بوابة الوفد:
2024-10-02@14:26:19 GMT

حادث مروري يُطيح بحياة سيدة في المعادي

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

فقدت سيدة حياتها، عقب اصطدام سيارة بها فى منطقة المعادى، وذلك أثناء عبورها الطريق، وتم نقلها إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

تدخل للدفاع عن خاله.. حبس المتهمين بإنهاء حياة شاب في الخصوص حبس المتهمين بحيازة 10 كيلو جرامات آيس في بولاق الدكرور

 

توجهت سيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين أن سيارة صدمت سيدة أثناء عبورها الطريق، مما أسفر عن إصابتها وتم نقلها إلى المستشفى لتفارق الحياة متأثرة بالإصابات التي لحقت بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

في واقعة أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص لإدارته كيان تعليمى "بدون ترخيص" بالقاهرة للنصب والاحتيال على المواطنين.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص) بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة بالقاهرة ، للنصب والإحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية ودورات تعليمية فى مجال التسويق الإلكترونى وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق للعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى "على خلاف الحقيقة" مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الكيان المشار إليه ، وبحوزته (مجموعة من الشهادات خالية البيانات منسوب صدورها للكيان "معدة للتزوير" – أكلاشيه خاص بالكيان – مجموعة من طلبات الإلتحاق بالكيان – مطبوعات دعائية خاصة بالكيان) .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الاستيلاء على أموالهم.


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المعادى النيابة الإسعاف حادث مرورى حادث

إقرأ أيضاً:

القبض على متهم بالجيزة لامتناعه عن سداد 10 ملايين جنيه مديونية لإحدى الشركات

اتخذت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الجيزة، لامتناعه عن سداد المديونية المستحقة عليه لإحدى الشركات المملوكة للدولة، ما مكنه من تكوين ثروة مالية بطريقة غير شرعية، ومحاولته إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق استئجار المحلات التجارية - تأسيس الشركات - شراء السيارات.

وقدرت أفعال الكسب غير المشروع التى قام بها المذكور بـ10 مليون جنيه تقريبا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل 100 مليون جنيه من الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بقيمة 100 مليون جنيه
  • ضبط شركة إنتاج فني بدون ترخيص بقصر النيل
  • مصرع سيدة صدمتها سيارة مسرعة في المعادي
  • مصرع طفل غرقا في مياه ترعة بالعياط
  • القبض على متهم بالجيزة لامتناعه عن سداد 10 ملايين جنيه مديونية لإحدى الشركات
  • مصرع واصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم
  • حادث مروري مروع في شبوة يسفر عن وفاة شخصين بمنطقة العرم
  • الداخلية تضبط مصنعين لتدوير المخلفات البلاستيكية والمخصبات الزراعية بدون ترخيص