أعلنت عدد من الجامعات المصرية إتاحة نتيجة السكن الجامعي 2024 عبر الموقع الرسمي للمدن «الزهراء»، الذي يتيح للطلاب التعرف على نتيجة التقديم في السكن الجامعي بمختلف محافظات الجمهورية، ويقدم «الوطن» خدمة للطلاب ممن يبحثون عن نتيجة السكن الجامعي 2024 في جامعة قناة السويس خطوة بخطوة.

نتيجة السكن الجامعي 2024 بجامعة قناة السويس 

وتتييح الوطن خدمة معرفة نتيجة السكن الجامعي 2024 بجامعة قناة السويس عبر الرابط الاتي الموضح به أسماء جميع الطلاب المقبولين عبر موقع الزهراء.

وكانت قد أغلقت جامعة قناة السويس في منتصف شهر سبتمبر الماضي قبول أوراق الطلاب القدامي والجدد الراغبين في الالتحاق بالمدن الجامعية للذكور والإناث، معلنة الأسماء المقبولة لسحب الكراسات وتسديد الرسوم لاستكمال أوراق التقديم.

وأوضحت الجامعة في بيان رسمي أنه في حالة القبول المبدأي يلتزم الطالب بسحب استمارة التقدم واستيفائها لاستكمال باقي الإجراءات على أن يسقط حق الطالب المقبول مبدئياً خلال عشرة إيام من إعلان النتيجة علي موقع الزهراء إذا لم يقم بسحب الاستمارة وإستكمال إجراءات التسكين.

نتيجة السكن الجامعي 2024 بجامعة قناة السويس 

ويمكن للطلاب التعرف علي نتيجة السكن الجامعي 2024 بجامعة قناة السويس من خلال اتخاذ عدة خطوات كالآتي:

1- الدخول علي الموقع الرسمي لمدينة الزهراء.

2- الدخول على الاستعلام عن نتيجة التقديم في المدن الجامعية.

3- كتابة الرقم القومي للطالب المكون من 14 رقما.

4- الضغط على معرفة النتيجة للحصول على بيانات القبول أو الرفض.

المصدر: الوطن

إقرأ أيضاً:

ضمن مبادرة بداية.. جامعة قناة السويس تنظم ندوة حول حرية الرأي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت جامعة قناة السويس، ندوة حول حرية الرأي تحت رعاية الدكتور ناصر سعيد مندور، رئيس جامعة قناة السويس، وبإشراف عام من الدكتورة دينا أبو المعاطي، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، ممثلة في الدكتور محمد بحيري، وكيل وزارة التربية والتعليم.

وأكد الدكتور ناصر مندور على أهمية المشاركة في مبادرة "بداية لبنا الإنسان المصري"، منوهًا على دورها في تعزيز القيم الإنسانية وبناء وعي الأجيال الجديدة.

كما شددت الدكتورة دينا أبو المعاطي على أهمية العمل التكاملي بين الجامعة والمجتمع المحلي لتوعية الطلاب بحقوقهم وواجباتهم.

وجاءت الندوة في إطار التعاون المثمر بين جامعة قناة السويس، ممثلة في إدارة الاتصالات والمؤتمرات، ومديرية التربية والتعليم، ممثلة في إدارة تكافؤ الفرص وحقوق الإنسان، من خلال برنامج "مبادرون" الذي يحمل شعار "مدرستنا أحلى بالقيم".

ويهدف البرنامج إلى التوعية بحقوق الطفل، المرأة، وذوي الهمم عبر ورش عمل تفاعلية تتناول مواضيع عدة، مثل حرية التعبير، الغذاء الصحي، السلامة البدنية، الرعاية الصحية، المساواة، التعليم، عدم التمييز، الحماية من العنف والإساءة، الرعاية الأسرية، التوعية البيئية والمناخية، التوعية بالمشروعات القومية، إضافة إلى السلام، السعادة، الاحترام، المحبة، الصدق، النزاهة، التعاون، والمسؤولية.

أشرف على تنظيم الندوة إيفون حبيب، مدير إدارة الاتصالات والمؤتمرات بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة قناة السويس، وشيماء نصر، مدير إدارة تكافؤ الفرص وحقوق الإنسان.

وحاضر بها الدكتور أحمد إبراهيم، المدرس المساعد بكلية التجارة، تحت إشراف الدكتورة سلوى فراج، عميد كلية التجارة، والدكتور أحمد عزمي، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وتناولت الندوة عدة محاور رئيسية حول حرية الرأي، منها التعريف بحرية الرأي، وكيفية التعامل مع اختلاف الآراء، وطرق التعامل مع تلك الاختلافات، بالإضافة إلى الربط بين الحرية والمسؤولية في التعبير عن الآراء.

مقالات مشابهة

  • نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024 في جامعة المنيا.. ظهرت الآن
  • نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024 في جامعة طنطا.. ظهرت الآن
  • رابط نتيجة معادلة الدبلومات التجارية في جامعة المنصورة 2024.. استعلم الآن
  • رابط الحصول على نتيجة جامعة أسيوط 2024 لمعادلة الدبلومات الفنية
  • استعلم الآن.. نتيجة معادلة دبلوم تجارة 2024
  • ضمن مبادرة بداية.. جامعة قناة السويس تنظم ندوة حول حرية الرأي
  • تفاصيل برامج مركز تدريب أعضاء هيئة التدريس بجامعة قناة السويس
  • جامعة قناة السويس تُنظم لقاءات تعريفية للطلاب الجدد
  • معهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس يفوز بجائزة التميز