تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تكثف الأجهزة الأمنية فى محافظة الدقهلية من جهودها لكشف لغز العثور على جثامين زوج وزوجته ونجليهما وذلك اثناء قيام قوات الحماية المدنية بإخماد حريق شب في منزلهم بمدينة نبروه وجرى نقل الجثامين لمشرحة المستشفى حيث تبين من المعاينة المبدئية أن هناك شبهة جنائية في وفاتهم. 

وكان اللواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه، بنشوب حريق هائل في منزل بمدينة نبروه.

وبانتقال ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ و بالفحص تبين أن الحريق شب في الطابقين الثاني والثالث فيما تمكنت قوات الحماية من السيطرة على النيران.

وتبين أثناء قيام قوات الحماية المدنية بالبحث عن سكان المنزل بالعثور على ناهد محمد محمد إبراهيم، 42 عاما، ونجليها محمد عاطف شكري، 22 عاما، وإنجي عاطف شكري، 17 عاما جثث هامدة فيما جرى العثور على جثة الأب ويدعى عاطف شكري، 46 عامًا داخل دورة المياة.

فيما تبين من المعاينة المبدئية للجثامين  وجود شبهة جنائية فى الوفاة وجرى نقل الجثامين إلى المشرحة .

 وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التى أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثامين وكلفت المباحث بتكثيف التحريات لكشف ملابسات وتفاصيل الحادث.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحماية المدنية الدقهلية امن الدقهلية محافظة الدقهلية مدير أمن الدقهلية

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» ينظم ندوات تثقيفية عن جهود الدولة في «الحماية الاجتماعية»

واصلت أمانة التدريب والتثقيف المركزية بحزب حماة الوطن، برئاسة الدكتورة غادة البدوي، سلسلة الندوات التثقيفية لكوادر الحزب، تحت عنوان «جهود الحماية الاجتماعية بالدولة المصرية في ظل الجمهورية الجديدة».

تعزيز الوعي بقضايا الحماية الاجتماعية

ألقت المحاضرة الدكتورة نهلة السباعي، الخبير الاقتصادي وخبير استشراف المستقبل، وتناولت خلالها أبرز المبادرات والجهود التي تبذلها الدولة المصرية في إطار دعم الفئات الأكثر احتياجًا، وسبل تحقيق العدالة الاجتماعية بما يتماشى مع رؤية الجمهورية الجديدة.

 

وأكدت الدكتورة غادة البدوي، رئيسة أمانة التدريب والتثقيف المركزية، أن هذه السلسلة تأتي في إطار حرص حزب حماة الوطن على تثقيف كوادره وتأهيلهم للتعامل مع التحديات الاجتماعية والاقتصادية التي تواجه المجتمع المصري.

تعزيز قدرات الكوادر

وأضافت في تصريحات لـ«الوطن»،  أن تعزيز الوعي بقضايا الحماية الاجتماعية هو جزء أساسي من جهود الحزب في دعم التنمية الشاملة، مشيرة إلى أهمية رفع مستوى الإدراك حول السياسات الحكومية التي تهدف إلى توفير حياة كريمة للمواطنين.

وأشارت إلى أن هذه الندوات ستستمر في مختلف أنحاء الجمهورية، بهدف توسيع قاعدة المستفيدين من المعلومات والمهارات الضرورية لمواجهة التحديات الحالية، وتعزيز قدرات الكوادر على دعم رؤية مصر المستقبلية.

مقالات مشابهة

  • حادث مأساوي في الدقهلية.. مصرع أسرة بالكامل في حريق شقة بنبروه
  • جريمة مروّعة تهز إب: العثور على جثامين أسرة مقتولة داخل "أكياس"
  • تفاصيل العثور على جثة الأب الرابعة للأسرة ضحية شقتين في بنبروه بالدقهلية
  • مصرغ شخص وزوجته وابنته اثر حريق في منزلهم بنبروه في الدقهلية
  • مصرع 4 عناصر إجرامية خلال مداهمة الأمن لوكر للاتجار بالمخدرات في الدقهلية
  • «حماة الوطن» ينظم ندوات تثقيفية عن جهود الدولة في «الحماية الاجتماعية»
  • وقع من الدور الخامس.. العثور على جثة شاب أسفل أحد العقارات في العجوزة
  • تحريات لكشف ملابسات إصابة أشخاص بالتسمم فى مدينة 6 أكتوبر
  • مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة سيدة بمنشأة عبدالله