أعلنت فصائل عراقية، عن قصف 3 أهداف إسرائيلية شمال الأراضي المحتلة عبر ثلاث عمليات منفصلة بواسطة الطائرات المسيرة، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.

تحركات من فصائل عراقية موالية لإيران:

 

وكانت كشفت فصائل عراقية موالية لإيران أنها استهدفت "هدفا حيويا" في إسرائيل بواسطة الطيران المسيّر صباح الأحد، وفقًا لـ"سكاي نيوز عربية".


وأوردت ما تسمى بـ"المقاومة الإسلامية في العراق" في بيان أنها "استهدفت هدفا حيويا في الأراضي المحتلة بواسطة الطيران المسيّر، وذلك نصرة لأهلنا في غزّة".
وأشار الجيش الإسرائيلي، الأحد، إلى "اعتراض هدفين جويين مشبوهين في طريقهما من العراق دون وقوع إصابات"، مؤكدا أنهما "لم يخترقا الأجواء الإسرائيلية".
ويأتي ذلك وسط تفاقم للتوترات الإقليمية على خلفية الحرب بين إسرائيل وحركة حماس المتواصلة منذ أكثر من 11 شهرا في قطاع غزة.
وأعلن حزب الله اللبناني، الأحد، أنه استهدف بعشرات الصواريخ مجمعات صناعات عسكرية عائدة لشركة إسرائيلية شمال مدينة حيفا، وذلك في "رد أولي" على تفجير الآلاف من أجهزة الاتصال التي كانت في حوزة عناصره في وقت سابق هذا الأسبوع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فصائل عراقية إيران إسرائيل القاهرة الإخبارية فصائل عراقیة

إقرأ أيضاً:

فصائل عراقية: سنستهدف القواعد الأمريكية إذا تدخلت ضد إيران

حذرت الهيئة التنسيقية للمقاومة العراقية الولايات المتحدة الأمريكية من التدخل في أي عمل عدائي ضد إيران.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وقالت الهيئة التنسيقية للمقاومة العراقية في بيان صحفي اليوم الثلاثاء: "إذا ما تدخل الأمريكيين في أي عمل عدائي ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية، أو في حال استخدم العدو الصهيوني للأجواء العراقية لتنفيذ أي عمليات قصف لأراضيها، فستكون جميع القواعد والمصالح الأمريكية في العراق والمنطقة هدفا لنا".مرحلة بالغة الخطورةكما نقلت قناة العربية عن رئيس وزراء العراق قوله: يجب مراعاة مصالح شعبنا وعدم الانزلاق في ساحة الصراع.
أخبار متعلقة "الطيران المدنى" المصرية.. مجالنا الجوي آمن ويعمل بشكل طبيعيفيديو.. الصواريخ الإيرانية تمر فوق شمال سيناءوأضاف: المنطقة دخلت مرحلة صعبة وبالغة الخطورة.

مقالات مشابهة

  • الفصائل عراقية: قصفنا 3 أهداف إسرائيلية شمال الأراضي المحتلة
  • المقاومة العراقية تعلن قصف 3 أهداف شمال إسرائيل بالطائرات المسيّرة
  • فصائل عراقية: سنقصف القواعد الأميركية في حال الهجوم على إيران
  • فصائل عراقية: سنستهدف القواعد الأمريكية إذا تدخلت ضد إيران
  • ‏فصائل عراقية مسلحة تهاجم 3 مناطق داخل إسرائيل بواسطة أعداد من صواريخ "الأرقب"
  • فصائل عراقية تقصف 4 أهداف حيوية إسرائيلية.. وحزب الله يستهدف قاعدة الناعورة وصفد
  • المقاومة العراقية تضرب أهدافا اسرائيلية في فلسطين المحتلة
  • فصائل مسلحة عراقية تقول إنها نفذت هجوما بواسطة الصواريخ على هدفين منفصلين في إسرائيل
  • فصائل عراقية: هجوم بالطيران المسير على أم الرشراش بالأراضي المحتلة