في حلقة مميزة من برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، على قناة DMC يستضيف مجموعة من أبرز النجوم خلال حلقتي البرنامج المذاعتين في يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين في تمام الساعة الـ 11 مساء.

تستضيف إسعاد يونس في حلقة يوم الاثنين المقبل من برنامج صاحبة السعادة، الفنانة إيمان العاصي مع ابنتها ريتاج في حديث عن الفن والأسرة، أما يوم الثلاثاء 8 أكتوبر تستضيف الفنانة الشابة أميرة أديب مع والدتها الفنانة منال سلامة ووالدها المخرج عادل أديب.

 

إسعاد يونس تعيش حالة نجاح مع «تيتا زوزو»

وتعيش الفنانة إسعاد يونس حالة من النجاح بعد عرض مسلسلها تيتا زوزو الذي حصد العديد من الإشادات النقدية وردود الأفعال الإيجابية من الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي منذ عرض الحلقات الأولى على شبكة قنوات DMC ومنصة WATCH IT الرقمية، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول العلاقة بين الدكتورة اعتزاز عبد المقصود وابنائها وأحفادها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صاحبة السعادة إسعاد يونس أميرة أديب منال سلامة إيمان العاصي إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تضم «ديار للتطوير» إلى مزايا «إسعاد»

دبي: «الخليج»
وقع مركز بطاقة إسعاد في القيادة العامة لشرطة دبي، و«ديار للتطوير»، مذكرة تعاون، يحصل بموجبها حاملو بطاقة إسعاد على خصم 20% على أسعار الغرف والمأكولات والمشروبات في جميع الفنادق التابعة للشركة، وخصم 10% على الإيجارات الخاصة بالعقارات، و10% على رسوم الصيانة.
وقع الاتفاقية من جانب شرطة دبي، منى العامري، رئيس مركز بطاقة إسعاد، ومن جانب «ديار للتطوير» سعيد محمد القطامي الرئيس التنفيذي، بحضور العقيد مسعود الحماد، نائب مدير مركز بطاقة إسعاد، وعدد من الأفراد والضباط من الجانبين.
وأكدت منى العامري أن هذا التعاون، يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تعزيز شراكاتها مع القطاعين الحكومي والخاص، بما يعزز استدامة السعادة وجودة الحياة لكافة حاملي بطاقة إسعاد.
وأضافت: «نلتزم وبتوجيهات الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بتقديم مبادرات وخدمات مميزة ونوعية للوصول ببطاقة إسعاد إلى مستويات رائدة مقارنة بمثيلاتها، وترسيخ مقومات وأسباب السعادة، مواكبة لتوجهات الدولة في نشر السعادة بين أفراد المجتمع».
من جانبه، قال سعيد محمد القطامي: «تُترجم مبادرة إسعاد حرص شركة ديار على ترسيخ بيئة عمل محفّزة من خلال بناء شراكات مثمرة مع الجهات المحلية، ونأمل بأن يترك هذا التعاون أثراً إيجابياً في الموظفين، ويعمل على تحفيز الإنتاج المؤسسي».

مقالات مشابهة

  • إيمان العاصي تكشف أسرار حياتها الشخصية والفنية في ضيافة "صاحبة السعادة"
  • إيمان العاصي وابنتها وعائلة أميرة أديب ضيوف صاحبة السعادة (صور)
  • إيمان العاصي وابنتها في ضيافة «صاحبة السعادة» بهذا الموعد
  • إسعاد يونس تكشف 3 ملامح تجمعها بـ«تيتا زوزو» (فيديو)
  • حلقة 8 | إسعاد يونس يكشف لغز العفاريت في مسلسل "تيتا زوزو"
  • عدد حلقات مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • شرطة دبي تضم «ديار للتطوير» إلى مزايا «إسعاد»
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6.. نصيحة إسعاد يونس تغير حياة ندى موسى