بوابة الوفد:
2024-10-02@14:19:22 GMT

واتساب يطرح فلاتر وخلفيات مكالمات الفيديو

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

قالت ميتا إنها تحرص على أن تكون المحادثات على واتساب ممتعة وأن تعكس شخصيتك دائمًا.

أضافت: “اليوم، نقدم لكم الفلاتر والخلفيات لتصبح مكالمات الفيديو الخاصة بكم أكثر تفاعلية. باستخدام هذه التأثيرات الجديدة، يمكنكم الآن تغيير الخلفية أو إضافة فلتر أثناء مكالمات الفيديو للحصول على لمسة أكثر شخصية”.
تم تصميم الفلاتر لمساعدتك في إضافة المزيد من المرح على المكالمة، سواء كان ذلك عبر إضافة ألوان أو لمسة فنية لمكالمة الفيديو الخاصة بك.

باستخدام الخلفيات، يمكنك الحفاظ على خصوصية محيطك ونقل نفسك إلى مقهى لطيف أو غرفة معيشة مريحة لتقدم نفسك إلى محدثك في محيط أكثر ترتيبًا وأناقة.
مع 10 فلاتر و10 خلفيات للاختيار من بينها، يمكنك تحديد ومزج مجموعة واسعة من الخيارات لإنشاء مظهر فريد. تشمل الخيارات الفلاتر التالية: Warm، Cool، Black & White، Light leak، Dreamy، Prism light، Fisheye, Vintage TV, Frosted glass and Duo tone. Background options include Blur, Living room, Office, Cafe, Pebbles, Foodie, Smoosh, Beach, Sunset, Celebration وForest.
نضيف أيضًا خيارات التجميل والإضاءة المنخفضة التي تساعدك على الشعور بمزيد من الثقة والراحة عبر تعزيز المظهر والإضاءة في محيطك بشكل طبيعي، مما يجعل مكالمات الفيديو الخاصة بك أكثر حيوية.
للوصول إلى هذه التأثيرات أثناء مكالمة فيديو فردية أو جماعية، اضغط أيقونات التأثيرات أعلى يمين الشاشة لرؤية مجموعة الفلاتر والخلفيات وقم باختيار ما يناسبك. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مکالمات الفیدیو

إقرأ أيضاً:

كنز TV.. ثورة في تجربة التسوق عبر الفيديو

إعلان تحريري

أعلنت شركة كنز عن إطلاق ميزة جديدة مبتكرة تُعرف باسم كنز TV، والتي تدمج تجربة التسوق بالفيديو مباشرة داخل تطبيق كنز؛ وتهدف هذه الميزة إلى تحسين تجربة المستخدم من خلال تقديم محتوى جذاب مثل تقييمات المنتجات، وفيديوهات فتح الصناديق، وإعلانات العلامات التجارية، ومراجعات العملاء، مما يمنح المستخدمين تجربة مشابهة لتطبيق تيك توك، حيث يمكنهم الاستمتاع بمحتوى مفيد أثناء التسوق.

تحسين تجربة التسوق

تعتبر كنز TV خطوة استراتيجية نحو خلق بيئة تسوق تفاعلية، مما يساعد المستخدمين في اتخاذ قرارات شراء مستنيرة استنادًا إلى رؤى مدعومة بالفيديو؛ وبهذا الشكل لا تقتصر تجربة التسوق على عملية المعاملات فحسب، بل تتحول إلى رحلة تفاعلية ممتعة.

فوائد متعددة

بالنسبة لكنز تعزز هذه الميزة من قيمة العلامة التجارية للشركة من خلال تحويل التطبيق إلى مركز محتوى متميز، مما يميزها في سوق تنافسية؛ كما تعزز كنز TV من مستوى التفاعل والثقة بين الشركة وجمهورها، مما يؤدي إلى زيادة التحويلات والولاء.

بالنسبة للبائعين، توفر كنز TV منصة قوية للبائعين لعرض منتجاتهم بطريقة ديناميكية وجذابة؛ حيث يمكنهم من إظهار منتجاتهم في العمل، مما يسهل عليهم توصيل قيمتها وفوائدها بشكل فعال، وبالتالي تعزيز المبيعات ورفع مستوى الوعي بالعلامة التجارية.

بالنسبة للعملاء، تمنح كنز TV العملاء وصولًا إلى معلومات قيمة ونصائح من خبراء، مما يساعدهم على اتخاذ قرارات شراء مستنيرة، وتضيف محتويات الفيديو طبقة تعليمية لتجربة التسوق، مما يحولها إلى تجربة أكثر غنىً وإفادة.

خطوة استراتيجية

كنز تسعى لخلق اهتمام كبير بين المستثمرين والبائعين والجمهور العام، وتتماشى هذه الخطوة بسلاسة مع الأهداف الاستراتيجية لكنز؛ كما تعد بتعزيز وجودها في السوق بشكل ملحوظ.

مقالات مشابهة

  • «واتساب» تحمي المستخدمين من الروابط الضارة
  • «طبيعية بدون فلاتر».. تامر عاشور في أحدث ظهور (صورة)
  • أضف هذه المنتجات للشاي لجعله أكثر فائدة
  • مؤتمر التمكين الثقافي يوصي باستخدام التكنولوجيا الحديثة في دعم ذوي الإعاقة
  • مؤتمر التمكين الثقافي يوصي باستخدام التكنولوجيا الحديثة لدعم ذوي الإعاقة
  • كيف أعرف أن واتساب مراقب؟
  • كنز TV.. ثورة في تجربة التسوق عبر الفيديو
  • أبرزها الزنجبيل.. منتجات تضاف للشاي تجعله أكثر فائدة
  • واتس آب يختبر ميزات جديدة لتأثيرات الكاميرا على نظام أندرويد