الثورة نت/..

أعلنت وزارة الإعلام، عن انتهاء فترة استقبال صور المشاركين في مسابقة (أجمل صورة للعلم الوطني) التي أطلقتها في التاسع عشر من سبتمبر المنصرم.

وأوضح وكيل وزارة الإعلام للإذاعة والتلفزيون يحيى حميد في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الوزارة بدأت في عملية الفرز واختيار الصور الفائزة في المسابقة عبر اللجنة الفنية المتخصصة في مجال التصوير الفوتوغرافي.

وأشار إلى أن الإقبال والتفاعل في المسابقة كان كبيراً جداً، ما يؤكد الوعي المجتمعي والروح الوطنية العالية لدى أبناء المجتمع.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف: خدمة القرآن الكريم وأهله من أفضل الطاعات

أكد وزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري، أن خدمة القرآن الكريم وأهله من أفضل الطاعات التي يُنفق الإنسان في سبيلها الأعمار والأوقات، ويَبذل من أجلها كل غال ونفيس، موجهًا الشكر لمجموعة درة للمقاولات والتطوير العقاري على الدعم الذي تم تقديمه للمسابقة العالمية الثلاثين للقرآن الكريم، والدعم الكبير للمسابقة العالمية الحادية والثلاثين، المقرر انعقادها ديسمبر المقبل 2024م.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور أسامة الأزهري، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة درة للمقاولات والتطوير العقاري المهندس محمد درة، بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة، لبحث التعاون المشترك بين وزارة الأوقاف ومجموعة درة في دعم مسابقة القرآن الكريم والأنشطة الدعوية والقرآنية المتنوعة.

من جانبه، أكد المهندس محمد درة، أن مساهمة المجموعة تأتي في إطار تفعيل دور المجتمع المدني في خدمة القرآن الكريم وأهله وحفظته.

وساهمت مجموعة «درة» بستة ملايين جنيه في المسابقة العالمية الحادية والثلاثين للقرآن الكريم، لترتفع قيمة جوائز المسابقة إلى 11 مليون جنيه، وذلك بعد النجاح المبهر الذي حققته المسابقة العالمية الثلاثون للقرآن الكريم على المستوى العالمي.

اقرأ أيضاًوزير الأوقاف يستقبل رئيس الطائفة الإنجيلية ووفدًا من مجلس كنائس جنوب إفريقيا

وزير الأوقاف ينعي شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء

وزير الأوقاف يثمن دور الإعلام في إبراز استراتيجية الوزارة الكاملة لتطوير الخطاب الديني

مقالات مشابهة

  • حضور كبير بمسابقة أفلام الطفل بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • «التعليم» تطلق مسابقة بمناسبة احتفالات أكتوبر ضمن مبادرة بداية جديدة
  • وزير الأوقاف: خدمة القرآن الكريم وأهله من أفضل الطاعات
  • جريمة “العلم الوطني”.. الحوثيون يرفضون الإفراج عن قرابة 1000 شاب اعتقلوا خلال أيام
  • مسابقة بمركز جامعة القاهرة للغات والترجمة حول حكايات من الأدب الشعبى
  • مسابقة بمركز جامعة القاهرة للغات الأجنبية حول "حكايات من الأدب الشعبي"
  • جامعة القاهرة تنظم مسابقة لطلاب اللغات الأجنبية.. آخر موعد للتقديم 30 نوفمبر
  • تكريم منة شلبي واعتذار أيمن زيدان في حفل افتتاح الإسكندرية السينمائي| استحداث مسابقة جديدة للأطفال.. وإهداء الدورة إلى نيللي
  • 7 أكتوبر .. قرعة كأس جلالة السلطان لكرة القدم