موقع 24:
2024-10-02@13:24:36 GMT

"إكسبو دبي" تكشف عن فعاليات "مدينة الشتاء"

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

'إكسبو دبي' تكشف عن فعاليات 'مدينة الشتاء'

أعلنت مدينة إكسبو دبي، موعد افتتاح "مدينة الشتاء"، التي تمتد في الفترة من 6 إلى 31 ديسمبر(كانون الثاني) المقبل، بالشراكة مع "تويز آر أص"، وتشهد تحول ساحة الوصل إلى وجهة احتفالية شتوية ومصنعٍ ضخمٍ للألعاب.

وقالت آمنة أبو الهول، المدير الإبداعي التنفيذي - الترفيه والتجارب في مدينة "إكسبو دبي"، إن الأنظار تتجه إلى ساحة الوصل، حيث تتحول إلى ورشة ألعاب كبيرة مع مجموعة من الأنشطة والعروض البصرية والضوئية، بهدف صنع العديد من الذكريات لزوار ومقيمي إمارة دبي.


وتقدم مدينة الشتاء العديد من النشاطات المستوحاة من سحر العطلات، بما في ذلك لقاء سانتا والمشاركة في ورش العمل التي يستضيفها مساعدو سانتا، وسوق القطب الشمالي.
وتشهد مدينة الشتاء في موسم هذا العام نسخة جديدة من حفلات "كارولز باي كاندلايت" الشهيرة، مع أوركسترا الفردوس التي ستقدم مجموعة من أغاني الأعياد المفضلة بصحبة طلاب المدارس.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إكسبو دبي دبي الإمارات دبي إكسبو دبي مدینة الشتاء

إقرأ أيضاً:

صحيفة اسرائيلية تكشف اعداد الصواريخ الايرانية وحجم الاضرار التي أحدثتها بـتل أبيب

بغداد اليوم - ترجمة

كشفت صحيفة "الجيروسليم بوست" الإسرائيلية، مساء اليوم الثلاثاء (1 تشرين الأول 2024)، عن وقوع إصابات نتيجة لانفجارات احدثتها صواريخ إيرانية اطلقت على تل ابيب. 

وقالت الصحيفة نقلا عن الجيش الإسرائيلي بحسب ما ترجمت "بغداد اليوم"، إن "الجيش احصى اطلاق نحو 500 صاروخ من ايران تم اعتراض معظمها"، موضحة، أن "بعض تلك الصواريخ اصابت مباني داخل تل ابيب". 

وتابعت: "تم إيقاف الرحلات الجوية من مطار بن غوريون كليا فيما تحركت قوى الدفاع المدني لنقل المصابين نتيجة للصواريخ التي لم تتمكن القبة الحديدة من اعتراضها". 

يشار الى أن الحرس الثوري الإيراني اعلن اطلاق "رشقة صاروخية" على إسرائيل انتقاما لعمليات الاغتيال التي نفذتها إسرائيل خلال الفترة الماضية.

مقالات مشابهة

  • “إكسبو دبي” تكشف عن فعاليات “مدينة الشتاء”
  • إيران تكشف عدد الصواريخ التي أطلقتها على إسرائيل
  • فيروسات تهدد جهازك التنفسي في الشتاء.. احذرها
  • صحيفة اسرائيلية تكشف اعداد الصواريخ الايرانية وحجم الاضرار التي أحدثتها بـتل أبيب
  • إعلام إسرائيلي: إلغاء فعاليات عدة في القدس من بينها صلاة رأس السنة العبرية غدا في ساحة حائط البراق
  • وزارة تنمية المجتمع تشارك في فعاليات الدورة السادسة من معرض إكسبو أصحاب الهمم 2024 بمبادرات تُبرز جهود تمكينهم ودمجهم في المجتمع
  • شاهد.. فيديو من داخل الطائرات الإسرائيلية التي أغارت على مدينة الحديدة
  • أمريكا تكشف نوع القنابل التي استخدمتها إسرائيل لاغتيال نصر الله