يجتمع محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر بعد عودته من بلاده يوم السبت المقبل.

جلسة مرتقبة بين محمد رمضان وكولر فور عودته من سويسرا

ويأتي الهدف من الاجتماع، تنظيم الخطط للمرحلة المقبلة، والتي تشمل التحضيرات لمباراة السوبر المصري في الإمارات ومواجهة فريق العين الإماراتي.

وكشف مصدر داخل الأهلي، في تصريحات صحفية، أن رمضان سيناقش مع كولر لائحة الفريق، وسيقوم بتحديد موعد السفر إلى الإمارات، بالإضافة إلى وضع برنامج تدريبي مناسب واختيار المباريات الودية التي سيلعبها الفريق لتجهيز اللاعبين.

الزمالك يؤجل تجديد عقود السعيد ودونجا وزيزو والمثلوثي لما بعد السوبر المحلي محمد إبراهيم: رحيلى عن الزمالك لم يكن بإرادتي ولا أعلم السبب حتى الآن

يُذكر أن الأهلي قد عين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي، بعد فترة من تواجد سامي قمصان في منصب مدير الكرة عقب رحيل خالد بيبو في نهاية الموسم الماضي.

وقد تم تحديد مواعيد مباريات كأس السوبر المصري لتقام بين 19 و25 أكتوبر المقبل، حيث ستقام مباراتا الدور نصف النهائي يوم 20 أكتوبر، بينما تُقام مباراتا المركز الثالث والنهائي في 24 أكتوبر.

يشارك في السوبر المصري في الإمارات أربعة أندية وهم الأهلي بطل الدوري، بيراميدز بطل كأس مصر، سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، والزمالك "الكارت الذهبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

عبد الجليل: يجب تعيين مدير كرة للأهلي.. وكولر المفروض دوره في الملعب فقط

أكد محمد عبد الجليل نجم الأهلي السابق، أن سيناريو كأس السوبر الإفريقي الأخير هو نفس ما حدث في 94، وكان الفريق الأحمر هو الأفضل والجماهير كان تؤكد تتويجه باللقب، وفجأة خطف الزمالك الانتصار.

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس على قناة etc: "قد يكون محمود كهربا لاعب الأهلي لديه حالة تأثر بخسارة السوبر الإفريقي".

وأضاف: "لابد من تعيين مدير للكرة، الأجواء في مصر مختلفة، ولابد من وجود مدير للكرة بشخصية قوية تماما، وشيكابالا عمل أمر رائع جدا بعدما حفز زملائه وقام بتقطيع الفيديوهات من أجل الفوز باللقب".

وأكمل: "لاعبي الأهلي اعتقدوا أنهم سيكسبون المباراة بسهولة، ومع أجواء السوشيال ميديا والثقة في الفوز كنت اعتقد أن الجهاز الفني سوف يجهزهم بالشكل الأنسب، والمسئول عن تلك الحالة هو كابتن الفريق محمد الشناوي وهو غير ملم بالفريق، وحتى باقي اللاعبين الكبار لم يقوموا بدورهم، حتى شاهدنا رامي ربيعة يحتفل بهذه الطريقة".

وزاد: "كولر مدرب كبير، ولكن المدرب الأجنبي عندما تمنحه الفرصة (للركوب) فأنه يرتكب أمور غريبة، المفروض ان دوره في الملعب فقط، ولابد من وجود مدير للكرة بشخصية قوية من اجل السيطرة على الأمور، وكفاية ما حدث مؤخرا وتنفيذ طلبات كثيرة للمدرب السويسري جاءت بنتائج غير جيدة".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر
  • هل هرب كولر إلى سويسرا بالفعل؟.. الأهلي يكشف الحقيقة الكاملة
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • يانكون يتحرك لحل أزمة الشناوي في الأهلي
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج "رمضان " في منصب مدير الكرة
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي
  • عبد الجليل: يجب تعيين مدير كرة للأهلي.. وكولر المفروض دوره في الملعب فقط