تواصل مؤسسة حياة كريمة، اليوم، تنفيذ مبادرة بيع اللحوم بأسعار مخفضة بمحافظة الشرقية، فيما تشهد المنافذ إقبالا كبيرا من المواطنين لشراء احتياجاتهم من اللحوم البلدي الطازجة والفراخ المجمدة، وذلك لليوم الخامس على التوالي. 

تنظيم العمل داخل الشوادر وتوعية المواطنين بالمبادرة 

وقال الدكتور محمد إبراهيم، نائب مسؤول متابعة مركز الزقازيق بحياة كريمة، في تصريحات لـ«الوطن»، إن المبادرة ممتدة لليوم الخامس على التوالي وتقدم للمواطنين اللحوم والدواجن المدعمة،مشيرا إلى أن المتطوعين في حياة كريمة يقومون بتنظيم العمل داخل الشوارد، إضافة لإعلام الأهالي بالمبادرة وتوعيتهم للاستفادة منها.

ضخ اللحوم الطازجة يوميا في مبادرة حياة كريمة الشرقية 

وأكد أنه يتم ضخ اللحوم الطازجة يوميا إذ يتم احضارها من المدبح مباشرة بعد ذبح الماشية بإشراف أطباء مديرية الطب البيطري، لافتا إلى أن سعر الكيلو 310 جنيهات للحوم البلدي الطازجة و112 للفرخة المجمدة، مشيرا إلى أن عند الانتهاء من بيع كميات اللحوم التي تضخ إلى المنافذ سيتم ضخ لحوم أخرى لتلبية احتياجات الأهالي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة اللحوم الطازجة الفراخ المجمدة أسعار الزقازيق حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

منسق «حياة كريمة» بالشرقية: المبادرة تشهد إقبالا واسعا من المواطنين

لاقت مبادرة حياة كريمة لتوزيع لتوفير اللحوم والدواجن التي أطلقتها المؤسسة قبل عدة أيام، بالتعاون مع شركة القيصر لتوزيع اللحوم، استحسانا وإقبالا بشكل كبير من الأهالي في مختلف المحافظات حيث توفر المبادرة اللحوم بأسعار تنافسية وجودة عالية.

توزيع لحوم حياة كريمة

وقالت منى عبدالله عرفات، منسق إدارة المتطوعين في حياة كريمة بمحافظة الشرقية، إن المبادرة تتواجد لليوم الثالث في محافظة الشرقية تحديدا في مدينة الزقازيق، حيث تتواجد المبادرة في أكثر من مكان داخل المحافظة، ويتم طرح اللحوم الطازجة بـ310 جنيهات وهو سعر أقل بكثير من أسعار المحلات في الخارج، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

وأضافت «عبدالله»، خلال تصريحاتها لإكسترا نيوز، أن المبادرة تتجه إلى توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، حيث تصل نسبة التخفيض إلى  إلى 50% وحسب أنواع اللحوم بين المجمدة والبلدي، كما أن الإقبال كبير على الشوادر، حيث تصل أسعار الدواجن إلى 115 جنيها وسيتم بيعها فور وصولها.

 

مقالات مشابهة

  • متحدث «حياة كريمة»: مبادرة اللحوم المخفضة تستهدف توزيع 2 طن يوميا
  • إقبال على شوادر اللحوم والدواجن ضمن مبادرة حياة كريمة في الإسماعيلية
  • «إكسترا نيوز»: استمرار منافذ «حياة كريمة» في بيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • إقبال كثيف من المواطنين على لحوم مبادرة حياة كريمة في حي الوايلي
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية.. «إقبال كبير»
  • أهالي الشرقية يٌشيدون بمبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • منسق «حياة كريمة» بالشرقية: المبادرة تشهد إقبالا واسعا من المواطنين
  • إحدى متطوعات حياة كريمة: إقبال كبير على شوادر اللحوم في السيدة زينب