عرضت قناة "القاهرة الإخبارية" تقريرا بعنوان "إيران تشن هجومها الثاني بـ200 صاروخ.. ونتنياهو يتوعد بالرد".

إعلام إسرائيلي: المجلس السياسي والأمني يدرس الرد على إيران بقصف منشآت نفطية البرلمان الإيراني: لو كنتم تعلمون ما أعد لكم لتوقفتم الآن عن تهديد إيران منطقة الشرق الأوسط

وقال التقرير: "في تصعيد جديد بمنطقة الشرق الأوسط شنت إيران هجومها الثاني على إسرائيل بنحو 200 صاروخ ردا على اغتيالات نفذتها تل أبيب لقادة حماس وحزب الله والحرس الثوري الإيراني، وعقب الهجمات مباشرة توعد نتنياهو طهران بدفع ثمن فعلتها التي وصفها بالخطر الجسيم بينما عبرت واشنطن عن دعمها الكامل لحليفتها إسرائيل التي استبقت الهجوم بتوجيه مواطنيها نحو الملاجئ".

وأضاف: "وعقب الهجوم أطلقت صفارات الإنذار في أنحاء إسرائيل فيما دوت الانفجارات في كل من القدس المحتلة وغو الأردن وتل أبيب وعسقلان والنقب ومستوطنات غلاف غزة".

قواعد إسرائيل العسكرية

بينما أظهرت مقاطع مصورة لصواريخ تسقط على قواعد إسرائيل العسكرية المختلفة وعلى مقربة من مقر الموساد، وعقب الهجوم أعلن الحرس الثوري الإيراني أن 90% من صواريخها أصابت أهدافها بنجاح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاحتلال إسرائيل بوابة الوفد الوفد نتنياهو

إقرأ أيضاً:

بدء الهجوم الإيراني على إسرائيل.. إطلاق 100 صاروخ بالستي خلال دقائق

قال جيش الحتلال الإسرائيلي إن 100 صاروخ بالستي أُطلقت من إيران خلال الدقائق الماضية، وفقًا لقناة «القاهرة الإخبارية»، نقلًا عن وسائل إعلام إسرائيلية.

وحذر الجيش الإسرائيلي من أن الهجمات الصاروخية الإيرانية قد تكون واسعة النطاق، وأعلنت السلطات الإسرائيلية حالة استنفار أمني مع بدء إطلاق صواريخ من إيران ودوت صافرات الإنذار.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن رسميًا بدء العملية العسكرية البرية في جنوب لبنان، بعد أيام من التوتر على الحدود الجنوبية بين إسرائيل ولبنان، وفقًا لما أعلنته قناة «القاهرة الإخبارية».

وزعم الجيش الإسرائيلي أنه بدأ عملية برية مركزة ومحدودة، ضد أهداف لـ«حزب الله» في المناطق القريبة من الحدود.

يأتي ذلك بعد أيام من إعلان إسرائيل اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، بغارة جوية إسرائيلية استهدفته في مقر القيادة العليا لحزب الله بحارة حريك بالضاحية الجنوبية ببيروت.

مقالات مشابهة

  • الهجوم الإيراني على إسرائيل.. الحرس الثوري: «الوعد الصادق 2» يأتي انتقامًا لـ«نصر الله وهنية ونيلفروشان».. الاحتلال يتوعد إيران.. وخبراء: سيناريو الحرب الشاملة أصبح وشيكًا
  • خسائر إسرائيل من الهجوم الإيراني.. حفر وتضرر عدة منازل
  • إيران تكشف عدد الصواريخ التي أطلقتها على إسرائيل
  • إيران تكشف عن الصاروخ المستخدم في الهجوم على إسرائيل
  • عاجل - بعد الهجوم الإيراني.. نتنياهو يتوعد برد قاسٍ
  • إسرائيل توعدت بالرد.. تفاصيل ليلة الهجوم الإيراني
  • ما هو صاروخ فتاح 1 الذي استخدمته إيران في الهجوم على إسرائيل؟ (شاهد)
  • إيران تطلق هجومها على إسرائيل
  • بدء الهجوم الإيراني على إسرائيل.. إطلاق 100 صاروخ بالستي خلال دقائق