تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة فوري، لحلول الدفع الإلكتروني في مصر، تحقيق إنجاز جديد في مجال التمويل الاستهلاكي، فقد تجاوز إجمالي التسهيلات المقدمة عبر خدمة "اشترِ الآن وادفع لاحقًا" مليار جنيه مصري منذ إطلاقها قبل أكثر من عام بقليل وحتى سبتمبر 2024. 
من ناحية اخري بلغت عدد مرات تحميل تطبيق "ماي فوري" اكثر من 10 ملايين تحميل  بمجرد إطلاق الخدمة، بالإضافة إلى إطلاق بطاقة "ماي فوري" مسبقة الدفع، وقد ساهمت هذه العوامل في تعزيز انتشار خدمة "اشترِ الآن وادفع لاحقًا" وزيادة الوعي بها بين المستهلكين.

وأعرب المهندس أشرف صبري، الرئيس التنفيذي لشركة فوري، عن فخره بإنجازات فريق عمل "فوري للتمويل الاستهلاكي" و"ماي فوري"، مؤكداً أن هذا النجاح يعكس قدرة الشركة على استثمار قاعدة عملائها الحالية وتقديم حلول مبتكرة تستجيب لاحتياجات شرائح العملاء التي لم يتم خدمتها بالشكل الكافي. وأضاف أن هذه الجهود تعزز من ريادة فوري في مجالي الشمول المالي والتمويل المدمج في مصر.

وأوضح أن النمو الملحوظ في قطاع التمويل الاستهلاكي يعكس التزام فوري بتقديم حلول مالية مرنة ومبتكرة تلبي احتياجات عملائها المتنوعة. 

كما أشار إلى قدرة الشركة على تنويع محفظة منتجاتها وتعزيز انتشارها، مما يبرز دورها الريادي في دفع الابتكار داخل قطاع الخدمات المالية.

وأكد أن هذه الخطوات تساهم في تعزيز الشمول المالي في مصر وتدعم حضور الشركة في منظومة التمويل المدمج.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدفع الإلكـتروني الشمول المالي في مصر الشمول المالي

إقرأ أيضاً:

عودة خدمة Spotify للعمل بعد انقطاع قصير

يجب أن تعمل Spotify بشكل طبيعي مرة أخرى الآن بعد بضع ساعات من مشكلات الخدمة. نشر حساب Spotify Status بعد ظهر يوم الأحد X ليقول، "كل شيء يبدو أفضل بكثير الآن!" في وقت سابق من اليوم، أكد أنه كان يواجه مشكلات بعد تقارير المستخدمين بأن التطبيق ومشغل الويب كانا يعملان بشكل غير طبيعي. أبلغ مستخدمو Spotify على وسائل التواصل الاجتماعي عن مجموعة متنوعة من المشكلات، من توقف الأغاني بشكل متكرر عليهم إلى حظرهم من منصة البث بالكامل.

لقد ارتفعت المشكلات قليلاً قبل الساعة 11 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وفقًا لـ Downdetector، واستمرت لمدة ساعتين أو نحو ذلك. في الساعة 12:14 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، نشر Spotify Status، "نحن على علم ببعض المشكلات في الوقت الحالي ونقوم بفحصها!" وفي غضون ذلك، تحول قسم التعليقات في Downdetector إلى دردشة جماعية كاملة غير متوازنة. كنت لا أزال أواجه مشكلات مع مشغل الويب حوالي الساعة 1:15 مساءً، لكن يبدو أن كل شيء قد تم حله الآن.

 

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي: 1.116 تريليون جنيه تسهيلات ائتمانية لأكبر 100 عميل بنهاية مارس
  • 97.4 مليون خدمة.. ماذا قدمت حملة 100 يوم صحة حتى الآن؟
  • البنك المركزي: ارتفاع صادرات مصر من السلع غير البترولية إلى 26.838 مليار دولار خلال العام المالي الماضي
  • صندوق النقد العربي: 176.8 مليار دولار إجمالي تسهيلات الأفراد المقومة بالدولار من البنوك المصرية
  • المالية تعلن البيان التمهيدي لميزانية العام المالي بنفقات تقدر بـ 1,285 مليار ريال وإيرادات بـ 1,184 مليار ريال
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • عودة خدمة Spotify للعمل بعد انقطاع قصير
  • رئيس جامعة المنيا: صرف 2000 جنيه مكافأة للعاملين تقديرا لجهودهم
  • بنك مصر يحقق 53 مليار جنيه أرباح نهاية 2023