الوطن:
2024-07-01@16:45:51 GMT

ضبط عاطل يدير دولاب مخدرات في فايد بالإسماعيلية

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

ضبط عاطل يدير دولاب مخدرات في فايد بالإسماعيلية

ألقت مباحث فايد بالإسماعيلية برئاسة المقدم محمود عبد اللطيف القبض على أحد أخطر العناصر الإجرامية وبحوزته كمية مخدرة من الأنواع المختلفة بدائرة المركز.

تلقى اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات لضباط المباحث الجنائية، باتخاذ أحد العناصر الإجرامية منزلا بنطاق قرية فنارة ملاذاً لمزاولة نشاط الاتجار في المواد المخدرة.

ضبط المتهم 

ووجه اللواء هشام مروان، مدير أمن الإسماعيلية، بتشكيل فريق بحث لسرعة ضبط المتهم والمواد المخدرة، برئاسة المقدم محمود عبد اللطيف ومعاونيه النقباء حجازي محمد وأحمد ممتاز معاونو مباحث فايد لضبط المتهم.

تمكنت مأمورية مكبرة برئاسة النقيب حجازي محمد، من ضبط المتهم ويدعى «أحمد.م» وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الشابو والحشيش، قبل ترويجها على عملائهما بدائرة مركز فايد، وتحفظت الشرطة على المواد المخدرة والمضبوطات، وحررت الشرطة المحضر اللازم، بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

الاتجار في المواد المخدرة

وأمرت جهات التحقيق في الإسماعيلية بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة على نشاط واسع، بعد مواجهته بتحريات ضباط المباحث الجنائية في مركز شرطة فايد حول نشاطه واتجاره في المخدرات.

وأمرت جهات التحقيق بإرسال عينة من المواد المخدرة المضبوطة إلى المعمل الكيميائي لبيان ما بها من مخدر، وإرفاق تقرير المعمل في أوراق القضية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية حشيش فايد أمن الإسماعيلية المواد المخدرة ضبط المتهم

إقرأ أيضاً:

بعروض الفلكلور.. قصور الثقافة تحتفل بذكرى 30 يونيو بالإسماعيلية

شهد مركز التنمية الشبابية بالشيخ زايد بالإسماعيلية حفلًا فنيًا، ضمن برنامج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، المعد احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو، ضمن برامج وزارة الثقافة.

عرض فني لفرقة الإسماعيلية للفنون الشعبية

 

استهلت الفعاليات مع عرض فني لفرقة الإسماعيلية للفنون الشعبية تضمن باقة متنوعة من الفقرات الاستعراضية منها الصيادين، جاني الجميل، بتغني لمين، التنورة، البدو، نوح الحمام، الضمة، بجانب فقرة غنائية للفنان ماهر كمال.

 

وتواصلت فعاليات الحفل المقام بإشراف إقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة أمل عبد الله، من خلال فرع ثقافة الإسماعيلية برئاسة شيرين عبد الرحمن، مع فقرة فنية لفرقة  الطفل للفنون الشعبية بقيادة مصطفى محمود، على نغمات السمسمية.

الأغنيات التراثية لفرقة للآلات الشعبية

 

واختتم اليوم بباقة من الأغنيات التراثية لفرقة للآلات الشعبية، منها: "إسماعيلية يالي هواكي، وراك وراك، دار الشدوف، كان الجميل، حلوة يا إسماعيلية، أنا الإسماعيلي، أبويا وصاني، ومصر العظيمة بشعبها"، بجانب فقرة عزف منفرد على السمسمية للفنان أحمد يحيى مولر، وسط تفاعل كبير من الحضور.
 

مقالات مشابهة

  • بعروض الفلكلور.. قصور الثقافة تحتفل بذكرى 30 يونيو بالإسماعيلية
  • استمرار حبس 3 أشخاص متهمين بالترويج لبيع المواد المخدرة عبر الإنترنت في الجيزة
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية
  • جمارك دبي تضبط 1273 قضية مخدرات في المنافذ الحدودية خلال 2023
  • الجنائية المركزية: السجن المؤبد بحق تجار مخدرات
  • الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته كيلو غرام من المواد المخدرة في ميسان
  • دبي.. ضبط 1273 قضية مخدرات في المنافذ الحدودية
  • جمارك دبي تكشف عن ضبط 1273 قضية مخدرات في المنافذ الحدودية
  • تخصص كوكتيل .. اعترافات أخطر تاجر مخدرات في السلام
  • حبس تاجر مخدرات بتهمة حيازة سلاح أبيض وكوكتيل من المواد المخدرة بالسلام