أعلنت رئاسة مركز ومدينة ابوقرقاص جنوب محافظة المنيا، برئاسة المهندس حامد فخرى رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص، عن توفير سيارة المركز التكنولوجي المتنقلة لخدمة المواطنين، بقرية بنى عبيد، وذلك فى دفع الرسوم  وتحصيل أى متأخرات فى دفع المستحقات الشهرية للمحلات، والشقق السكنية، ومحاضر الإشغالات، والنظافة، والإعلانات، تحت اشراف محمود سيد رئيس الوحدة القروية ببنى عبيد، وذلك بناء على توجيهات اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا.

وأكد رئيس المركز، أن السيارة ستجوب كافة القرى ، ويوجد بها "موظف إيرادات، موظف إشغالات، موظف خزينة، موظف شباك استلام، سكرتير الوحدة، موظف الاعلانات ، وذلك يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة مساءً .

جدير بالذكر أن المهندس حامد فخري رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص، عمل سابقا نائب لرئيس مركز ومدينة المنيا ، ثم نائبا لرئيس مركز ومدينة مغاغة ، ثم عين رئيسا لمركز ومدينة مطاي، ثم رئيسا لمركز ومدينة ابوقرقاص ، ويعد فخري من رؤساء المراكز والمدن ، التي تنال  تقدير واحترام الجميع ، لكونه يتمتع بملكة قيادية متميزة ، ويصب كافة اعماله في خدمة الجماهير وحل المشكلات، من خلال اللقاءات الجماهيرية، وفتح مكتبة طوال اليوم لتلقي شكاوى  المواطنين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار محافظة المنيا أبوقرقاص رئیس مرکز ومدینة

إقرأ أيضاً:

السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أهمية تعزيز جهود توفير السكن الملائم لجميع المواطنين، بما يسهم في تحقيق الاستقرار المجتمعي.

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس أطلع خلال الاجتماع على الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات وزارة الإسكان، من بينها المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، التي تهدف لتوفير وحدات سكنية بأسعار ملائمة بعدة مدن، إلى جانب مشروعات الإسكان المتوسط والاستثماري في عدد من المحافظات.

وفي هذا الإطار تم استعراض ما تم الانتهاء من تنفيذه، والإطار الزمني للمراحل المقبلة، حيث وجه الرئيس في هذا الشأن بالاستمرار في تسريع وتيرة أعمال البناء بالمبادرة.

مقالات مشابهة

  • ولي عهد الشارقة: توفير بيئة رقمية صلبة تواكب التطور التكنولوجي
  • رئيس جامعة أسيوط: نحرص على توفير كافة المقومات التي تضمن بيئة تعليمية آمنة خالية من المخاطر   
  • محافظ المنيا يعلن توفير فرص عمل جديدة للشباب ضمن مبادرة «بداية»
  • السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • أهم 30 تصريحا لرئيس الوزراء اليوم.. توفير 8 ملايين فرصة عمل السنوات المقبلة
  • محافظ قنا يوجه بتخصيص أراضٍ جديدة لخدمة المواطنين
  • محافظ أسيوط يطلق أسطولاً من السيارات والمعدات بعد تجديدها بالكامل لخدمة المواطنين
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي لـ«التموين» في شبين الكوم
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي الجديد بمديرية التموين