2 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: طالب رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، عمار الحكيم، المجتمع الدولي بتوحيد الرؤية والصف والموقف لإرغام الكيان الإسرائيلي على إيقاف اعتداءاته بأسرع وقت ممكن.

وقال الحكيم في بيان بمناسبة اليوم الدولي لللاعنف، انها “مناسبة مهمة للتذكير بأن استخدام العنف من شأنه مسخ الهوية الإنسانية والأعراف القيمية بين بني البشر، فضلاً عن تهديده للأمن والاستقرار والسلم المجتمعي”.

وأضاف “نحن نعيش في هذه الأيام أبرز مصاديق العنف المفرط الذي ينتهجه كيان الاحتلال الإسرائيلي ضد الإنسانية في غزة ولبنان وسوريا وبلدان أخرى”.

وطالب الحكيم “المجتمع الدولي بمجلس أمنه، ومنظماته الأمنية، ومؤسساته وهيئاته الحقوقية والإنسانية، فضلاً عن جميع الفعاليات الدينية والسياسية والإعلامية، بتوحيد الرؤية والصف والموقف لإرغام الكيان الإسرائيلي على إيقاف اعتداءاته بأسرع وقت ممكن”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

إيقاف الملاحة الجوية العراقية

1 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: اعلنت وزارة النقل، الثلاثاء، عن إيقاف الملاحة الجوية العراقية بعد الهجوم الإيراني على “إسرائيل”.

وقال بيان للمكتب الإعلامي للوزارة، إنه “بسبب التوترات الإقليمية تم ايقاف الملاحة الجوية العراقية الى اشعار آخر، من أجل الحفاظ على سلامة الطيران المدني في الأجواء العراقية”.

وأضاف البيان، ان “الشركة العامة لإدارة المطارات والملاحة الجوية باشرت إخلاء الاجواء العراقية من الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة، بشكل تدريجي، من اجل المحافظة على سلامة المسافرين الكرام الوافدين الى مطارات العراق و كذلك الطائرات التي تعبر اجواءنا”.

ونوه البيان، بأن “الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية اوقفت جميع رحلاتها بشكلٍ مؤقت، لأسباب إحترازية، الى اشعار اخر، حفاظا على سلامة المسافرين”.

وأعلن التلفزيون الإيراني، مساء الثلاثاء، عن اطلاق صواريخ باتجاه الأراضي المحتلة.

وكانت الإذاعة “الإسرائيلية” الرسمية أعلنت، أن أكثر من 200 صاروخ أطلقت من إيران خلال النصف ساعة الأخيرة على إسرائيل، مشيرة الى إصابة مبنى شمال تل أبيب إثر سقوط صاروخ أطلق من إيران.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • تيار الحكمة العراقي يدعو المجتمع الدولي إلى توحيد الصف
  • تيار الحكمة العراقي يدعو المجتمع الدولي إلى توحيد الصف لإرغام إسرائيل على إيقاف اعتداءاته
  • أيمن أبو العلا يطالب المجتمع الدولي باتخاذ اللازم لوقف التجاوزات الإسرائيلية في حق الشعب اللبناني
  • إيقاف الملاحة الجوية العراقية
  • نائب الرئيس الإيراني يدعو المجتمع الدولي لمواجهة جرائم الكيان الصهيوني في غزة ولبنان
  • عطاف: على المجتمع الدولي الإسراع في وضع حد لجرائم الكيان الصهيوني في فلسطين ولبنان
  • «المحامين العرب» يطالب المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لإيقاف الحرب الإسرائيلية على فلسطين ولبنان
  • الأمين العام للجامعة العربية يطالب المجتمع الدولي الوقوف بجوار لبنان
  • “المجلس الدولي وعجزه في حل قضايا الشرق الأوسط ازدواجية المعايير والصراع مع الكيان الصهيوني”