كشف الإعلامى محمد الليثى، عن منح محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، محمد رمضان المدير الرياضي للنادي صلاحيات كُبرى في ملف قطاع كرة القدم بالنادي.

الخطيب يُطالب محمد رمضان بإعادة هيكلة قطاع الكرة ويضع خطة الإنضباط ومنع السهر

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.

7 " طلب الخطيب من رمضان تقديم تصوّر شامل عن قطاع الكرة يتضمن الفريق الأول وقطاع الناشئين والأكاديميات. بخلاف إدارة التعاقدات وغيرها من جميع التفاصيل الخاصة بالقطاع الكروي".

عاجل.. موقف الزمالك من التجديد لـ جوميز سيد نيمار: الزمالك استحق السوبر الإفريقي.. والإصابة والعروض منعتني من التواجد

وتابع: "يرغب رئيس الأهلي، تصويب العديد من الأمور الخاطئة في القطاع وتحديدًا في الفريق الأول الذي يشهد حالة من عدم الإستقرار والثقة الزائدة والغرور وعدم الإلتزام داخل وخارج الملعب وهو ما كان سببًا رئيسيًا في خسارة الفريق بطولة السوبر الأفريقي مساء الجمعة الماضية أمام الزمالك ".


وشدد:"طلب رئيس الأهلي من رمضان الجلوس على الدكة في مباريات الأهلي، بهدف إعادة الإتزان لغرفة ملابس الفريق وتوجيه رسالة لجميع اللاعبين بأن العقاب الفوري والقوي سيكون رد سريع لأي لاعب يُقصّر في دوره داخل الملعب".


وواصل: "بالإضافة إلى أي لاعب يعترض على قرارات الجهاز الفني أو يثبت عدم إلتزامه خارج الملعب بالسهر أو التواجد في الحفلات والأماكن العامة دون الحصول على إذن من النادي رغم أن التقاليد والعادات تؤكد أن المدير الرياضي لا يجلس على الدكة في المباريات إلا أن الخطيب إتفق مع محمد رمضان على جلوس الأخير على الدكة من أجل تحقيق الإنضباط في الفريق ".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

عاجل| الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا لفريق الكرة

عقدت لجنة التخطيط اجتماعًا بعد ظهر اليوم، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة. وحضره الكابتن مختار مختار رئيس اللجنة، والكابتن زكريا ناصف والكابتن محمد رمضان عضوا اللجنة، والكابتن حسام غالي عضو المجلس واللجنة.

وتم استدعاء الكابتن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، للاستماع إلى رؤيته بخصوص العديد من الأمور الخاصة بالفريق.

وبعد مناقشات وتقييم كامل للمرحلة السابقة، والترتيب للفترة القادمة، بما يخدم منظومة العمل، قررت اللجنة تعيين الكابتن محمد رمضان مديرًا رياضيًّا، وله اختصاصات مدير الكرة.

وفي ذات الوقت مشرفًا على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل، وقدم الكابتن محمد رمضان استقالته من لجنة التخطيط.

فيما أكدت اللجنة على تقديرها الكامل لما بذله الكابتن سامي قمصان من جهد كبير للقيام بالمهام الإدارية خلال الفترة الماضية بجانب عمله الأساسي مدربًا عامًّا للفريق .

مقالات مشابهة

  • الخطيب يطالب محمد رمضان بإعادة هيكلة قطاع الكرة ووضع خطة الانضباط ومنع السهر
  • كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب
  • شبانة: الخطيب منح محمد رمضان صلاحيات كاملة وجلسة مرتقبة لفرض الإنضباط
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • نجم الأهلي السابق: اختيار محمد رمضان لمنصب مدير الكرة موفق
  • محمد عمارة: اختيار الأهلي لمحمد رمضان في منصب مدير الكرة موفق
  • أحمد أبومسلم: الأهلي كان في حالة غريبة أمام الزمالك بالسوبر
  • عاجل| الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا لفريق الكرة
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج "رمضان " في منصب مدير الكرة