يتقابل فريق يوفنتوس ونظيره لايبزيج، في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024 ـ2025، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس 4.

يوفنتوس و لايبزيج

واستطاع يوفنتوس تحقيق الانتصار بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف على حساب آيندهوفن الهولندي، خلال لقاءات الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا، فيما تعرض فريق لايبزيج للهزيمة على يد أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف، في نفس الجولة.

أما في مباراة الجولة الثانية التي تجمع بين الفريقين، سيكون فريق يوفنتوس الإيطالي هو الخصم الثالث لنادي لايبزيج في منافسات أوروبا بعد نابولي وأتالانتا، والأول على الإطلاق في بطولة دوري الأبطال.
وفاز فريق يوفنتوس في آخر 4 مباريات له ضد فرق ألمانيا، في مسابقات أوروبا، مع الحفاظ على نظافة شباكه (مرتان ضد باير ليفركوزن في دوري الأبطال ومثلهما ضد فرايبورج في الدوري الأوروبي.
وخسر لايبزيج من أتلتيكو مدريد في الجولة الأولى هذا الموسم، كما خسر من قبل أول مباراتين له في البطولة في موسمين من آخر 3 (2021-22، و2022-23).

وخسر يوفنتوس 4 من آخر 5 مباريات له خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا وتعادل في مباراة واحدة، بما في ذلك آخر 3 على التوالي.

وفاز الفريق الإيطالي بنتيجة 3-1 على حساب آيندهوفن الهولندي في أول مباراة للفريق تحت قيادة تياجو موتا في دوري الأبطال مع النادي، ويستهدف موتا أن يصبح ثالث مدرب لفريق السيدة العجوز، يحقق الفوز بأول مباراتين له في «تشامبيونزليج»، بعد مارشيلو ليبي 1995، وفابيو كابيلو 2004.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يوفنتوس لايبزيج دوري أبطال أوروبا يوفنتوس و لايبزيج أرقام يوفنتوس دوری أبطال أوروبا فی دوری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا

يخوض فريق برشلونة مباراة جديدة في بطولة  دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء، أمام  يونج بويز السويسري، على ملعب "لويس كومبانيس" في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

لويس إنريكي يستقر على تشكيل باريس سان جيرمان أمام أرسنال في دوري أبطال أوروبا

ويتطلع برشلونة لمصالحة جماهيره وتصحيح الأوضاع في دوري أبطال أوروبا بعد خسارته في الجولة الأولى أمام موناكو بهدفين مقابل هدف، بينما سقط يونج بويز أمام أستون فيلا.

موعد مباراة برشلونة يونج بويز..

تنطلق مباراة برشلونة يونج بويز في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2 وسيعلق أحمد البلوشي على أحداث مباراة الليلة.

وألحق فريق أوساسونا الهزيمة الأولى لنظيره فريق برشلونة بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مؤخرا على ملعب السادار الأولمبى، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمنافسات الدوري الإسباني.

وسقط برشلونة في أول هزيمة له هذا الموسم بالليجا بعد تحقيق العلامة الكاملة في المباريات السابقة، ليستقر عند النقطة 21 في الصدارة من 8 مباريات، بفارق 3 نقاط عن الوصيف ريال مدريد.

مقالات مشابهة

  • تشكيل يوفنتوس المتوقع ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • يوفنتوس ضد لايبزيج.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع في دوري أبطال أوروبا الليلة
  • لايبزيج يتحدى يوفنتوس في دوري الأبطال
  • معلق مباراة يوفنتوس ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • لوكاتيلي وجونزاليس يقودان اليوفنتوس أمام لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أبطال أوروبا.. تياجو موتا يعلن قائمة يوفنتوس لمواجهة لايبزيج
  • موعد مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا