباريات الجولة الثانية لدوري ابطال اوربا وهي المباراة التي يسعى خلالها كلا الفريقين لتحقيق الفوز الثاني في البطولة حيث حقق استون فيلا الفوز في المبارلاة الاول بثلاثة اهداف نظيفة على يونج بويز السويسري كما حقق بايرن ميونخ نتيجة كاسحة بالفوز على دينامو زغرب الكرواتي بتسعة اهداف مقابل هدفين .

وقال اوناي ايمري تعليقا على مباراة الليلة امام بايرن ميونخ : لاشك ان ملاقاة بايرن ميونخ ستكون صعبة لكننا معتادون على مثل هذه المباريات فنحن نلعب امام اقوى الفرق في العالم من خلال الدوري الانجليزي الممتاز كما سنلعب امام الفرق المرشحة لاحراز اللقب في دوري ابطال اوربا ولذلك لا مشكلة على الاطلاق في مواجهة بايرن ميونخ .

واضاف اوناي ايمري : عندما لعبنا في بطولة كأس المؤتمر الاوربي الموسم الماضي لعبنا امام العديد من الاندية القوية لكنها لم تكن البطولة الاقوى للاندية الافضل على مستوى اوربا .

وعن مشاركة استون فيلا في دوري أبطال اوربا قال اوناي ايمري : لدينا تاريخ في هذه المسابقة على الرغم من ابتعادنا 41 عاما عن المشاركة لكننا الان نحاول بناء تاريخ جديد لنا في اقوى المسابقات الاوربية والتاريخ الجديد يأتي من خلال المشاركة في دوري ابطال اوربا بشكل مستمر وتحقيق نتائج متميزة وسط كبار الاندية .

يذكر ان استون فيلا حقق لقب بطولة دوري ابطال اوربا بمسماها القديم بطولة الاندية الاوربية للاندية البطلة وتغلب في المباراة النهائية على نادي بايرن ميونخ موسم 1981 / 1982 .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أوناي إيمري أستون فيلا بايرن ميونخ دوري أبطال أوربا ملعب فيلا بارك دوری ابطال اوربا اونای ایمری بایرن میونخ استون فیلا

إقرأ أيضاً:

أسطورة بايرن ميونخ يشيد بـ فينسنت كومباني

أشاد أسطورة كرة القدم الألماني لوثار ماتيوس بفينسنت كومباني، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، وقارنه ببعض من أعظم مدربي النادي- رغم أن المدرب البلجيكي تولى تدريب الفريق قبل أشهر قليلة.

وكتب ماتيوس، نجم بايرن السابق، في مقاله لشبكة "سكاي": "كومباني لديه نفس أسلوب بعض المدربين الذين سبقوه في تدريب بايرن، والذين صنعوا مع الفريق التاريخ قبل 20، 30 أو 40 عاما".

وأضاف:"لعبت تحت قيادة أودو لاتيك، وأوتمار هيتسفيلد، ويوب هاينكس، وأعلم كيف تعامل هؤلاء المدربون مع اللاعبين: أحيانا بشكل صارم، ولكن دائما كان تعاملهم بإنسانية. أعتقد أن هذا الصدق يلقى استحسانا كبيرا من جانب الفريق".

ويتصدر بايرن ميونخ، الذي فشل في التتويج بلقب الدوري في الموسم الماضي بعد أن توج به 11 مرة متتالية، جدول ترتيب الموسم الحالي بعد مرور خمس جولات.

وحتى الآن حقق الفريق الفوز بأربع مباريات متتالية، وتعادل في مباراة واحدة بنتيجة 1/1 أمام باير ليفركوزن، حامل اللقب في الجولة الماضية.

كما بدأ بايرن ميونخ حملته في دوري أبطال أوروبا بالفوز 9 / 2 على دينامو زغرب، ويحل ضيفا على أستون فيلا الإنجليزي غدا الأربعاء.

وقال ماتيوس: "كومباني يصدر تصريحات واضحة، في بعض الأحيان يعطي لاعبيه يوما إضافيا للراحة، ولكنه يتحداهم أيضا، وبالتأكيد سيستخدم لهجة أكثر صرامة في بعض الأحيان".

وترك توماس توخيل، تدريب بايرن ميونخ، بنهاية الموسم الماضي، بعد أن قدم بعض العروض المتواضعة، وبسبب نقص الدعم الملحوظ في غرفة خلع الملابس.

وأشار ماتيوس إلى أنه يبقى أن نرى ما إذا كان بايرن سيصبح ناجحا يوما ما تحت قيادة كومباني "38 عاما" مثلما كان مع جوسيب جوارديولا، المدرب الحالي لمانشستر سيتي.

وأضاف ماتيوس: "ولكنني أفضل طريقة لعب الفريق تحت قيادة فينسنت كومباني. لم أر أسلوب لعب كهذا من قبل، أو نادرا ما رأيته".

مقالات مشابهة

  • تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • أستون فيلا يستضيف بايرن ميونخ في مواجهة مثيرة بدوري أبطال أوروبا
  • معلق مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • مدرب أستون فيلا: تنتظرنا مباراة استثنائية أمام بايرن ميونخ
  • أسطورة بايرن ميونخ يشيد بـ فينسنت كومباني
  • بتوقيتك.. موعد مباراة بايرن ميونيخ وأستون فيلا والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال أوروبا