البوابة نيوز:
2024-10-02@13:20:20 GMT

غضب في الأهلي بسبب شائعات "هروب" كولر

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الإعلامى محمد الليثى، أن هناك حالة من الغضب تسيطر على إدارة النادى الأهلى من الشائعات والأنباء التى ترددت في الساعات الأخيرة بخصوص هروب مارسيل كولر المدير الفني للفريق والسفر إلى سويسرا دون إذن من الأهلى بعد خسارة السوبر الأفريقى.

وقال محمد الليثى، خلال تقديمه برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت إف إم، أن إدارة الأهلى متعجبة من الحديث الكثير حول عدم عودة كولر من سويسرا بعد خسارة السوبر، وغاضبة من شائعات سفر المدير الفني دون علم إدارة النادي وأن هذا الشائعات والأنباء غير صحيحة وهدفها الاصطياد فى الماء العكر بعد خسارة الفريق بطولة السوبر الأفريقى.

وأضاف الليثي،  أن كولر على تواصل دائم مع إدارة النادى منذ سفره إلى سويسرا من السعودية مُباشرة بعد انتهاء السوبر الأفريقى، وأن المدير الفني يعود للقاهرة يوم الجمعة المقبلة بعد انتهاء الراحة لقيادة التدريبات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إدارة النادي الأهلي خسارة السوبر الأفريقي

إقرأ أيضاً:

رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر

يستعد مسؤولو النادي الأهلي، لإعلان رحيل لاعب جديد عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الأيام القليلة المقبلة، بفرمان من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وعلم «الوطن سبورت» أن كريم نيدفيد اقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بالميركاتو الصيفي الحالي، بعدما بات خارج حسابات الجهاز الفني نهائيًا، خاصة بعد ضم عمر الساعي في مركز خط الوسط، بجانب وجود أكثر من لاعب في نفس المركز.

شروط كريم نيدفيد تؤجل رحيله عن الأهلي

استقر كولر منذ انتهاء مباريات الموسم الأخير، على رحيل كريم نيدفيد، إلا أن شروط اللاعب أجلت رحيله عن الوقت الراهن، إذ طلب فسخ عقده بشكل نهائي، وعدم الرحيل على سبيل الإعارة أو الرحيل عن طريق النادي.

ويترقب نيدفيد، حصوله على الاستغناء الخاص به من مسئولي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل حسم مصيره، إذ يمتلك اللاعب أكثر من عرض، أبرزها من ناديي مودرن سبورت والمصري البورسعيدي.

الإصابات تقصي كريم نيدفيد من حسابات كولروخرج كريم نيدفيد من الحسابات الأساسية لمارسيل كولر خلال مباريات الموسم الماضي، بسبب تعرضه لإصابات عضلية متكررة على مدار الموسم.

وشارك نيدفيد في مباريات الأهلي الأخيرة بمسابقة الدوري، إلا أنه لم ينل إشادة الجهاز الفني، ليتقرر رحيل اللاعب خلال الأيام المقبلة، لعدم حاجة إلى خدماته.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية دون إذن
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • هل هرب كولر إلى سويسرا بالفعل؟.. الأهلي يكشف الحقيقة الكاملة
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • خالد الغندور: كولر سافر إلي سويسرا بدون إذن الأهلي وغضب داخل لجنة التخطيط
  • عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر
  • أمير هشام ينتقد قرار كولر بالسفر إلى سويسرا بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • خالد جادالله: كولر لم يُجهز لاعبي الأهلي نفسيًا للسوبر.. والزمالك استحق اللقب
  • موعد عودة كولر لقيادة تدريبات الأهلي بعد انتهاء إجازته