غزة - صفا

قال المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، إن الغارات الوحشية الإسرائيلية على منازل المدنيين العزّل في مدينة خانيونس وقصف مراكز الإيواء في عدة مدارس على امتداد قطاع غزة، وارتكاب العديد من المذابح بحق أبناء الشعب الفلسطيني، إصرار واضح من قبل القادة الصهاينة المجرمين على استمرار الإبادة الجماعية وذلك بغطاء عسكري وسياسي تقدّمه الإدارة الأمريكية.



وأكدت لجان المقاومة، في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأربعاء، أن الإجرام الإسرائيلي المتصاعد هو استمرار للحرب الإسرائيلية التي يقودها رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، وحكومته على مدار عام كامل، مشددة على أن هذا العدو لن يستطيع كسر إرادة شعبنا الذي يواصل الصمود والمواجهة والمقاومة.

ودعت لجان المقاومة الشعوب العربية والإسلامية، وكافة القوى الحرّة والحية في الأمة، وكل أحرار العالم، إلى الوحدة، وتصعيد المواجهة مع هذا العدو المجرم على كافة الصُّعُد وبشتّى الوسائل لوقف حرب الإبادة التي تستهدف النساء والأطفال والشيوخ.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: لجان المقاومة عدوان اسرائيلي فلسطين لبنان حرب غزة مجزرة خانيونس

إقرأ أيضاً:

مرداوي: عملية "يافا" تثبت قدرة المقاومة في الضفة على إيلام الاحتلال

صفا

قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، محمود مرداوي، إن عملية إطلاق النار البطولية التي وقعت في "يافا" مساء أمس الثلاثاء، والتي أدت لمقتل عدد من المستوطنين، تثبت قدرة المقاومة على إيلام الاحتلال الإسرائيلي والرد على عدوانه الهمجي المتواصل على غزة والضفة ولبنان وكافة ساحات التصعيد.

وأكد مرداوي في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأربعاء، أن هذه العملية وما تحمله من رمزية زمانية ومكانية، هي عمل بطولي ورد طبيعي على استمرار جرائم ومجازر الاحتلال، الذي لا يعرف إلا لغة القوة.

وأوضح أن العملية تأتي في سياق الرد المستمر على تواصل اعتداءات ميليشيات المستوطنين بالضفة الغربية، واقتحامات الاحتلال المستمرة للمدن والقرى كما حدث اليوم في مخيم بلاطة.

وأضاف مرداوي أن استمرار عمليات المقاومة يثبت مجددًا قدرة شعبنا على إصابة العدو في مقتل والإثخان فيه، رغم كل قيوده وإجراءاته الأمنية.

وأشار إلى فشل كل محاولات إخماد المقاومة وتكبيلها رغم كل عمليات الاعتقال والملاحقة والتنكيل، متابعًا: "مقاومة شعبنا وتصديه للاحتلال في غزة والضفة لن تهدأ ما دام فينا عرق ينبض، حتى زوال الاحتلال".

وشدد مرداوي على ضرورة الاستجابة لما دعت إليه حركة حماس وقوى المقاومة، من مواصلة حالة التصدي لعدوان الاحتلال والمشاركة في جمعة الغضب ورفع العدوان عن فلسطين ولبنان.

مقالات مشابهة

  • مرداوي: عملية "يافا" تثبت قدرة المقاومة في الضفة على إيلام الاحتلال
  • "لجان المقاومة": العملية في "تل أبيب" رد طبيعي على حرب الإبادة في فلسطين ولبنان
  • "لجان المقاومة": العملية في "تل أبيب" ردًا طبيعيًا على حرب الإبادة في فلسطين ولبنان
  • لجان المقاومة في فلسطين: نبارك الرد الإيراني الصاعق الذي استهدف عمق الكيان الصهيوني
  • المنصات تدين الهجمات الإسرائيلية على اليمن وتؤكد على دعم فلسطين
  • «المحامين العرب» يطالب المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لإيقاف الحرب الإسرائيلية على فلسطين ولبنان
  • الحكيم للسفير البريطاني: نستغرب الصمت على الإبادة بحق شعبي فلسطين ولبنان
  • لجان المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على اليمن
  • لجان المقاومة تدين العدوان الإسرائيلي على اليمن