بعث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيات تهنئة إلى شيجيرو إيشيبا، بمناسبة تعيينه رئيساً لوزراء اليابان.

رئيس الدولة ونائباه يهنئون قادة 5 دول بمناسبة اليوم الوطني لبلدانهم - موقع 24بعث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيات تهنئة إلى شي جين بينغ رئيس الصين، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده، وإلى سورانجيل .

..

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات رئيس الدولة رئیس مجلس الوزراء نائب رئیس الدولة بن زاید آل نهیان محمد بن

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء اليابان الجديد يحدد 27 أكتوبر موعدا لإجراء انتخابات مبكرة

أعلن شيجيرو إيشيبا رئيس الوزراء الياباني الجديد، اليوم “الاثنين”، إنه سيتم إجراء انتخابات مبكرة في 27 أكتوبر المقبل للحصول على تفويض عام، فيما قال مسؤول في الحزب الحاكم إن الحملة الرسمية من المتوقع أن تبدأ في 15 من الشهر نفسه.

ونقلت وكالة أنباء “كيودو اليابانية”، عن إيشيبا، قوله خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر الحزب الليبرالي الديمقراطي : ” إنه يتعين على الإدارة الجديدة أن تسعى إلى الحصول على حكم عام في أقرب وقت ممكن. وإذا تم استيفاء الشروط المختلفة، فإنني أريد إجراء الانتخابات العامة المقبلة في 27 أكتوبر المقبل”.

وذكرت الوكالة أنه من المقرر أن يتولى إيشيبا يوم غد “الثلاثاء” منصب رئيس الوزراء الياباني خلفا لـ فوميو كيشيدا، وذلك في جلسة استثنائية للبرلمان.وام


مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس غينيا بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون قادة 5 دول بمناسبة اليوم الوطني لبلدانهم
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون قادة عدد من الدول بمناسبة اليوم الوطني لبلادهم
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات
  • ‎رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني
  • رئيس وزراء اليابان الجديد يحدد 27 أكتوبر موعدا لإجراء انتخابات مبكرة
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • رئيس وزراء اليابان الجديد يحدد موعداً لإجراء انتخابات مبكرة