وثق مقطع فيديو متداول، زفة ضخمة، لمشرف في مليشيات الحوثي، بأسطول من السيارات الفارهة، في وقت يعاني الموظف في مناطق المليشيات، الأمرين منذ قرابة ثماني سنوات، نتيجة انقطاع الرواتب.

ويظهر في الفيديو الذي طالعه "المشهد اليمني"، وقال العديد من متداوليه إنه لأحد مشرفي الجماعة الحوثية، قرابة 30 سيارة فارهة موديل 2023، تتجاوز قيمة الواحدة منها، 100 ألف دولار أمريكي، بإجمالي يتجاوز 3 مليون "دولار أمريكي".

وتتباهي القيادات الحوثية وأنجالها بمظاهر الثراء الفاحش، فيما تصر المليشيات على قطع مرتبات الموظفين بذريعة الحرب، للعام الثامن على التوالي.

وكان وزير الصحة في حكومة المليشيات الحوثية، السلالي طه المتوكل، الذي يمتلك سلسلة مستشفيات من ظهر المواطن الغلبان، ومن إيرادات الشعب والوطن، أقام حفل لزفاف نجله أحمد، بـ 100 مليون ريال صرفها من إيرادات وزارته.

اقرأ أيضاً مصرع مشرف حوثي في ذمار برصاص مسلح قبلي استقدمته من صعدة.. مليشيا الحوثي تعمم تجربة ‘‘المشرف الثقافي’’ على كافة مدارس البيضاء حفل زفاف يتحول إلى مأتم.. شاهد بالفيديو سقوط مُفزع لسيارة محملة بالنساء أثناء زفة عروس في حجة مشرف حوثي شهير ”يتناول القات جوار علي ابن أبي طالب” بعدما قضى نحبه على يد ولد عمه ”فيديو” وفاة وجرح 5 يمنيين إثر سقوط سيارة من منحدر جبلي أثناء زفة عرس (صور) مشرف حوثي يقتل مواطن ويصيب آخرين بعد رفضهم دفع جبايات مرتفعة لـ”القات” بمحافظة البيضاء (صورة) بالفيديو.. مشرف حوثي يهدد بتفجير منزل مواطن .. واعتقال عدد من السكان غربي اليمن ”خافوا من ربكم الله لا ألحقكم خير”.. نساء يصرخن بوجه مشرف حوثي اقتحم منزلهن لملاحقة طفلة قاصرة ”فيديو” بصوت محمد عبده.. شاهد زفة أسطورية لولي عهد الأردن على السعودية الأميرة رجوة آل سيف مواطن ينتقم لنفسه من مشرف حوثي ويرديه قتيلًا بصنعاء مشرف حوثي يقتل مواطنًا بدم بارد بعد ضرب شقيقه توجيه من ”عبدالملك الحوثي” بشأن تحصيل الجبايات من أصحاب البسطات الشعبية في صنعاء

https://twitter.com/Twitter/status/1690128154025705472

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: مشرف حوثی

إقرأ أيضاً:

بسبب باب سيارة.. مواطن يتهم اللاعب السابق أحمد فتحى وزوجته بالتعدى عليه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اتهم مواطن لاعب نادي بيراميدز السابق، أحمد فتحي، وزوجته، بالتعدى عليه بعد مشاجرة وقعت بينهما بسبب اصطدام باب سيارة اللاعب بسيارته بمنطقة التجمع الأول.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغًا من مواطن يتهم اللاعب أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه بعد مشاجرة بينهما، وقال المبلِّغ في المحضر إنه كان يركن سيارته بجانب سيارة اللاعب، وفي أثناء ذلك، قامت زوجة اللاعب بفتح باب السيارة بقوة، ما تسبّب في اصطدامه بسيارته.

وأضاف  أنه أعطى “كلاكس” لتنبيه اللاعب، إلا أن اللاعب نزل من سيارته برفقة زوجته ونشبت مشاجرة بينهما واتهمهم بإصابته في يده.

وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ عمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

مقالات مشابهة

  • تصل إلى 890 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025 ومواصفتها
  • رئيس الوزراء يلتقي عددا من القامات الفكرية لاستعراض القضايا المثارة على الساحة.. مدبولي: الدين الخارجي انخفض بأكثر من 15 مليار دولار خلال 6 أشهر.. وحجم إنتاج المياه المحلاة وصل إلى 1.5 مليون م3
  • أسعار النفط ترتفع بأكثر من دولار مع تصاعد التوتر في الشرق الأوسط
  • أسعار النفط ترتفع بأكثر من 5% بعد الهجوم الإيراني على إسرائيل
  • أسعار النفط تقفز بأكثر من 5% بعد هجوم إيراني على إسرائيل
  • بمحرك 6 سلندر.. القدرات الفنية لـ سيارة جينيسيس G90 موديل 2025
  • 1.5 مليون دولار غرامة على كروز لإغفال تفاصيل حادثها المروع في عام 2023
  • الحسيني يكشف عن صفقة بين ‘‘الحوثي ونتنياهو’’ ويحذر زعيم المليشيات: أنت معلوم ومكشوف ومحدد وقريبًا يطير رأسك (فيديو)
  • الدولار ينخفض بأكثر من 30 قرشا أمام الجنيه خلال سبتمبر.. ما السبب؟
  • بسبب باب سيارة.. مواطن يتهم اللاعب السابق أحمد فتحى وزوجته بالتعدى عليه