الوطن:
2024-10-02@14:20:13 GMT

مجلس الشيوخ يعلن خلو مقعد النائب الراحل حمادة قرشي

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

مجلس الشيوخ يعلن خلو مقعد النائب الراحل حمادة قرشي

أعلن مجلس الشيوخ فى أولى جلساته الإجرائية بدور الانعقاد الخامس، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، اليوم، خلو مقعد النائب حمادة قرشي عضو المجلس عن دائرة ديروط، الذي وافته المنية بعد معاناة مع المرض في شهر يوليو الماضي.

«الشيوخ» ينعى النائب الراحل حماة قرشي

وتلقى المجلس اليوم، إخطارا من وزير الداخلية بالوفاة، ونعى أعضاء مجلس الشيوخ النائب الراحل حماة قرشي، ووقفوا دقيقة حدادا عليه.

وخصص مجلس الشيوخ مساحة من الجلسة العامة للأعضاء لتأبين زميلهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشيوخ الداخلية النائب حمادة قرشي وفاة نائب مجلس الشیوخ

إقرأ أيضاً:

مجلس الشيوخ يرسل برقية دعم للرئيس السيسي

أرسل مجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول للمجلس.

وجاء في نصب البرقية: «يطيب لمجلس الشيوخ، مع انطلاق دور انعقاده العادي الخامس من الفصل التشريعي الأول، أن يتقدم لسيادتكم بالشكر والعرفان، على ما تبذلونه من جهدٍ بلا كلل في خدمة الوطن العزيز وإرساء دعائم التنمية الشاملة، التي عمت أوجه الحياة كافة، رغم ما تعج به الساحة العالمية من أحداثٍ جسام أثقلت كاهل معظم الدول ودمرت اقتصادياتها ومقدراتها، فًواجهتموها بحكمة واقتدار مما خفف كثيرًا من آثارها على المواطن المصرى الكريم، بحرصكم الشديد على كرامته وحفظ حقوقه واشباع حاجاته، من خلال الاستراتيجيات والمبادرات العديدة التى اطلقتموها في كافة المجالات بهدف التنمية الشاملة المستدامة التي توفر حياة كريمة وصحية وآمنة لكل المصريين.».

وأضاف المجلس في برقيته: «وإذ يتابع المجلس عن بصر وبصيرة تحركاتكم الحكيمة على الساحة الاقليمية والدولية الرامية إلى الحفاظ على السلم والاستقرار، فإنه يشيد ويقدر سياستكم الواضحة والحاسمة فى حفظ أمن مصر القومى وصون حقوق شعبها ومقدراته، من خلال ما اتخذتموه من قرارات وخطوات وما أبرمتموه من اتفاقيات في هذا الشأن، يقدرها المجلس ويؤيدها ويدعو الشعب المصري إلى الاستمرار في تأييدها والوقوف خلفكم لنعبر بسلام هذه المرحلة التاريخية العصيبة والخطيرة».

مقالات مشابهة

  • رئيس الشيوخ يعلن اختيار طارق عبد العزيز رئيس لبرلمانية "الوفد" بالمجلس
  • مجلس الشيوخ يرسل برقية دعم للرئيس السيسي
  • مجلس الشيوخ يعلن خلو مقعد نائب ديروط بعد وفاته في يوليو الماضي
  • مجلس الشيوخ يعلن خلو مقعد النائب حمادة قرشي
  • مجلس الشيوخ يعلن خلو مقعد النائب حمادة قرشى
  • رئيس «الشيوخ» يعلن اختيار طارق عبد العزيز رئيسًا لبرلمانية الوفد
  • انطلاق دور الانعقاد الخامس بمجلس الشيوخ
  • اليوم.. مجلس النواب يعلن قوائم تشكيل اللجان النوعية
  • غداً.. مجلس الشيوخ يفتتح دور الانعقاد الخامس