دبي- الرؤية

شاركت بيسل الشرق الأوسط وأفريقيا، الفرع الإقليمي للعلامة العالمية الرائدة في حلول العناية بالمنزل، في معرض IFA برلين 2024 بفاعلية. ركزت المشاركة هذا العام على عرض الجيل الجديد من منتجات CrossWave®  و SpotClean® الشهيرة، التي تقدم كفاءة أعلى وتعددية في تنظيف المنازل حول العالم.

واستناداً إلى تاريخها الطويل في الابتكار الممتد لأكثر من 148 عاماً، استمرت بيسل في ريادة الصناعة بتقديم تكنولوجيا متطورة لحل أصعب تحديات التنظيف.

خلال المعرض، قدمت بيسل أحدث موديلات CrossWave® و SpotClean® التي تميزت بتحسينات في الأداء وتصاميم سهلة الاستخدام، مما جعل مهام التنظيف العميق لعدة أسطح أكثر بساطة.

وتُقدِّم منتجات CrossWave® و SpotClean® الجديدة أداءً قوياً مع تحسينات في التنوع والراحة، مما يجعلها أدوات مثالية للعناية بالأرضيات والسجاد على حد سواء، بالإضافة إلى سهولة إزالة البقع العنيدة، مما يساعد الأسر في الحفاظ على بيئات نظيفة وصحية بسهولة.

وقالت فاتن البلطجي المدير العام لشركة بيسل الشرق الأوسط وأفريقيا: "كنا متحمسين للمشاركة في معرض IFA برلين 2024، حيث أبرزنا أحدث ابتكاراتنا في حلول العناية بالمنزل". وأضافت: "تركيزنا على الجيل الجديد من منتجات CrossWave®  و SpotClean® يعكس التزام بيسل المستمر بتقديم أدوات تنظيف مبتكرة تساهم في توفير بيئة منزلية أنظف وأكثر صحة".

استمتع زوار جناح بيسل في IFA 2024 بعروض حية لهذه المنتجات الجديدة، بالإضافة إلى فرص التواصل مع كبار الشخصيات في الشركة لمناقشة الشراكات الجديدة وابتكارات المستقبل في صناعة العناية بالمنزل.

ومن خلال تفانيها في تقديم المنتجات الرائدة والموثوقة، تستمر بيسل في ترسيخ مكانتها كرائدة في نطاق العناية بالمنزل. التزامها المستمر بالجودة والابتكار جعلها الخيار الأول للأسر والشركات التي تبحث عن حلول متقدمة ومتكاملة للحفاظ على النظافة والصحة في كل زاوية من زوايا حياتهم اليومية. بيسل ليست مجرد علامة تجارية، بل شريك حقيقي يسعى لتحقيق أفضل النتائج لكل من يثق بها.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة بالإعلان الجديد.. اعرف الشروط

أعلن جهاز مدينة المنصورة الجديدة عن كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة الخاصة بالإعلان الجديد للوحدات السكنية، والتي من ضمنها نحو 878 وحدة سكنية في سكن جنة بمدينة المنصورة الجديدة، وجاءت في كراسة الشروط شروط الحجز الخاص بالوحدات والأماكن المتاحة وسعر المتر الخاص بها.

كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة الإعلان الجديد

وفيما يتعلق بكراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة في الاعلان الجديد فهي جاءت كالآتي:

- أن يكون شخصا طبيعيا وله أهلية التصرف

- ألا يقل سن المتقدم عن 21 عاما عند بداية الحجز

- لا يحق لأسرة الزوج أو الزوجة أو الأولاد القصر التقدم لأكثر من وحدة

- يتم التعامل طبقا الأسعار المعتمدة من اللجان المختصة بالتسعير

- يتم شراء كراسة الشروط مدرج بها استمارة الحجز من جهاز المدينة لمعرفة كافة التفاصيل سواء المساحات والأسعار وأرقام العمارات

- تعتبر كراسة الشروط جزء لا يتجزأ من عقد البيع ومكملة لأحكامه

- الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة لاستخدام السكني فقط ولايحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة وفي حالة مخالفة ذلك يتم فسخ العقد دون تنبيه أو إنذار.

- يقر المتقدم بأنه اطلع علي كافة شروط والمواصفات والبيانات والمعلومات ووافق عليها وأن تقدمه للحجز بعد أن قام بسداد مقدم الحجز وشراء كراسة الشروط فهو بمثابة موافقة علي الشروط بشكل كامل

- يجب علي المتقدم أن يقر بأن عنوان المراسلات الموضحة باستمارة الحجز هي محله الصحيح واي مراسلات ترسل علي محله فهي صحيحة ونافذة.

وجاء سعر المتر في كراسة الشروط لسكن جنة بمدينة المنصورة الجديدة نحو 12 ألفا و600 جنية لمختلف الوحدات المطروحة ويتم حساب التكلفة النهائية للوحدة على حسب المساحة المتقدم لها المواطن.

مقالات مشابهة

  • معرض صوت المرأة يلقي الضوء على التحديات التي تواجه المرأة المبدعة بالإمارات
  • وزير الإسكان: إطلاق مسابقة "عقول" لاستكشاف حلول هندسية مستدامة للتحديات التي تواجه العمران القائم
  • عاجل.. وزارة الإسكان تطلق مسابقة "عقول" لاستكشاف حلول هندسية مستدامة للتحديات التي تواجه العمران القائم
  • بيسل تسلط الضوء على حلول التنظيف من الجيل الجديد في معرض IFA برلين 2024
  • إطلاق مبادرة أول مدن الجيل الأول المطور بدمياط الجديدة
  • ميتا تنتج الجيل الجديد من سماعاتها للواقع المختلط في فيتنام
  • وزير الاقتصاد يُشارك في حوار برلين العالمي لمناقشة السياسات التي تدعم النمو الاقتصادي العالمي
  • نائب كردي:مسعود البارزاني وأبنه مسرور صادروا الحملة الانتخابية لحركة الجيل الجديد
  • كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة بالإعلان الجديد.. اعرف الشروط