يواصل فيلم عاشق من بطولة النجم أحمد حاتم، الحفاظ على الصدارة في حجم الإيرادات منذ انطلاقته بدور العرض السينمائية حتى وقتنا الحالي، محافظا على المنافسة مع عدد كبير من الأعمال السينمائية.

إيرادات فيلم عاشق لـ أحمد حاتم

وتمكن فيلم عاشق لـ أحمد حاتم من تحقيق ايرادات تصل لـ 340 ألف جنيها، ليستمر في الصدارة محققا 16 مليون جنيه في 4 أسابيع.

فيلم عاشق أحداث فيلم عاشق

فيلم عاشق، من الأعمال السينمائية التي حققت نجاحا كبيرا منذ انطلاقتها الأولى بدور العرض السينمائية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي رومانسي، تبدأ من خلال قصة حب تنشأ بين أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

فيلم عاشق أبطال فيلم عاشق

ويضم فيلم عاشق عدد من نجوم الفن في مقدمتهم: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

والجدير بالذكر، أن فيلم عاشق يدخل في منافسة قوية بين عدد كبير من الأعمال السينمائية، والتي تتمثل أبرزها في الآتي: إكس مراتي، وعنب، وولاد رزق 3، وعصابة الماكس، واللعب مع العيال.

اقرأ أيضاًتخطى 12 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم «عاشق»

7 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم بالسينمات

«عاشق».. أحمد حاتم يواصل الصدارة في سباق الأفلام بهذا الرقم «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم السرب فيلم عاشق عاشق تفاصيل فيلم عاشق أحداث فيلم عاشق احداث فيلم عاشق فيلم عاشق احمد حاتم فيلم عاشق أحمد حاتم ايرادات فيلم عاشق عاشق فيلم أحمد حاتم فیلم عاشق

إقرأ أيضاً:

الأفلام المصرية تحقق 7 ملايين جنيه في أسبوع.. وأحمد حاتم يتفوق على عز

نجحت الأفلام المصرية المعروضة بدور العرض السينمائي من تحقيق إيرادات على مدار الأسبوع الماضي وصلت إلى 6 ملايين و901 ألف جنيه، وذلك بحسب تقرير الإيرادات الأسبوعية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

للأسبوع الثالث على التوالي يحتفظ فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد بصدارة شباك التذاكر، وذلك بعد ما حقق الفيلم في أسبوعه الماضي 3 ملايين جنيه، وبذلك يرتفع إجمالي الإيرادات التي حققها خلال 3 أسابيع في السينمات لـ16.3 مليون جنيه، أما المركز الثاني من نصيب فيلم إكس مراتي بطولة محمد ممدوح وهشام ماجد، وقد حقق الفيلم 2 مليون جنيه، أما الإيرادات الكلية في 10 أسابيع وصلت لـ 85.3 مليون جنيه.

749 ألف جنيه لـ «عنب» في أسبوعه الأول بالسينمات 

وفي أسبوعه الأول في السينمات جاء فيلم عنب في المركز الثالث بـ 749 ألف جنيه فقط على مدار الأسبوع، أما ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز فيستمر في شباك التذاكر للأسبوع الـ16 على التوالي، محققا 509 ألف جنيه في أسبوعه الماضي، ليرفع الإجمالي لـ 256.9 مليون جنيه.

«جوازة توكسيك» يتذيل إيرادات الأفلام المصرية.. 9 ملايين جنيه في 14 أسبوعا

وفي المركز الخامس فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، حقق على مدار الأسبوع إيرادات بلغت 391 ألف جنيه، وإجمالي الإيرادات يصل لـ55.7 مليون جنيه، يليه في المركز السادس فيلم عصابة الماكس بـ 159 ألف جنيه، أما الإجمالي على مدار 16 أسبوعا وصل لـ 29.2 مليون جنيه، والمركز السابع والأخير من نصيب فيلم جوازة توكسيك بـ 13.9 ألف جنيه، بينما لم يتخطى إجمالي الإيرادات خلال 14 أسبوعا الـ 9.4 مليون جنيه.

مقالات مشابهة

  • الأفلام المصرية تحقق 7 ملايين جنيه في أسبوع.. وأحمد حاتم يتفوق على عز
  • فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة
  • آخر إيرادات فيلم عاشق بالسينمات
  • «عاشق» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم
  • فيلم عاشق يجمع 355 ألفًا.. أمس
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • بـ 300 ألف جنيه.. فيلم «عاشق» يحافظ على صدارة دور العرض السينمائية
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة