كشف الإعلامى محمد الليثى قرار لجنة التخطيط للكرة بالأهلي إعادة فتح ملف الصفقات رغم أن مارسيل كولر المدير الفني سبق وطلب تأجيل هذا الملف لإنتقالات يناير المقبلة.

الأهلي يرفض "توصية" كولر ويُعيد فتح ملف الصفقات ويبحث ضم لاعبين جدد

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.

7 " أن خسارة السوبر الأفريقي مؤخرًا أمام الزمالك جعلت لجنة التخطيط للكرة تُعيد الحسابات في عدة أمور كروية".

وتابع: " يأتي في مقدمتها ملف الصفقات حيث ترى اللجنة إنه من الأفضل البحث عن لاعب أجنبي وأخر مصري للتعاقد معهما قبل غلق باب القيد المحلي على أن يكون من حق النادي الإستفادة منهما في مباراة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري بالقاهرة في بطولة إنتر كونتيننتال ثم الموسم المحلي وكذلك دوري أبطال إفريقيا بعد يناير المقبل “.

نجم الزمالك السابق: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر محمد إبراهيم: لن أرفع دعوى ضد الزمالك رغم مستحقاتي المتأخرة

وأشار محمد الليثى "قرار لجنة النخطيط بتكليف محمد رمضان الذي تم تعيينه مساء أمس الأول، الأثنين، مدير رياضي للنادي بملف الصفقات يُعد أول خطوة في إعادة فتح ملف الصفقات حاليًا وعدم تأجيله إلى يناير المقبل".

وواصل: "يأتي ذلك لأن مارسيل كولر يرتكب أخطاء كبيرة في هذا الملف ولا يمكن إسناده له فقط  والأهلي يبحث حاليًا عن صفقة أجنبية وأخرى محلية وحال الوصول لإتفاق مع صفقة أو صفقتين سيتم التعاقد معهما وحال عدم الوصول لإتفاق سيعود النادي للقرار القديم وهو تأجيل هذا الملف لإنتقالات يناير ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي كولر مارسيل كولر دوري أبطال أفريقيا الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يستفسر عن خروج 4 لاعبين في الأهلي عن النص والعقوبات الموقعة

قال الإعلامي خالد الغندور، إن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، استفسر خلال الساعات الماضية، من سامي قمصان مدرب الفريق والقائم بأعمال مدير الكرة، عن خروج رامي ربيعة وعمر كمال عن النص في احتفالهم أمام الزمالك في السوبر الأفريقي.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" محمد رمضان استفسر أيضا عن واقعة إمام عاشور وأفشة والأزمة التي حدثت بينهم".

واضاف:"قمصان أبلغ رمضان بأنه وقع عليهم عقوبات، واكتفى محمد رمضان بقرار سامي قمصان، مع التأكيد على أن الفترة المقبلة، ستشهد عقوبات مغلظة في حالة الخروج عن النص لفرض المزيد من الانضباط على غرفة ملابس الفريق".

وقال إن كريم الدبيس الظهير الأيسر للنادي الأهلي، ينتظر قرار مارسيل كولر بعد وصول عرض جديد له من نادي زد لضمه على سبيل الإعارة.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" كولر كان قد رفض احتراف اللاعب في البرتغال وبلجيكا بجانب رفضه اعارته للدوري الاماراتي ونادي سيراميكا كليوبترا".

وأختتم:"الدبيس تحدث مع المسؤولين في النادي الأهلي إنه خارج حسابات كولر نهائيًا في مباراتي دوري الأبطال والسوبر الافريقي ويريد الخروج على سبيل الإعارة للمشاركة والعودة إلى مستواه".

مقالات مشابهة

  • لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • إجازة كولر تفجرالغضب في الأهلي .. والخطيب يرفض عودة عبد الحفيظ
  • فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير
  • محمد رمضان يستفسر عن خروج 4 لاعبين في الأهلي عن النص والعقوبات الموقعة
  • بعد إصابة محمد هاني.. 3 لاعبين ينتافسون على خلافته في الأهلي
  • الأهلي يسحب ملف الصفقات من اختصاصات كولر ويمنحه لـ محمد رمضان
  • عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني
  • كولر يرفض تعيين مديراً للكرة في الأهلي