تعرضت فتاة سودانية الجنسية كانت تستقل سيارة ميكروباص من موقف السلام بمفردها، للتحرش من قائد ميكروباص حاول ملامسة أجزاء من جسدها، مما دفعها للقيام بفتح الباب والقفز من السيارة. 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض علي المتهم الذي يبلغ من العمر 20 سنة ومقيم بدائرة السلام وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.


 

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقباله ربة منزل تحمل جنسية إحدى الدول - مقيمة بدائرة قسم شرطة بدر مصابة بكسر بالقدم اليمنى. 
 

وبالانتقال والفحص تبين أنها حال استقلالها سيارة - ميكروباص -  بدائرة القسم، فوجئت بقيام قائد السيارة بمحاولة التحرش بها  ففتحت الباب وقفزت من السيارة المشار إليها، ونتج عن ذلك إصابتها المُنوه عنها ولاذ قائد الميكروباص بالفرار هربا بالمركبة، وبداخلها الحقيبة خاصتها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابها على النحو المشار إليه وتم بإرشاده ضبط متعلقات المجني عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية مديرية أمن القاهرة وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

عرض حياته والمواطنين للخطر.. القبض على قائد سيارة ملاكي بالشيخ زايد

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر الـ «فيسبوك»، بشأن قيام قائد سيارة ملاكي بالسير عكس الاتجاه بمدينة الشيخ زايد محافظة الجيزة، وتمكنت من ضبط مرتكب الواقعة.

كانت قد رصدت أجهزة وزارة الداخلية ما تم تداوله عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي الـ «فيسبوك» بشأن قيام قائد سيارة ملاكي بالسير عكس الاتجاه بأحد شوارع مدينة الشيخ زايد محافظة الجيزة معرضاً حياته والمواطنين للخطر.

بالفحص تم تحديد وضبط السيارة وقائدها (مقيم بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد بالجيزة)، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة المشار إليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال السيارة وقائدها.

اقرأ أيضاًالقبض على مسجل خطر بتهمة تزوير المحررات الرسمية في الشرقية

احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل

ضبط 281 مخالفة تموينية في حملات تفتيشية على مخابز وأسواق المنيا

مقالات مشابهة

  • رمت نفسها من العربية.. حبس سائق ميكروباص متهم بالتحرش بأجنبية في الشروق
  • عرض سائق تحرش بأجنبية بالشروق على الطب الشرعي
  • رمت نفسها من العربية.. تحقيقات موسعة مع سائق ميكروباص تحرش بأجنبية في الشروق
  • عرض حياته والمواطنين للخطر.. القبض على قائد سيارة ملاكي بالشيخ زايد
  • كشف ملابسات فيديو سير قائد سيارة ملاكي عكس الاتجاه بالجيزة
  • ضبط قائد سيارة ميكروباص متهم بالتحرش بسيدة وسرقتها في القاهرة
  • إصابة سيدة قفزت من سيارة لمحاولة السائق التحرش بها
  • لصوص الكنز الدفون.. إحالة المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة للمحاكمة
  • القبض على عاطل بتهمة الاعتداء جنسيًا على ممرضة في الطالبية