صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@20:30:59 GMT

«أبيض الناشئين» يختتم معسكر دبي

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

دبي (الاتحاد)
اختتم منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم تحت 17 سنة معسكره الداخلي بدبي، الذي أقيم على مدار ثمانية أيام في مقر اتحاد الكرة، بعد خوض مباراته الودية الثانية أمام نظيره السوري على ملعب ذياب عوانة، في المباراة التي انتهت لصالح المنتخب الضيف بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل هدفي منتخبنا مايد عادل، وسهيل النوبي.


وكانت المباراة الودية الأولى بين المنتخبين قد انتهت بالتعادل السلبي.
وتأتي المباراتان ضمن برنامج إعداد «أبيض الناشئين» للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها خلال الفترة من 19 إلى 27 أكتوبر 2024، حيثُ يلعب منتخبنا ضمن المجموعة الثامنة التي تضم منتخبات ماليزيا ولبنان ولاوس «مستضيف المجموعة».
شارك في هذا المعسكر 27 لاعباً، هم: مايد اليماحي، محمد ناصر، بطي حمد، سعيد علي، هود المنهالي، عبدالله فهد، سعد مبارك، فهد خليل، سهيل النوبي، سالم عصام، عبدالله أحمد، سلطان ناصر، حميد إبراهيم، فيصل محمد، عبدالله راشد، محمد سالم، إبراهيم يوسف، محمد بطي، محمد أحمد، عبيد عمران، فارس علي، محمد جمال، هزاع فيصل، مايد عادل، علي حسين، عمير يوسف ومحمد يوسف.

أخبار ذات صلة حتا ودبا يتأهلان للدور الأول لـ«كأس رئيس الدولة» 1659 معاملة خلال فترة التسجيل الأولى للموسم الكروي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أبيض الناشئين اتحاد الكرة منتخب الناشئين

إقرأ أيضاً:

مركز الملك فيصل للبحوث يتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية في أبحاث تنمية رأس المال البشري في سوق العمل

أبرم مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية مذكرة تعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية؛ لتعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات والبيانات، وإعداد أبحاث حول سوق العمل، بما يُعزّز من تنمية رأس المال البشري الوطني.
وقَّع مذكرةَ التعاونِ سعادةُ مساعد الأمين العام في المركز الأستاذ إبراهيم بن محمد الدغيثر، وسعادة المدير التنفيذي للتحول والإستراتيجية في الصندوق المهندس محمد بن عبدالرحمن المحيميد.
وتنص المذكرة على تعاون الجانبين في تطوير البحوث وتنفيذ التدخلات السلوكية للمواءمة بين القوى الوطنية واحتياجات القطاع الخاص، وزيادة حَفْز وتمكين المواطنين في سوق العمل، وكذلك التنسيق من أجل بناء نهج للتفاعل والتواصل مع أصحاب المصلحة في سوق العمل، وتبادل البيانات والمعلومات والتقارير بما في ذلك بيانات رأس المال البشري بما يخدم الطرفين.
وأكَّدت الاتفاقيةُ تبادلَ الخبرات والمعلومات حول المبادرات والمشروعات الحالية والمستقبلية التي من شأنها أن تحقق تنمية رأس المال البشري في الأنشطة المحددة تحت نطاق عمل المركز، والتعاون في بناء الأبحاث والدراسات في مجالات سوق العمل؛ بهدف فرز توصيات فعّالة للتعامل مع التحديات، وسبل مواجهتها، واستغلال الفرص المتاحة لتحسين بيئة العمل.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك فيصل للبحوث يتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية في أبحاث تنمية رأس المال البشري في سوق العمل
  • عبدالله بن زايد يختتم مشاركته في أعمال الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة
  • تفاصيل اعتذار محمد عبد المنعم للتوأم قبل معسكر منتخب مصر
  • كواليس إعتذار محمد عبدالمنعم لحسام حسن قبل معسكر منتخب مصر
  • رفيق يوسف يعلن قائمة سموحة فى البطولة العربية
  • إبراهيم عيسى: "السودانيون زي ما بيتخانقوا في الخرطوم بيتخانقوا في فيصل"
  • فضيتان لمنتخب شباب الجولف في ختام «عربية تونس»
  • “نادي سباقات الخيل ” يختتم موسمه في الطائف
  • «أبيض الناشئين» يواجه سوريا في «الودية الثانية» غداً